رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أتلتيكو مدريد يعلن تمسكه برجل المونديال فورلان
يوفنتوس الإيطالي أبدى اهتماما بضم قائد الأوروجواي
نشر في الوطن يوم 17 - 07 - 2010

نفى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" احتمال تخليه عن نجمه الأوروجواياني دييجو فورلان، وذلك ردا على التقارير التي تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.
وجاء النفي على لسان رئيس النادي انريكه سيريثو الذي قال لصحيفة "إس": إنه ليست لديه أية معلومات حول اهتمامات أي أندية بخدمات أفضل لاعب في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وبطل نهائي مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.
وقال سيريثو: "لا أحد اتصل بنا بشأن فورلان، ولهذا السبب نحن هادئون، لا ينوي أتلتيكو مدريد التخلي عن أي لاعب، إذا أراد أحد فورلان فعليه التحدث معنا أولا، لكن لاعبنا سعيد في أتلتيكو والأفضل أن ندعه بسلام".
ويرتبط فورلان (31 عاما) مع أتلتيكو بعقد يمتد حتى 2013 لكن من المرجح أن لا يواصل مشواره مع نادي العاصمة بعد النجاح الملفت الذي حققه في مونديال جنوب أفريقيا، حيث سجل 5 أهداف وقاد منتخب بلاده إلى دور الأربعة للمرة الأولى منذ عام 1970 قبل أن ينهي "لا سيليستي" مشواره المفاجئ في المركز الرابع.
واختير فورلان أفضل لاعب في النهائيات بعد حصوله على 4ر23 بالمئة من الأصوات في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الدولي بمشاركة المعتمدين في البطولة من خبراء وصحفيين ونال الكرة الذهبية متقدما على الهولندي ويسلي سنايدر الذي نال الكرة الفضية بنسبة 21.8 بالمئة من الأصوات، والإسباني دافيد فيا صاحب الكرة البرونزية بنسبة 16.9 بالمئة من الأصوات.
وخلف فورلان قائد منتخب فرنسا وصانع ألعابه زين الدين زيدان الذي نال الجائزة عام 2006 عندما قاد منتخب بلاده إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام إيطاليا بركلات الترجيح.
وأشارت بعض التقارير في الساعات الأخيرة أن يوفنتوس من أكثر الأندية المهتمة بخدمات لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال الإسباني سابقا، ويسعى فريق "السيدة العجوز" إلى التعاقد أيضا مع الهداف البوسني أيدين دجيكو من فولفسبورج الألماني ليلعب إلى جانب النجم الأوروجواياني في خط المقدمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.