بن دليم الرحيل المُر    الجدعان: الاقتصاد العالمي يتجه لهبوط سلِس    البنك الدولي: المملكة مركزاً لنشر الإصلاحات الاقتصادية    إعفاء "الأهليات" من الحدّ الأدنى للحافلات    إخلاء طبي لمواطنة من كوسوفا    ماني: إهدار ركلة الجزاء لم يزعجني.. وهذا سر الفوز    الحزم يتعاقد مع المدرب صالح المحمدي    حمدالله: تجاوزت موقف المُشجع.. وصفقات الهلال الأفضل    أجواء ماطرة في معظم المناطق    بوابة الدرعية تستقبل يوم التراث بفعاليات متنوعة    نجران.. المحطة العاشرة لجولة أطباق المملكة    "الأمر بالمعروف" في أبها تواصل نشر مضامين حملة "اعتناء"    محافظ جدة يواسي آل السعدي في فقيدتهم    «أمانة المدينة» تعلن عن توفر عدد من الوظائف‬ للرجال والنساء    الخريجي يلتقي نائب وزير الخارجية الكولومبي    أسرتا باهبري وباحمدين تتلقيان التعازي في فقيدتهما    رئيس "الغذاء والدواء" يلتقي شركات الأغذية السنغافورية    الوحدة يحسم لقب الدوري السعودي للدرجة الأولى للناشئين    حرس الحدود ينقذ مواطنًا خليجيًا فُقد في صحراء الربع الخالي    الرياض: الجهات الأمنية تباشر واقعة اعتداء شخصين على آخر داخل مركبته    سلام أحادي    اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب    تجمع مكة المكرمة الصحي يحقق انجاز سعودي عالمي في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024    أرمينيا تتنازل عن أراضٍ حدودية في صفقة كبيرة مع أذربيجان    حائل.. المنطقة السعودية الأولى في تطعيمات الإنفلونزا الموسمية    التعريف بإكسبو الرياض ومنصات التعليم الإلكتروني السعودية في معرض تونس للكتاب    وفاة الممثل المصري صلاح السعدني    المرور بالشمالية يضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط    نوادر الطيور    مدرب الفيحاء: ساديو ماني سر فوز النصر    موعد مباراة السعودية والعراق في كأس آسيا تحت 23 عامًا    أمير عسير يتفقد مراكز وقرى شمال أبها ويلتقي بأهالي قرية آل الشاعر ببلحمّر    وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي    الرمز اللغوي في رواية أنثى العنكبوت    ضيوف الرحمن يخدمهم كل الوطن    بطاقة معايدة أدبية    المملكة ضمن أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي وفقًا لمؤشر ستانفورد الدولي 2024    "الرياض الخضراء" يصل إلى عرقة    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    إخلاص العبادة لله تشرح الصدور    أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله    اكتشاف خندق وسور بجدة يعود تاريخهما إلى القرن 12 و13 الهجري    مساعد وزير الدفاع يزور باكستان ويلتقي عددًا من المسؤولين    كلوب: ليفربول يحتاج لإظهار أنه يريد الفوز أكثر من فولهام    ضبط مقيم بنجلاديشي في حائل لترويجه (الشبو)    بينالي البندقية يعزز التبادل الثقافي بين المملكة وإيطاليا    "أبل" تسحب واتساب وثريدز من الصين    الزبادي ينظم ضغط الدم ويحمي من السكري    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    فوائد بذور البطيخ الصحية    السودان.. وخيار الشجعان    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    أمير منطقة الرياض يرعى الحفل الختامي لمبادرة "أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة"    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إمارات المناطق والدوائر الحكومية تستقطع الساعات الأولى لتبادل تهاني عيد الأضحى
نشر في الرياض يوم 04 - 11 - 2012

استقطعت إمارات المناطق بالمملكة والدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والجامعات الساعات الأولى للعمل من صبيحة أمس لتبادل المعايدة بين منسوبيها بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وقد استقبل أمراء المناطق في مقر الإمارة بحضور الوكلاء الأهالي والمسؤولين الحكوميين من مدنيين وعسكريين، كما استقبل الوزراء ومدراء الإدارات الحكومية المهنئين في حفل المعايدة الذي نظمتها إدارت العلاقات لكل جهة، وكان حفل المعايدة فرصة للقاء المسؤولين بموظفيهم وشحذ هممهم للفترة المقبلة.
