استئناف التأشيرات يستقطب مليون سائح وينعش 5 قطاعات    إنشاء "بوليفارد" في بلجرشي    تونس: تحقيقات موسعة مع نواب متهمين بالإرهاب    لبنان: لا صحة لضبط سيارة مفخخة قرب قصر الرئاسة    قوات موالية لإيران تستولي على سفينة بخليج عمان    القبض على مواطن بحوزته 28 كيلوغرامًا من الحشيش المخدر    "حقوق الإنسان": معالجة 194 حالة تتعلق بالعدالة الجنائية والعنف والرعاية    «جائزة إثراء 2021» تطوير للصناعة الفنية واستثمار للمواهب والفنون    3 شاعرات ينثرن قصائدهن في أمسية «منتدى همسات» الثقافي    «ملتقى الثقفي» يتناول «مقومات الطائف»    دلتا تنتشر عالميًّا كالنار في الهشيم        أمير جازان يستقبل السفير الهندي    انفجارات عدة تهزّ العاصمة الأفغانية    الرئيس التونسي ينهي تكليف سفير بلاده لدى واشنطن    خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة لملك الأردن    تركي آل الشيخ عضو ذهبي في الأهلي    الهلال ينجح في ضم ثنائي جديد    لاعب نابولي على رادار الدوري السعودي    ملفات شائكة تتحدى إدارة الاتحاد        ولادة الحب            "الوزراء" يؤكد استمرار السعودية بمقدمة الدول المساهمة في تحقيق التنمية والسلام لشعوب العالم        رئاسة أمن الدولة تستحضر الإبداع والتميز في مهرجان عروس الباحة        370مليار ريال استثمارات المدن الصناعية    1,826 جولة رقابية لأمانة الرياض في شهر واحد                ألبوم عبدالمجيد عبدالله ترند التواصل                خبير يقيم مخاطر نترات البطيخ    النمر يحذر من 3 تداعيات نفسية للحوادث المرورية على الشباب    إنفوجرافيك | البرازيل وإسبانيا للنهائي الأولمبي    الرئيس السيسي: حان الوقت لزيادة سعر رغيف الخبز المدعوم في مصر    قائد القوات المشتركة المكلف يلتقي رئيس أركان القوات المسلحة الإماراتية    الويمني يناقش انطلاق القافلة الارشادية الزراعية بمنطقة عسير    الشيخ السديس : إطلاق العنان للشباب في شتى المجالات والتخصصات    جمعية ألزهايمر تطلق مشروع «نرشدهم لنؤهلهم»    الكويت: نستذكر بامتنان دور السعودية في تخليصنا من الاحتلال العراقي    ارتفاع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 191 ريال    أسطورة آسيا في داره الأولى    الفلك الدولي: رأس السنة الهجرية.. الثلاثاء القادم    الأمن السيبراني: تحذير أمني «عالٍ» في «Chrome»    رغم حصوله على تطعيم كامل.. إصابة السيناتور الأمريكي غراهام بكورونا*    المغرب تكشف حقيقة هجرة مجموعة من شرطته سراً لإسبانيا    زلزال يضرب جنوب غرب تركيا    الصين ستخضع جميع سكان ووهان لفحص كورونا    الحج والعمرة : يمكن لحاملي التأشيرة السياحية التسجيل في اعتمرنا كمعتمر خارجي    أمير تبوك يستقبل رؤساء المحاكم والمواطنين    التجربة السعودية في البحث العلمي نموذجا يحتذى    «وَإِنَّ السَّاعَةَ لَآتِيَةٌ ۖ فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ».. تلاوة للشيخ «ماهر المعيقلي» بالمسجد الحرام    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سوق الأسهم يغلق مرتفعا بمكاسب 32.46 نقطة
نشر في الوطن يوم 22 - 06 - 2021

واصل سوق الأسهم السعودية "تداول"، ارتفاعه الثاني على التوالي اليوم وأغلق جلسة الثلاثاء باللون الأخضر، وأغلق المؤشر العام للسوق "تاسي" مرتفعاً 0.3% بمكاسب بلغت 32.46 نقطة، صعد بها إلى مستوى 10,891.64 نقطة.
وكان المؤشر العام للسوق "تاسي" قد أغلق جلسة أمس مرتفعا بنسبة 0.63% بمكاسب قدرها 68.43 نقطة، وصل بها إلى مستوى 10,859.18 نقطة.
أداء الأسهم
على مستوى أداء الأسهم، شملت المكاسب 120 سهما، بصدارة سهم ذيب، الذي صعد 9.92%، وتلاه سهم الأبحاث والإعلام وصعد 9.28% ثم باعظيم 6.94% وأغلق 68 سهما على تراجع وتصدر سهم الإعادة السعودية بعد هبوطه 2.5%. وتلاه سهم التأمين العربية بتراجع 1.43%. وتراجع سهم سابك للمغذيات الزراعية بنسبة 1.37%. وسجل سهم باعظيم أعلى قيمة تداول ب678.6 مليون ريال، وكانت أعلى الكميات لسهم العقارية بنحو 13.2 مليون سهم وتلاه سهم شاكر ب12.1 مليون سهم.
قيم التداول
ارتفعت قيم التداول في تعاملات اليوم إلى نحو 12.7 مليار ريال مقابل 11.04 مليار ريال، عبر تداولات بلغت 345.73 مليون سهم مقابل 328.09 مليون سهم بجلسة الإثنين. وغلب اللون الأخضر على أداء القطاعات، حيث صعد قطاع الإعلام والترفيه 8.69%، والبنوك 0.33%، كما سجل قطاع المواد الأساسية ارتفاعا بنسبة 0.26%. وتراجعت 5 قطاعات، تصدرها قطاع تجزئة الأغذية بتراجع بنسبة 0.57%، وإنتاج الأغذية تراجع بنسبة 0.39% بلغت خسائر قطاع الاتصالات 0.3% والطاقة 0.01%. وبالنسبة للسوق الموازي فقد أغلق تعاملاته، اليوم، باللون الأخضر، ليغلق مؤشر (نمو حد أعلى) مرتفعا 0.26%، مضيفا 61.26 نقطة إلى رصيده، صعد بها إلى مستوى 23,210.33 نقطة. وتصدر سهم "حديد وطني" مكاسب السوق الموازي بعد صعوده 4.55%، وكانت أعلى الخسائر لسهم "سمو" بتراجع 0.76%.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.