العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن تركي: ديون النصر زادت بوجود أعضاء الشرف
أكد أن إدارته تنتظر رد الاتفاق حول انتقال الشهري ..
نشر في الرياض يوم 16 - 05 - 2013

التجارة تخصصي واهتمامي.. وباستطاعاتي تسديد جميع الالتزامات المالية
كشف رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أنه سيتم التعاقد مع جميع اللاعبين الأجانب خلال الأيام القليلة، وسيتقدمون تدريبات الفريق في الأول من شهر يوليو المقبل وقال: "سيشكلون إضافة فنية فهم على قدر كبير من الكفاءة الفنية، مشيرا إلى أن الاستعدادات للموسم المقبل ستكون خلال المشاركة في دورة رمضانية في إحدى الدول الخليجية وسيكون هناك معسكر أوروبي لمدة عشرة أيام.
وأكد الأمير فيصل بن تركي أن إدارته أرسلت عرضا رسميا لإدارة الاتفاق لشراء المدة المتبقية من عقد صانع الألعاب يحيى الشهري، وقال: "لن أعلق على مايدور في وسائل الإعلام حاليا، وننتظر رد الإدارة الاتفاقية بشكل رسمي، ولم نتحدث مع اللاعب إلا بعد التفاوض مع إدارته التي تملك عقده حتى نهاية الموسم المقبل.
وشدد الأمير فيصل بن تركي بأن كل الأندية تعاني من الديون فليست المحلية فقط إنما حتى معظم الأندية العالمية تواجه قضية الديون وقال: "الأهم لدينا كيفية تسديد الديون وجدولتها وهذا يعتبر المهم ولسنا بصدد اختراع مثل هذا الأمر لأنني درسته في المرحلة الجامعية وتخصصي واهتمامي هي التجارة ولدينا في مجلس الإدارة أعضاء يعرفون هذا الأمر جيدا، وديون النصر في هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي تعتبر أكثر وهذا نتاج طبيعي لأننا نريد المنافسة وتحقيق المنجزات شأن الأندية الكبيرة ولا يمكن لأي فريق أن ينافس من دون أن يجلب لاعبين أجانب أو محليين، فأمامنا خياران الأول وهو تسديد الديون وعدم التعاقدات وأرى بأنه أمر سهل الجلوس في المنازل والخروج في القنوات الفضائية والإعلام من أجل التنظير ولكن الصعوبة تكمن عندما تكون في المحك وعند المسؤولية وأمام الجماهير، وحضرت من أجل الخيار الثاني وهو العمل لهذا الكيان وسأواصل على هذا المنهج وعلى هؤلاء أن يعلموا جيدا أن باستطاعتي تسديد الديون من خلال عقود الشركات التي سنوقع معها قريبا ولكن الفريق سيكون بعيدا عن المنافسة، مشددا على حرصه بتحقيق رغبة الجماهير بالعودة لمنصات التتويج ومن يردد بين الفينة والأخرى بأن علينا مهمة تسديد الديون فأطالبهم بالحضور للنادي والإسهام بسدادها وللأسف من يركز على هذا الجانب هم نصراويون، وليعلم الجميع بأن عملي من أجل المنافسة على البطولات، والجميع يتذكر بأنه في فترة معينة حضر عدد من أعضاء الشرف وتم منحهم بعض الصلاحيات في القرار مع الإدارة وكانت الديون آنذاك 33 مليون ريال وبعدها زادت الديون وأصبحت37 مليون ريال فلم يتغير أي شيء".
الجلوس في المنزل والخروج والتنظير في القنوات الفضائية والإعلام سهل جدا
ورفض الأمير فيصل الحديث عن الشريك الإستراتيجي للنصر في الفترة المقبلة، وقال: "لا نريد بيع الحقوق والرعاية على شركة واحدة فقط وإنما ستكون الرعاية عبر عدة شركات ويتواجد معي فريق عمل مكون من عضوي مجلس الإدارة عبدالرحمن الدهام وبدر الحربي ومن هيئة أعضاء الشرف الأمير عبدالحكيم بن مساعد وجميعنا نفاوض تلك الشركات.
واختتم الأمير فيصل بن تركي حديثه موجها رسالة للجماهير النصراوية: "هل تريدون المنافسة على تحقيق البطولات أم تريدون تسديد الديون؟.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.