المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    نائب أمير مكة يُدشّن ويضع حجر الأساس ل 121 مشروعاً    النظر في اشتراط 30 عاما كحد أقصى لتمهير    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    ختام «بنكهة الشرق» والأميركي «أنورا» يحصد الجائزة الذهبية..    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    وصول أكبر معمرة عراقية لأداء فريضة الحج    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    شكراً «نزاهة»    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    «الموارد البشرية» تطلق عدة مبادرات في موسم الحج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



Avaya Vantage تحسن تجربة العمل من المنزل
نشر في الوطن يوم 17 - 11 - 2020

تتجه أغلب الشركات على مستوى العالم إلى تعزيز وتحسين تجارب موظفيها في «العمل عن بُعد»، وأظهرت دراسة استطلاعية حديثة أجرتها «Avaya» بعنوان «العمل من أي مكان» أن 65% من المنشآت - المشمولة في الاستطلاع- تعمل على إضافة حلول جديدة لاجتماعات الفيديو، في إطار حرصها على مواءمة قواها العاملة مع التوجه الجديد المتمثل بزيادة العمل من المنزل.
تصميم مبتكر
نجحت Avaya المتخصصة في أنظمة الاتصال الذكية، في طرح تصميم مبتكر لجهاز الاتصال المكتبي تحت اسم (Vantage) يهدف إلى تحسين تجربة العمل في المكاتب المنزلية بشكل كبير، ويُعد حلًا شاملًا للاجتماعات عن بُعد، حيث يتضمن كاميرا اجتماعات عالية الدقة، وإمكانيات صوتية عالية النطاق وأربعة ميكروفونات، ليتيح لمستخدميه تجربة تواصل وتنسيق استثنائية دون الحاجة إلى استخدام الحاسوب المحمول.
إمكانيات تجارية
أشار المدير العام لشركة Avaya في السعودية، زهير دياب، أن العمل من المنزل أصبح أحد الخيارات الجوهرية في سوق العمل العالمية، مع الاحتمالية الكبيرة في استمرار ذلك إلى أجل طويل، وأضاف: «نجحنا في تسريع التحول الرقمي لعملائنا عبر تزويدهم بإمكانيات تجارية مجمّعة وربطهم بكل ما تقدمه الحوسبة السحابية، وذلك بفضل بيئة «OneCloud» السحابية من Avaya، وحلولنا ومنتجاتنا المتقدمة.
أداة متقدمة
أعلنت شركة Avaya عن دمج«Vantage» مع تطبيقها «Spaces» الخاص بالاتصال والتنسيق، ويُعدّ أداة سحابية متقدّمة للاجتماعات والتنسيق الجماعي تعمل على الارتقاء بطريقة إنجاز العمل، وإثراء تجربة العمل في أماكن العمل الرقمية عبر الجمع الفوري بين مجموعات الموظفين العاملين عن بُعد في مساحات عمل غامرة، حيث يمكنهم إرسال الرسائل وحضور الاجتماعات ومشاركة المحتوى وإدارة المهام والتعاون، في بيئة سحابية موثوق بها، وباستطاعة العملاء تزويد موظفيهم المنزليين بالجهاز الجديد «Vantage» من خلال خدمة «تقديم الأجهزة كخدمة» مقابل رسوم شهرية منخفضة.
نسبة العاملين
يقدر المحللون وجود أكثر من مليار موظف معرفي على مستوى العالم، كانت نسبة العاملين منهم عن بُعد قبل جائحة كورونا رقمًا صغيرًا، ومن المتوقع أن يعمل نحو 30% من منازلهم يومين على الأقلّ في الأسبوع بعد انتهاء الجائحة.
Avaya Vantage
- أداة سحابية متقدّمة للاجتماعات والتنسيق الجماعي.
- تعمل على الارتقاء بطريقة إنجاز العمل.
- تثري تجربة العمل في أماكن العمل الرقمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.