إمارة القصيم
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم صباح أمس في مقر الإمارة بمدينة بريدة وكلاء الإمارة والمدراء العامين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بديوان إمارة المنطقة والأهالي ومدراء الإدارات الحكومية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا لسموه التهنئة بعيد الأضحى المبارك وبداية العمل بعد إجازة العيد وقد بادلهم سموه التهنئة بمثلها.
ورفع صاحب السموالملكي أمير المنطقة باسمه واسم أهالي منطقة القصيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بنجاح موسم حج هذا العام 1433ه ولما تحقق فيه ولله الحمد من نجاح باهر لتسهيل وراحة الحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.
إمارة جازان
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة أمس مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ورؤساء الأقسام ومنسوبي إمارة المنطقة، الذين قدموا التهنئة لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة، مؤكداً أهمية العمل والمثابرة من قبل منسوبي الإمارة والجهات الحكومية كافة لكل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة. وتمنى في كلمة له خلال اللقاء التوفيق والسداد لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات، راجياً الله تعالى أن يمدهم بعونه وتوفيقه لتحقيق أفضل النتائج وأعلى المستويات. ورفع سموه في ختام كلمته التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم الحج للعام الحالي. حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري.
إمارة تبوك
استقبل صاحب السموالملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس بقاعة الاستقبالات بالإمارة المواطنين ومشائخ القبائل ومدراء الإدارات الحكومية ووكلاء الإمارة ومنسوبي إمارة المنطقة، الذين هنأوا سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك. حيث بادلهم سموه تهاني العيد، منوهاً بما تحقق من نجاح كبير لحج هذا العام. وقال: إن هذا جاء بفضل الله تعالى ثم بحرص وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو وزير الداخلية «، داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
إمارة الباحة
استقبل صاحب السموالملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بقاعة الاستقبالات في الإمارة أمس مدراء الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل ومنسوبي إمارة المنطقة وجمع من المواطنين الذين هنأوا سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقد بادلهم سموه التهنئة بالمثل داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.
وحمد سمو أمير منطقة الباحة الله العلي القدير على ما أفاء به على حجاج بيت الله الحرام من إتمام لنسكهم في يسر وسهولة وطمأنينة مرجعاً سموه الفضل فيما تحقق من نجاح لله أولاً ثم لحرص وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله ولجهود المخلصين من أبناء الوطن.
وزارة الشؤون البلدية والقروية
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة أمس حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في مبنى الوزارة بالمعذر بحضور وكلاء الوزارة ومدراء العموم ورؤساء الأقسام والموظفين حيث تبادل الجميع التهنئة بالعيد السعيد. ويأتي الحفل في إطار اهتمام الوزارة بتقوية أواصر الأخوة وتعميق روح الألفة بين منسوبيها.
محافظة جدة
استقبل الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أمس بمكتبه بالمحافظة مسؤولي الجهات الحكومية بجدة ومنسوبي المحافظة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.. سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات.
وقلد سموه خلال الحفل اللواء محمد بن حسن القحطاني مدير إدارة مرور محافظة جدة رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته إلى رتبة لواء، متمنياً سموه له التوفيق والسداد في خدمة الدين ثم المليك والوطن.. وعبر اللواء القحطاني عن شكره وتقديره للقيادة على هذه الثقة الغالية ولصاحب السموالملكي محافظ جدة على هذه اللفتة الكريمة.
وزارة الداخلية
استقبل وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم صباح أمس المهنئين في حفل المعايدة الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات والتوجيه بمقر الوزارة في الرياض، بحضور صاحب السمو الأمير الدكتور محمد بن سلمان بن محمد مدير عام المتابعة بوزارة الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري. كما حضر الحفل وكلاء الوزارة ومديرو العموم وموظفو الوزارة، وتم خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحي المبارك.
وزارة البترول والثروة المعدنية
نظمت وزارة البترول والثروة المعدنية بمقرها بالرياض أمس حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة بحضور وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي وصاحب السموالملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في وزارة البترول والثروة المعدنية، والمستشار لشؤون الشركات عبدالرحمن بن محمد عبدالكريم، وعدد من مسؤولي وموظفي الوزارة.
