ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    رسائل الإسلام    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يرفض الاستعانة بأخصائي نفسي ل"الآسيوية"
نائب الرئيس يبرر رفع قيمة "التذاكر".. و"الشرفيون" يتكفلون ب7 آلاف "مجانية"
نشر في الوطن يوم 18 - 08 - 2014

رفض نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني الاستعانة بأخصائي نفسي للعمل مع الفريق الكروي الأول في النادي، وذلك على الرغم من مطالبة البعض به لفك عقدة الفريق مع مسابقة دوري أبطال آسيا، معللاً ذلك بقرب الإدارة من اللاعبين.
وأبدى الحميداني تفاؤله بتحقيق لقب المسابقة في نسختها الحالية، مؤكداً أن الفريق قريب منها أكثر من أي وقت مضى، وذلك قبل ملاقاة السد القطري في ربع النهائي غدا في الرياض.
وقال الحميداني "الظروف حاليا مختلفة، ووجدنا من اللاعبين الإصرار والرغبة القوية في تحقيق الانتصار والتأهل إلى نصف النهائي، إن شاء الله، ونأمل أن نصل إلى نهاية المشوار بتحقيق البطولة الآسيوية".
وشدد على أهمية أن يتناسى الجميع أن الهلال حقق فوزا عريضا على السد القطري في دور المجموعات بخماسية نظيفة، منوها باختلاف ظروف المباراتين، ولافتا إلى جاهزية فريقه لخوض نزال الغد، وأن المدير الفني للهلال، الروماني لورينت ريجيكامب أعد العدة للموقعة القارية.
ونوه الحميداني بأن المباراتين اللتين خاضهما الفريق في دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم ضد العروبة ثم الشعلة، تأتيان ضمن فترة المعسكر التي بدأها الفريق مطلع يوليو تحضيرا للموسم الجديد، بالرغم من أنهما مبارياتان رسميتان، مبدياً ارتياحه لتحقيق الفوز بهما في الخطوات الأولى لفريقه في الموسم.
وقدم الحميداني شكره لرئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد ناصر الجفن ورئيس نادي هجر سامي الملحم لتكفلهما بتسيير حافلات للجماهير لمساندة الهلال قاريا، مشيدا بتفاعلهما وحسهما الوطني العالي في دعم أندية الوطن.
وعن زيادة أسعار تذاكر مباراة الغد، قال الحميداني "أغلب الأندية رفعت أسعار التذاكر، وحسب آراء الشركات المسوقة للتذاكر، فقد أكدوا أن مبلغ 30 ريالا مناسب للجماهير، وداعم لإيرادات النادي مما يعود بالفائدة عليه".
وعرج الحميداني خلال حديثه حول قناة الهلال، ولم يحدد موعداً لانطلاقها، قائلا "تم بيع حقوق القناة لشركة إعلامية متخصصة تعمل على قدم وساق لتدشين القناة، ونحن نحاول قدر ما نستطيع أن نمارس الضغط الأدبي اللازم لتدشينها في أقرب وقت ممكن، كما أننا نتفهم الإشكالية القانونية بين الناقل الجديد والشركة، ورغبة المشجع الهلالي بوجود قناة باسم النادي، وهذا ما سيتم بأقرب فرصة".
وتابع "ستشمل القناة جميع ما يختص بالنادي من الناحية الإعلامية، ويتماشى مع سياسة المحتوى من خلال تطبيق الهلال مع شركة موبايلي".
في شأن ذي صلة، رفع المدرب الروماني حالة التأهب لفريقه لمواجهة السد من خلال المران الرئيس مساء أمس والذي كشف جاهزية البرازيلي تياجو نيفيز وزميله نواف العابد.
واعتمد ريجيكامب في المران المغلق على الجوانب الفنية وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء، إضافة إلى التسديد من خارج المنطقة، واستغلال مهارة وقدرة لاعبيه في التسديد المباشر على المرمى.
وسيختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم بمران مغلق، يسبقه المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بحضور المدربين ولاعب من كل فريق، وسيتبع ذلك الاجتماع الفني للمباراة بحضور إداريي الفريقين والحكام والمراقبين.
إلى ذلك، تفاعل شرفيو الهلال مع الحملة الجماهيرية لتعبئة مدرجات ملعب الملك فهد الدولي غداً، حيث بادر عدد منهم إلى شراء التذاكر وتوزيعها بالمجان على الجماهير، حيث وصل عددها ما يزيد عن 7000 تذكرة ستكون قابلة للزياة، دعما منهم لمسيرة الفريق آسيوياً، علماً أنه تمت طباعة أكثر من 60 ألف تذكرة للمباراة، بثلاث فئات، وهي العادية ب30 ريالا، والممتازة ب200 ريال، والمنصة ب1000 ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.