النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«سامسونج» تبدأ مرحلة الإرشاد والتوجيه للفائزين في مبادرتها العالمية «إطلاق قدرات الناس»
نشر في الشرق يوم 13 - 07 - 2014

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، بدء مرحلة الإرشاد والتوجيه للفائزين الثلاثة في مبادرتها العالمية (إطلاق قدرات الناس Launching People) في المملكة، الذين سبق الإعلان عنهم في حفل أقامته سامسونج بجدة مؤخراً؛ حيث تبدأ هذه المرحلة بمشاركة الموجهين الثلاثة في المبادرة، وهم: الإعلامية الأستاذة منى أبوسليمان، ورائد الأعمال الأستاذ لؤي نسيم، والخبير الرياضي الدكتور أُبي البشير.
وبدأت سامسونج تدريب الفائزين لفئات المبادرة الثلاث في المملكة، وهم: الأستاذة سارة أسطة الفائزة بجائزة فئة (الفنون والترفيه)، والأستاذة أسماء فطاني الفائزة بفئة (ريادة الأعمال)، وفريق جدة سايكلست كلوب الفائز بجائزة فئة (الرياضة)، وذلك من خلال دعم وتوجيه هؤلاء الفائزين بالتعاون مع الموجهين المحددين لكل فئة والاستفادة من خبراتهم بتقديم النصح والإرشاد لهم والعمل على تنمية مهاراتهم ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم بتنفذ خطط عمل قيّمة وواضحة تمكنهم من تحويل أفكارهم الخلاقة إلى مشاريع واعدة تسهم في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتجعلهم مصدراً لإلهام الآخرين.
وقال الأستاذ قصي مختار، مدير العلاقات العامة في شركة سامسونج بالمملكة العربية السعودية في تصريح بهذه المناسبة: «نحن فخورون بتقديم هذه الحملة الفريدة من نوعها لخدمة المجتمع في المملكة، ونجاحنا في استقطاب مواهب مشرقة ل3 مشاريع رائعة ومساعدتها بتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية اللازمة لإطلاق قدرات هذه المشاريع إلى آفاق رحبة ومستقبل واعد»، مؤكداً أن سامسونج توفر التكنولوجيا المتطورة لتوجيه ومساعدة الفائزين في هذه الرحلة والأخذ بأفكارهم إلى الأمام لتحقيق أهدافهم وإطلاق مشاريعهم الطموحة».
ومن جانبه، قال أحد الموجهين وهو الأستاذ لؤي نسيم موجّه فئة ريادة الأعمال: «يسعدنا القيام بمساعدة الفائزين في هذه المبادرة وتقديم خبراتنا وإمكاناتنا لهم وبذل قصارى جهدنا لجعل أحلامهم تتحقق بمساعدتهم في تطوير وتنمية مشاريعهم الخلاقة، وذلك انطلاقاً من إيماننا بالقدرات الريادية المتميّزة للشباب السعودي وحاجتهم إلى تعظيم فرص النجاح لهم، حيث نجحت سامسونج في توفير هذه الفرصة لمساعدتهم على تطوير مشاريعهم لتصبح سيرة ناجحة في المملكة». وتهدف مبادرة سامسونج (إطلاق قدرات الناس Launching People) إلى ترسيخ ثقافة سامسونج في الابتكار لمساعدة الناس على اكتشاف قدراتهم وتحقيق إمكاناتهم في كل مكان باستخدام تكنولوجيا سامسونج المتطورة لإنتاج أمور مذهلة تُحدث فرقاً في تطوير حياتهم وحياة الآخرين من حولهم. وتركز المبادرة على الاستثمار في إمكانات الأفراد المبتكرين في جميع أنحاء المملكة ودعمهم ومساعدتهم جنباً إلى جنب لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس ليكونوا قادة للأعمال التجارية في المستقبل، وتحقيق إمكاناتهم بمساعدة تكنولوجيا سامسونج. الجدير بالذكر أن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة هي الشركة العالمية الرائدة في ابتكار التقنيات التي تفتح آفاق إمكانات جديدة أمام الناس في جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة من خلال مواصلة الابتكار والاكتشاف من دون توقف بإحداث تحوُّلٍ جذري إلى عالم أجهزة التليفزيون والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعات والكاميرات والأجهزة المنزلية، وحلول مشروع LTE لتطوير الجيل الثالث من شبكات الاتصالات على المدى الطويل والأجهزة الطبية وأشباه الموصلات وحلول LED. ويعمل في الشركة أكثر من 286,000 شخص في 80 دولة، وتناهز قيمة مبيعاتها السنوية ال216,7 مليار دولار.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة: www.samsung.com.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.