رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 ألف ذبيحة في أول أيام عيد الأضحى بالرياض    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليفربول يوسع الفارق بانتظار «القمة النارية»
نشر في الرياض يوم 21 - 04 - 2014

خطا ليفربول خطوة كبيرة نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ 1990 بفوزه الثمين على مضيفه نوريتش سيتي 3-2 أمس (الأحد) على ملعب "كارو رود" في نوريتش في المرحلة ال35 من الدوري الانكليزي لكرة القدم، واستغل ليفربول جيدا خسارة مطارده المباشر تشلسي امام ضيفه سندرلاند 1-2 في افتتاح المرحلة ليوسع الفارق بينهما الى خمس نقاط قبل القمة النارية التي ستجمع بينهما الأحد المقبل ضمن المرحلة ال36، والتي سيضمن من خلالها ليفربول الصدارة حتى في حال الخسارة.
كما وسع ليفربول الذي ضمن حسابيا المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، الفارق الى تسع نقاط بينه وبين مانشستر سيتي الثالث الذي يلتقي مع وست بروميتش البيون اليوم (الاثنين)، علما بان سيتي يملك مباراة مؤجلة امام استون فيلا على ارضه يخوضهما في السابع من مايو على التوالي.
وفرض المهاجم الواعد رحيم ستيرلينغ (19 عاما) نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين وصنعه الثالث، وبكر ليفربول بالتسجيل عبر رحيم ستيرلينغ من تسديدة قوية من 20 مترا (4)، وأضاف الدولي الاوروغوياني لويس سواريز الثاني من مسافة قريبة اثر تلقيه تمريرة على طبق من ذهب من ستيرلينغ داخل المنطقة فتابعها على يسار الحارس جون رودي (11) رافعا رصيده الى 30 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
وقلص غاري هوبر الفارق في الدقيقة 54 من مسافة قريبة مستغلا خطأ للحارس البلجيكي سيمون مينيوليه في قطع كرة عرضية.
وأعاده ستيرلينغ الى سابق عهده باضافته الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه من مجهود فردي رائع من 40 مترا توغل بعده داخل المنطقة وسدد كرة بيسراه عانقت الشباك (62).
وهو الهدف ال96 لليفربول هذا الموسم، علما بأن فريقين فقط تمكنا من تسجيل عدد اكبر من الاهداف خلال الموسم باكمله منذ انطلاق الدوري الممتاز وهما تشلسي (103 في 2009-2010) ومانشستر يونايتد (97 في 1999-2000) فيما سجل مانشستر سيتي 93 في موسم 2011-2012.
وقلص روبير سنودغراس الفارق مجددا في الدقيقة 77 بضربة رأسية من مسافة قريبة على يمين الحارس مينيوليه اثر تمريرة عرضية من السويدي مارتن اولسون.
وعزز ارسنال موقعه في المركز الرابع وحظوظه في المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفوزه الكبير على مضيفه هال سيتي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الويلزي راون رامسي (31) والالماني لوكاس بودولسكي (45 و54)، ورفع رصيده الى 70 نقطة بفارق نقطة واحدة امام منافسه الوحيد على البطاقة ايفرتون الذي استعاد نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد بقيادة مدربه السابق ديفيد مويز 2-صفر.
ورفع ارسنال رصيده الى 70 نقطة بفارق نقطة واحدة امام منافسه الوحيد على البطاقة ايفرتون الذي استعاد نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد بقيادة مدربه السابق ديفيد مويز 2-صفر ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 57 نقطة في المركز السابع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.