المهندس الحيدري: تأسيس مجلس الأعمال السعودي الأوزبكي محطة مهمة في تاريخ العلاقات الاقتصادية بين البلدين        "شتاء السعودية" يصنع ذكريات المرح مع سياحة "الزهور والحدائق" في ينبع    الأمير خالد بن الوليد يتسلم تقرير رابطة الاحياء لكرة القدم    إنبي يتغلب على البنك الأهلي بالدوري المصري    إغلاق مستودعاً مخالفاً في شرائع مكة    تدشين مبادرات تقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام    الأردن تسجل 934 إصابة جديدة بفيروس كورونا    #متحدث_الصحة : نرصد تزايد في تسجيل الحالات وندعوا الجميع إلى رفع اليقظة والتقيد بالإجراءات الإحترازية    #أمير_تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع #وزارة_التجارة بالمنطقة خلال الفترة الماضية    إزالة 60 عقارا مخالفا وآيلا للسقوط ب«مدائن الفهد»        تعليم ينبع يشارك العالم الاحتفاء باليوم العالمي للتعليم    حجار : "أفتياس2" تسلط الضوء على تخفيف حدة كورونا    "البيئة" تدعو مالكي مناهل المياه إلى تصحيح أوضاعها    «لاكاسا تاريفا» تعود بكأس الخارجية.. وكأس الرياضة ل «مفهومة»    العراق: بدء تطبيق خطة مواجهة«داعش»        7380 مستفيداً من خدمات عيادات برنامج مكافحة التدخين بصحة عرعر    الشيخ صباح الخالد الصباح رئيساً لمجلس الوزراء الكويتي    الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليبية حول توحيد مؤسسات الدولة والتحضير للانتخابات    "الأسهم السعودية" يغلق منخفضا عند مستوى 8829.52 نقطة    انطلاق بطولة المملكة لجمال الخيل العربية الأصيلة        لجنة الانضباط توقف مسؤول نادي الهلال 4 مباريات وتُغرم نادي الطائي    لجنة الإدارة والموارد البشرية تناقش التقرير السنوي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية    حملة لتعزيز الوعي البيئي ب #تعليم_عسير    سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد قرية الجبهان    الفارس " الشربتلي " يفوز بالجائزة الكبري في بطولة " خشم الحصان " بالرياض    سمو أمير منطقة القصيم يستقبل مدير عام المجاهدين    إنهاء معاناة مواطنة تعاني حمل خارج الرحم بمستشفى رابغ    6 مواقع للأحوال المدنية المتنقلة بمنطقة المدينة المنورة    هيئة جدة تبث رسائل حملة "الخوارج شرار الخلق" عبر شاشات جامعة الملك عبدالعزيز    الرئيس المصري يمدد حالة الطوارئ في مصر 3 أشهر    "أوبك": اعتماد العالم على النفط سيظل لعقود    انطلاق الموسم الثاني من برنامج صباحكم SBC بنسخته الجديدة    كانت ملكا لرئيس السنغال.. 1,5 مليون يورو للوحة بيار سولاج    سمو أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة    اهتمامات الصحف السودانية    وزارة التعليم تبدأ تسجيل المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الجديد    وفاة الإعلامي والأديب عبدالله مناع    المملكة تتقدم إلى المرتبة 14 عالمياً في نشر أبحاث كورونا    كوير والهطيلي يزفان محمد لعش الزوجية    أمريكا: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية بسبب كورونا    آل الزهير.. مؤسسو الزبير النجدية    لا لمكافأة الحوثي وخامنئي.. التراجع عن التصنيف «كارثة»    قرعة آسيا.. الهلال في التصنيف الأول.. والنصر والأهلي في الثاني    روسيا.. اعتقال العشرات خلال تظاهرات مؤيدة لنافالني    الحذيفي مستشارا بالحرمين    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين    فايز الغبيشي عريساً            إعادة تشكيل «وطنية متابعة الملك عبدالله للحوار»    تدشين بوابة أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي اليوم    "التعليم" تعلن إطلاق تطبيق "مصحف مدرستي" الإلكتروني    الحوار الوطني صلاح وإصلاح ونقلة للتعولم    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الفيصل يرعى اللقاء الافتراضي السنوي الرابع لأندية نزاهة
نشر في الوطن يوم 05 - 12 - 2020

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، الأربعاء المقبل، فعاليات اللقاء الافتراضي السنوي الرابع لمنسوبي أندية «نزاهة» بالمؤسسات التعليمية في المملكة 1442ه ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد تحت شعار «المشاريع والمبادرات في رؤية المملكة 2030» الذي تنظمه جامعة الملك عبدالعزيز بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد. وتتضمن فعاليات اللقاء الكثير من المحاور يتصدرها ترسيخ القيم الإيجابية، وتعميق الانتماء الوطني، وتحفيز العمل في القطاع الخاص، وتعزيز التعلم والعمل، وثقافة العمل التطوعي، وتشجيع الادخار.
من جانبه أوضح رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، أن اللقاء يهدف إلى تبادل الخبرات بين مؤسسات التعليم في المملكة في مجال الأنشطة والبرامج التي تعزز قيم النزاهة والتحذير من مخاطر الفساد على المجتمع. وأشاد بالجهود التي تبذلها أندية «نزاهة» التي يشارك فيها الطلبة تحت إشراف الجامعات وبالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، حيث تقدم الصورة الحقيقية لشباب وشابات السعودية من خلال محاربتهم للفساد وتقديم برامج وأنشطة توعية. وأضاف أن مثل هذه المناشط تبرز مواهب الطلبة ومهاراتهم في مجالات عدة، وتمكنهم من المشاركة في المعارض والفعاليات والندوات داخل وخارج الجامعات، انطلاقاً من تفعيل دورهم الوطني والاجتماعي في التوعية ونشر مبادئ النزاهة.
من جهته، بين عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، أن اللقاء يقدم هذا العام جلسات حوارية، ومبادرات ومشاريع من جامعات ومؤسسات التعليم في السعودية، تصب في رؤية المملكة 2030، كما سيتم عرض مشاركات الطلاب والطالبات المتنوعة عبر المعرض الفني الافتراضي المصاحب للقاء. يذكر أن اللقاء سيشهد تكريم هيئة الرقابة ومكافحة الفساد لأندية «نزاهة» بمؤسسات التعليم، إضافة إلى عرض مرئي لأنشطة وبرامج هذه الأندية، وتقديم مشهد تمثيلي توعوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.