وزارة الشؤون الاجتماعية
أقامت وزارة الشؤون الاجتماعية صباح أمس حفل استقبال ومعايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمقر الوزارة وذلك بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا، ووكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف، ووكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق.
وقد استقبل الوزير العثيمين منسوبي الوزارة وفي مقدمتهم الوكلاء المساعدون ومديرو العموم ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، وقد قدم الجميع التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك في جو تسوده الحميمية ويعطره الاخاء ويفعمه الود والدعاء بقبول الأعمال الصالحة مما أضفى على الحفل جواً من المحبة والتآخي بهذه المناسبة المباركة أعادها الله على المسلمين بالخير واليمن والبركات.
إمارة الرياض
أقامت إمارة منطقة الرياض أمس حفل معايدة لمنسوبيها بحضور وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود. وجرى خلال الحفل تبادل التهاني بعيد الأضحى المبارك سائلينً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركات. كما قدم وكيل الإمارة تهنئته للجميع سائلاً الله تعالى أن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان.
محافظة المجمعة
بحضور صاحب السمو الامير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة نظمت العلاقات العامة بالمحافظة صباح أمس حفل معايدة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وذلك بالقاعة الكبرى بالمحافظة. واشتمل الحفل الذي حضره وكيل محافظة المجمعة محمد بن عامر الخرصان وجميع الموظفين اشتمل على افطار جماعي بهذه المناسبة. كما استقبل سمو محافظ المجمعة صباح أمس جموع المهنئين بالعيد من مسؤولين ومواطنين وذلك بمكتب سموه بديوان المحافظة.
من جهة أخرى، قلد سموه بمكتبه بعد حفل المعايدة قائد موقع أمن المنشآت بالمحافظة ملازم اول نواف بن محمد الشيباني رتبته الجديدة (نقيب)، وبهذه المناسبة عبر النقيب الشيباني عن امتنانه لسمو محافظ المجمعة على تكرمه بتعليق رتبته الجديدة.
هيئة مكافحة الفساد
أقامت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) أمس حفل معايدة لمنسوبيها، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، بحضور رئيس الهيئة محمد بن عبدالله الشريف ونائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر ونائب الرئيس لمكافحة الفساد أسامة بن عبدالعزيز الربيعة، وجميع منسوبي الهيئة، الذين هنأهم بهذه المناسبة داعياً لهم بالعون والتوفيق.
كما رفع الشريف باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الهيئة، التهنئة بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله. وكافة أفراد الشعب السعودي الكريم.
«صحة الحرس» وجامعة « العلوم الصحية »
أقامت جامعة الملك سعود والشؤون الصحية بالحرس الوطني حفل معايدة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، وقد حضر الحفل نيابة عن مدير الجامعة، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، وكل من الدكتور سعد بن عبدالعزيز المحرج مدير عام الشؤون الطبية بالشؤون الصحية للحرس الوطني والدكتور عبدالمجيد العبدالكريم وكيل الجامعة للدراسات العليا والشؤون الأكاديمية اللذين رفعا أسمى آيات التهاني والتبريك للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد ولاة أمرها وأن يوفق الجميع ويسدد خطاهم، مهنئين الجميع بهذه المناسبة السعيدة.
أمانة الشرقية
استقبل أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي وبحضور وكلاء الأمين والمدراء العامين ورؤساء الإدارات والأقسام ورؤساء البلديات المهنئين بحلول عيد الأضحى المبارك من منسوبي الأمانة والبلديات صباح أمس بمقر الأمانة بالدمام.
وقد أثنى أمين المنطقة الشرقية على الجهود الجماعية التي بذلت من خلال الأعمال الميدانية والإدارية والفنية والرقابية خلال عيد الأضحى المبارك، ونجاح الخطة العملية التي أعدت لذلك في المسالخ وصحة البيئة، وكذلك خطة تكثيف أعمال نظافة الطرق والشوارع والمنتزهات والحدائق والواجهات البحرية والشواطئ، ورفع المخلفات والأنقاض أولاً بأول، وسرعة متابعة ومعالجة أي ملاحظة ترد مباشرةً إلى البلديات أو الأمانة.
