تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يتوج بكأس دوري جميل للمحترفين لكرة القدم
نشر في الطائف يوم 06 - 04 - 2014

توج فريق النصر بلقب كأس الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد نهاية مباراته اليوم التي تعادل فيها مع التعاون بهدف لهدف على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في المرحلة الأخيرة من المسابقة بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي .
وسجل هدف النصر محمد السهلاوي بالدقيقة 3 ، ثم عادل التعاون بالدقيقة 51 عن طريق محترفه ايفولو ، رافعا النصر رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه الهلال الفائز على مضيفه الفتح بهدف وحيد سجله لاعبه ناصر الشمراني هداف الدوري ب 21 هدفا .
وقد عاد فريق النصر إلى لقب الدوري السعودي بعد غياب طويل عن الدوري دام 18 عاما وبالتحديد منذ 9 يونيو 1995 بعد أن توج لآخر مرة بلقب الدوري أمام الهلال ، ليحقق ولأول مره لقب الدوري السعودي للمحترفين بمسماه الجديد الذي انطلق عام 2008 -2009 بمسماه الجديد ، ومنذ الجولة العاشرة أمسك النصر بالصدارة ورفض أن يتنازل عنها حتى خط النهاية التي وصل معها للنقطة رقم 65 نقطة التي منحته اللقب وسجلها من ضمن الأرقام القياسية هذا الموسم ، ولعب النصر 26 مباراة فاز ب 20 مباراة وتعادل ب 5 وخسر مباراة واحده وسجل لاعبوه 60 هدفاً وعليه 21 هدفا .
فيما كسب فريق الأهلي ضيفه فريق الاتفاق بهدفين لهدف على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في مباراة لم ترتقي للمستوى الفني والجماهيري الذي قدر 2364 مشجع حيث غلب على فريق الاتفاق الحذر والدفاع واللعب على الهجمات ولم يستطع الصمود والمحافظة على التعادل سجل للأهلي محمد أمان عند الدقيقة 18 وفي الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 91 سجل الكوري سوك الهدف الثاني وجاء هدف الاتفاق الوحيد عن طريق علي الزقعان في الدقيقة 12 ليصل الأهلي إلى النقطة 45 في المركز الثالث ويتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 26 ليرافق النهضة إلى دوري ركاء .
الفصيلي - النهضة
انتهت المباراة بفوز الفيصلي على النهضة ( 2 – 1 )
سجل هدفي الفيصلي : مارسيلو نيكاسيو (33′) , محمد سالم (76′)
سجل هدف النهضة : حبيب مايتيه (69′)
نجران – الاتحاد
انتهت المباراة بفوز نجران على الاتحاد ( 2 – 0 )
سجل هدفي نجران : جادسون سانتوس (50′) , مصعب اللحام (55′)
الشعلة – الرائد
انتهت مباراة الشعلة والرائد بالتعادل الإيجابي ( 1 – 1 )
سجل هدف الشعلة : حسن الطير (80′)
سجل هدف الرائد : مشعل العنزي (37′)
الفتح – الهلال
انتهت المباراة بفوز الهلال على الفتح ( 1 – 0 )
سجل هدف الهلال : ناصر الشمراني (3′)
الشباب – العروبة
انتهت المباراة بفوز العروبة على الشباب ( 3 – 1 )
سجل هدف الشباب : مهند عسيري (ضربة جزاء) (51′)
سجل أهداف العروبة : تشارلز ايدوا (ضربة جزاء) (2′) , نايف القاضي (هدف في مرماه) (31′) , عبدالله ذيب (57′)
وبعد نهاية المباريات جاء الترتيب كالتالي:
1 – النصر ( 65 نقطة )
2 – الهلال ( 63 نقطة )
3 – الأهلي ( 45 نقطة )
4 – الشباب ( 37 نقطة )
5 – التعاون ( 35 نقطة )
6 – الاتحاد ( 32 نقطة )
7 – الفيصلي ( 32 نقطة )
8 – العروبة ( 29 نقطة )
9 – الرائد ( 29 نقطة )
10 – الفتح ( 28 نقطة )
11 – نجران ( 28 نقطة )
12 – الاتفاق ( 26 نقطة )
13 – الشعلة ( 26 نقطة )
14 – النهضة ( 16 نقطة )


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.