«وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



3 فائزين من الأحساء: سننفِّذ برنامجنا الانتخابي على الواقع
نشر في الشرق يوم 15 - 12 - 2015

وعد ثلاثة مرشحين فائزين في الدورة الثالثة لانتخابات المجلس البلدي بمحافظة الأحساء، بأن يسعوا إلى تحقيق برنامجهم الانتخابي الذي رسموه ووضعوه أمام ناخبيهم، وأطلعوا عليه وأقروه بانتخابهم لهم، إضافة إلى خدمة الأحساء كافة وليس دوائرهم فقط. وأكد مرشح المجلس البلدي للدائرة الرابعة عبدالرحمن أحمد السبيعي، أنه يعد جميع مواطني الأحساء عامة ومجتمعه خاصة بأن يضاعف جهده في هذه الدورة لتحقيق جميع مطالبهم حسب الإمكانات المتاحة، وأن يكون عوناً لهم، وأن يتابع جميع الملفات العالقة التي لم تنفذ في الدورة السابقة وأقرها المجلس البلدي السابق. وبخصوص ما يتعلق ببرنامجه في هذه الدورة، أوضح أنه سيتابع تكملة الملفات السابقة ومتابعتها حتى التنفيذ وتشكيل زيارات ميدانية لجميع البلدات والقرى لرصد احتياجاتهم ورفعها للمجلس البلدي لدراستها واتخاذ التوصيات فيها ثم إقرارها ورفعها للأمانة للتنفيذ، ومعالجة ومتابعة جميع المشاريع المتعثرة وإيجاد الحلول البديلة التي تساعد على تسهيل سير المشروع بالتعاون مع الأمانة، وكذلك متابعة جميع مشاريع الدوائر الحكومية الأخرى التي تشكِّل عقبة في سير مشاريع الأمانة إن وجدت من كهرباء ومصلحة مياه ومواصلات وطرق وهاتف، وذلك لتذليل وتسهيل الإجراءات وعمل وفاق بينهم عن طريق الاجتماعات واللقاءات مع المسؤولين بهدف التسهيل على المواطن.
من جهته، تعهد مرشح الدائرة السادسة بدر محمد الجاسم، ببذل كل ما هو ممكن لتقديم الأفضل لهذا الوطن الذي يفتخر به ويتشرف بخدمته.
وتطلع إلى تغيير نظرة الناس عن المجالس البلدية، وذلك بالتعاون مع أمانة الأحساء، وكذلك العمل على تطوير ما سبق من مشاريع، والتأسيس لمشاريع جديدة تخدم المجتمع.
وطالب أهالي الأحساء بتقديم النصح لهم، ووعدهم بتوصيل صوتهم للمسؤولين في أمانة الأحساء.
في السياق نفسه، أكد مرشح الدائرة السابعة يوسف بن خليفة الحجي أن خدمة الأحساء واجب وطني، مبيناً أنه سيسعى إلى تحقيق كل أهداف حملته الانتخابية التي وضعها أمام الناخبين وهي التواصل المستمر مع المسؤولين لاستكمال و تنفيذ البنية التحتية لحاضرة الأحساء مع تحقيق الجودة، وبذل أقصى جهد لتوفير كل ما يحتاجه المواطنون من «ملاعب الأحياء والحدائق والمسطحات الخضراء والألعاب الترفيهية، والأسواق بأنواعها المختلفة وخاصة إيجاد موقع مركزي للسوق الشعبي للحفاظ على الموروث، وذلك لراحتهم و سلامتهم ورفاهيتهم، والوصول بمتطلبات المواطنين بعد دراستها إلى صانعي القرار لتنفيذها، وتنفيذ التجارب الناجحة وتطبيقها، واستكمال البنية التحتية وخاصة شبكة الصرف الصحي وشبكة تصريف الإمطار، وتركيب بوابات إلكترونية لنشر الثقافة البيئية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.