هيئة المواصفات والمقاييس
نظمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة صباح أمس حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، الذي عقد برعاية محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي وحضور مدراء العموم وكافة موظفي الهيئة والمستشاريين وعدد من موظفي الهيئة المتقاعدين.
وقد تخلل الحفل استقبال محافظ الهيئة لجميع منسوبيها حيث قدّم لهم التهنئة والتبريكات بعيد الأضحى المبارك، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع أعمالهم وان يعيده على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.
الجامعة الإلكترونية
نظمت الجامعة السعودية الإلكترونية حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لطلابها وجميع منسوبيها، بحضور مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكلاء الجامعة، ومدراء الإدارات والأقسام، وعدد من الموظفين.
وتبادل مدير الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة مع أبنائه الطلاب، وسط أجواء من البهجة والسرور، كما قدم سعادته التهنئة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بعيد الأضحى، وبإتمام مناسك الحج لمن حج هذا العام، ومتمنيا للجميع المزيد من التوفيق والنجاح.
كما عبر الدكتور الموسى خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة، شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على قراره الكريم بإنشاء الجامعة السعودية الالكترونية، متمنياً له دوام الصحة والعافية، ولشعبنا السعودي الأمن والأمان.
جامعة دار العلوم
شرَّف مدير جامعة دار العلوم أ. د عبد الله المديميغ صباح أمس حفل المعايدة الذي أقامته الجامعة لمنسوبيها من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية ولطلابها من مختلف الكليات، وقد تبادل الحضور التهاني بعيد الأضحى المبارك وبما أفاء الله على حجاج هذا العام من إتمام المناسك، ووسط البهجة التي عمت الحفل عبر مدير الجامعة عن سعادته باللقاء بإخوانه وأبنائه مهنئاً الجميع بالعيد وبالعودة سالمين غانمين لمواصلة المسيرة العلمية وأداء ما هو واجب عليهم تجاه مستقبلهم، من ناحيتهم عبر الطلاب عن شكرهم وامتنانهم لمدير الجامعة وللمشرفين على حفل المعايدة كونه يعبر عن التقدير المتبادل بين الجامعة وطلابها ويجسد عمق الترابط بين الجميع لما فيه مصلحة الجامعة وطلابها ومنفعة الوطن.
إدارة تعليم الرياض
حضر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبدالله المسند حفل المعايدة السنوي لجميع منسوبيها صباح أمس على ثلاث مستويات لجميع المدارس ومكاتب التربية والتعليم وجهاز الادارة الرئيس.
وأوضح مدير الاعلام التربوي بالادارة علي بن محمد الغامدي أن المعايدة أقيمت على مستوى مدارس البنين والبنات في كل مدرسة لمنسوبيها عند الساعة الثامنة صباحا وشارك فيها قرابة ثمانين الف معلم ومعلمة وإداري وإدارية. وتم اقامتها على مستوى مكاتب التربية والتعليم التابعة للادارة للبنين اوالبنات على حد سواء عند الثامنة صباحا.
مديرية مياه الرياض
أقامت المديرية العامة للمياه بمنطقة الرياض حفل الاستقبال السنوي لتبادل التهاني بعيد الأضحى المبارك بين منسوبيها بحضور مدير عام المياه بمنطقة الرياض المهندس عبدالله بن ناصر الدهمش وعدد من المسؤولين بالمديرية، كما تمنى الجميع لزملائهم العائدين من مكة المكرمة بعد أدائهم مناسك الحج بأن يجعل حجهم مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يتقبله الله القبول الحسن.
أمير جازان مستقبلاً المهنئين بعيد الأضحى
الأمير فهد بن سلطان في حفل معايدة إمارة تبوك
أمير الباحة يتلقى تهاني العيد
الأمير منصور بن متعب في حفل معايدة وزارة الشؤون البلدية
الامير مشعل بن ماجد خلال حفل المعايدة يقلد اللواء مدير إدارة مرور محافظة جدة رتبته الجديدة
د. السالم خلال معايدة وزارة الداخلية
د. الداود. يتبادل التهاني في معايدة إمارة الرياض
محافظ المجمعة يقلد الشيباني رتبته الجديدة بعد حفل معايدة المحافظة
الشريف خلال معايدة مكافحة الفساد
د. المحرج خلال حفل معايدة صحة الحرس
أمين الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى بالأمانة
معايدة تعليم الرياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.