مركز الحماية الأسرية وحماية الطفل في حائل يقيم مأدبة عشاء لمنسوبيه    مركز التنمية الاجتماعية في حائل يُفعِّل اليوم العالمي للإبداع والابتكار 2024    مالكوم: حققنا فوزاً ثميناً.. وجمهور الهلال "مُلهم"    "آيفون 15 برو ماكس" يحتل صدارة الأكثر مبيعاً    الهلال يحسم الكلاسيكو على حساب الأهلي    260 موهبة بنهائي فيرست 2024 للروبوت    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    المملكة وتوحيد الصف العربي    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    «الدون» في صدارة الهدافين    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    قبضة الخليج تسقط الأهلي    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    الميزان    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



Twitter تعلن إيقاف حسابات المتنمرين 24 ساعة
نشر في الوطن يوم 11 - 07 - 2019

أعلنت شركة Twitter عن تحديث قوانين الاستخدام من خلال مدونتها الرسمية، وأنها تعتزم إيقاف الحسابات المُسيئة للأديان، أو التي تدعو إلى التنمر، وفي حال التبليغ عن هذه الحسابات خلال 24 ساعة يتم إيقاف الحساب فورا، وذلك بهدف تحسين خدمة المحادثات العامة، والتي لا تشجع سلوكيات مثل العنف ومضايقة الأشخاص على التعبير عن أنفسهم، وتضيع القيمة المستفادة من المحادثات العامة في جميع أنحاء العالم، وتضمن قوانين إمكانية المشاركة لكل المستخدمين في المحادثات العامة بكل حرية وأمان.
الممنوعات
أوضحت المدونة الرسمية أن هناك ممنوعات لا يجوز الإخلال بها وهي العنف، والإرهاب/التطرف العنيف، واستغلال الأطفال جنسيا، والإساءة والمضايقة، وكذلك السلوك الباعث على الكراهية، والانتحار أو إيذاء النفس والمحتوى المخصص للبالغين، كما لا يجوز نشر أو مشاركة الوسائط التي تتضمن مشاهد اعتداء أو عنف جنسي، وتناقل البضائع أو الخدمات غير القانونية أو التي يوجد قانون منظِّم لها.
الخصوصية
أضافت شركة Twitter بأنه: لا يجوز نشر المعلومات السريّة أو إعلان معلومات سريّة عن أشخاص آخرين دون الحصول على إذن وترخيص صريحين منهم، كما نحظر التهديد بالكشف عن معلومات سريّة أو تحفيز الآخرين على القيام بذلك.
الثقة
أشارت Twitter أنه لايجوز التلاعب بالمنصة والإزعاج: موضحة بأنه لا يجوز لك استخدام خدمات تويتر بأسلوب يقصد منه تضخيم المعلومات أو الحد منها بشكل مصطنع أو المشاركة في سلوك يتلاعب بتجربة الأشخاص على تويتر أو يعطلها، ويجب أن يكون هناك نزاهة الانتخابات، حيث لا يجوز لك استخدام خدمات تويتر بهدف التلاعب بالانتخابات أو التدخّل فيها، يشمل ذلك نشر أو مشاركة المحتوى الذي قد يؤدي إلى تراجع إقبال الناخبين على الإدلاء بأصواتهم أو تضليل الأشخاص بشأن توقيت التصويت أو مكانه أو كيفية تنفيذه، ولا يجوز انتحال شخصيّات الآخرين أو المجموعات أو المؤسسات بطريقة تضلل الآخرين، أو تربكهم، أو تخدعهم، أو بطريقة يقصد منها ذلك، وكما أنه لا يجوز لك انتهاك حقوق الملكية الفكرية للآخرين، بما في ذلك حقوق النشر والعلامة التجاريّة.
ممنوعات Twitter
العنف:
لا يجوز التهديد بارتكاب أعمال عنف ضد فرد أو مجموعة أفراد، ويحظر أيضا تمجيد العنف.
الإرهاب/التطرف العنيف:
لا يجوز التهديد أو الترويج لأعمال إرهابية أو أعمال متطرفة عنيف.
استغلال الأطفال جنسيا:
لا تتسامح تويتر إطلاقا فيما يتعلق بسياسة استغلال الأطفال جنسيا على تويتر.
الإساءة/المضايقة: لا يجوز لك المشاركة في الإساءة للآخرين أو تحريض الغير على القيام بذلك، ويشمل ذلك الأمر تمنى الأذى البدني لشخص ما.
السلوك الباعث على الكراهية: لا يجوز الترويج للعنف ضد الآخرين أو تهديدهم أو مضايقتهم على أساس العِرق أو العرقية أو الأصل القومي أو التوجّه الجنسي أو النوع أو الهوية الجنسية أو الانتماء الديني أو السن أو الإعاقة أو المرض الخطير.
الانتحار أو إيذاء النفس:
لا يجوز لك الترويج للانتحار أو إيذاء النفس أو تشجيع هذا السلوك.
الوسائط المؤذية للمشاعر بما في ذلك العنف المصور
المحتوى المخصص للبالغين:
لا يجوز لك نشر وسائط تكون شديدة الدموية أو مشاركة محتوى عنيف أو في صورة الملف الشخصيّ أو صورة رأس الصفحة.
البضائع أو الخدمات غير القانونية أو التي يوجد قانون منظِّم لها: لا يجوز لك استخدام الخدمة، التي نقدمها لأي أغراض غير قانونية أو لتعزيز أي أنشطة غير قانونية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.