سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    13 عاما لاستكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير حائل يشكر المعزين في وفاه أخيه: البدر جسد احساس ومشاعر أسرته وشعب المملكة في شعره    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    الصحة النباتية    تعطل مكائن الصرّاف الآلي واحتجازها للأموال    تراث يمتد عبر العصور.. دروب الحج القديمة.. مسارات للثقافة والمعرفة    رئيس منتدى الحوكمة السعودي معلقاً على إلغاء أصوات «انتخابات الرياض»: تعارض المصالح ليس شعارات    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    تجديد جواز السفر إلكترونيًا لمدد الصلاحية من (6) أشهر وأقل    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    ناشئو الطائرة للآسيوية بالعلامة الكاملة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«آني وداني» تواصل توسعها في سوق الشوكولا وتدشن فرعها في «روضة الرياض»
خالد العثيم: خطة الشركة افتتاح 50 فرعاً بحلول عام 2017
نشر في الرياض يوم 04 - 07 - 2013

واصلت مجموعة "آني وداني" للحلويات تنفيذ خطتها التوسعية، ودشنت أحدث فروعها في حي الروضة في العاصمة السعودية الرياض، وسط حضور كبير من الإعلاميين والمهتمين بصناعة الشوكلاته والحلويات، وذلك ضمن منهجية الشركة وإستراتيجيتها لافتتاح 50 فرعا بحلول عام 2017.
وافتتحت مجموعة "آني وداني" فرعها الجديد في حفل كبير حضره الشيخ عبدالله صالح العثيم رئيس شركة العثيم القابضة، وخالد صالح العثيم المدير العام لشركة اني وداني)، إلى جانب الشريك البلجيكي السيد مارك فيركاست ومديرو الادارات في الشركة.
وتجول الضيوف داخل الفرع للاطلاع على ما يحتويه من أقسام، مبدين إعجابهم بما حواه من تجهيزات على أعلى المستويات.
وقال مدير عام شركة آني وداني خالد العثيم، إنهم يستثمرون مبالغ كبيرة في هذا المجال، وأن خطتهم التوسعية الكبيرة ستصل لافتتاح 150 فرعا خلال عشرة أعوام، مؤكدا أن "آني وداني" تبني ثقتها ومصداقيتها لدى العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات وأفخر المنتوجات المحليّة والمستوردة ذات الجودة العالية، حيث قامت المجموعة بتطوير أنواع الشوكولا المستوردة البلجيكيّة والسويسرية بأحدث النكهات الأوروبية وبأسعار مدروسة وبالانفراد في ابتكار أنواع جديدة من الشوكولاته الخاصة ب"آني وداني".
وتابع العثيم ان دورهم في دور (آني وداني) لا يقف فقط على تقديم منتجات الشوكولا، بل يتعدّى ذلك لإنتاج ألذّ انواع الكيك مع أفضل التصاميم لجميع المناسبات الخاصة بالعميل؛ ويضاف إلى ذلك المكرون الفرنسي المصنوع على يد شيف فرنسي خاص بمصانعنا والمتوفر بكافة النكهات الأوروبية الممتعة المذاق.
وأفاد خالد العثيم أن توفير خدمة للعملاء بشكل مميز يعتبر نقطة مهمة لدى المجموعة نسعى من خلالها للمحافظة على العملاء وجعلهم قريبين منا، مشيرا إلى أن لديهم رؤية عامة يسعون من خلالها إلى التوسع في النشاط المحلي واستثمار فرص النمو والشراكات الدولية، والعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا وتقديم قيمة حقيقية وجودة تخدم عملاءنا وتحقق رضاهم دائماً.
وبين العثيم أن المجموعة استمرت في دراساتها لحاجات المستهلك وأضافت إلى منتجاتها أهم أنواع المعجّنات والكانابيه الفرنسي والديلوكس الكويتي لتلبية جميع احتياجات المناسبات، مفيدا أن من أهم الأهداف التي ارتكزت عليها المجموعة والتي كانت السبب الرئيس بنجاحهم هي توفير أفضل خدمة للعملاء والمحافظة عليهم وربطها بأفضل المنتجات جودةّ وتنوعا بأسعار مدروسة، فلن ولم يخل الأمر من الدورات التدريبيّة المكثفة للموظفين لخدمة العميل بشكل أفضل وتلبية جميع الاحتياجات والرغبات.
وبين أن رؤية المجموعة هي أن تتبوأ الريادة في تقديم أفضل المنتجات للشوكولا والحلويات والمكرون في السوق السعودي، وأن تصبح اسماً رائداً في مجال الكيك والشوكولا على مستوى منطقة الخليج العربي، وأن نغطي كافة مدن المملكة بفروعنا، وأن نساهم في تنمية وطننا من خلال خدمة مجتمعاتنا المحلية.
وقال العثيم انه لتحقيق رؤية الشركة فإنهم يسعون إلى التوسع في النشاط المحلي واستثمار فرص النمو والشراكات الدولية، والعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا برؤية ثاقبة ومن خلال الكوادر البشرية الاحترافية وبتوظيف أفضل الحلول التقنية لتلبية تطلعات عملائنا، وتقديم قيمة حقيقية وجودة تخدم عملاءنا وتحقق رضاهم دائماً، وأن تصبح المجموعة مثالاً يحتذى في الاعتمادية والكفاءة والعدالة.
خالد العثيم
الفرع الجديد ل «آني وداني»


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.