وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يلتقي المواطنين ويترأس اجتماع المحافظين ويفتتح الثانوي الصناعي بالرس

التقى أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بأبنائه المواطنين بمقر محافظة الرس، جاء ذلك خلال زيارة سموه لمحافظة الرس مساء أمس، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر المحافظة محافظ الرس الأستاذ خالد بن منصور العساف وأعيان وأهالي المحافظة والمسؤولين، وقد استمع سموه خلال لقائه بأبنائه للاطروحات التي قدمها المواطنون خلال اللقاء كما دار خلال اللقاء حوار أخوي واعداً إياهم بتلبية متطلباتهم وفقاً للإمكانات مؤكداً حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- على خدمة أبنائهم في مختلف مناطق المملكة وتذليل كافة المعوقات التي تقف في طريق العديد من المشاريع التنموية.
كما أشار سموه إلى أهمية تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية في كافة تعاملاتنا وأعمالنا لأنها هي المنهاج القويم الذي قامت عليه هذه البلاد الطاهرة منذ تأسيسها منوهاً بالدور الهام للخطباء في الجوامع والمحاضرات والندوات في ضرورة توعية المجتمع ليكون الجميع عند حسن الظن.
وقد قدم أهالي محافظة الرس بالغ تقديرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على ما يجدونه من رعاية كاملة واهتمام كبير أسهما في تلبية كافة متطلباتهم في مختلف المجالات.
بعد ذلك ترأس سمو أمير منطقة القصيم الاجتماع الدوري العشرين لمحافظي المنطقة، وذلك في صالة الاجتماعات بمقر المحافظة وبحضور وكلاء الإمارة وعدد من مسؤولي الإمارة وبعض مديري الإدارات الحكومية ذات الاختصاص.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة المهندس حمد بن علي الزيدان الذي أضاف بأن سمو أمير المنطقة بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين والى سمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- على الرعاية الكريمة التي تحظى بها المنطقة أسوة بباق المناطق في تحقيق كل ما يخدم المواطن ويساعد على تيسير أموره ورفع أمير المنطقة التهنئة من سموه ومن المحافظين ومسؤولي الإمارة ومديري الإدارات الحكومية لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية على الثقة الملكية السامية التي أولاها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لسموه بتعيينه وزيراً للداخلية متمنياً لسموه التوفيق والسداد وأن يحفظ الله الوطن من كل مكروه.
بعد ذلك ناقش المجتمعون جدول أعمال الجلسة والذي تضمن عدداً من الموضوعات المتعلقة بشئون المنطقة في النواحي الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية ومستوى سير عمل الأجهزة الحكومية وتم خلال الجلسة استعراض بعض المرئيات والمقترحات من بعض المحافظين التي أدرجت في جدول الأعمال واختتمت الجلسة بتوجيهات سمو رئيس الجلسة بالتأكيد على جميع المحافظين باستمرار التواصل والعمل على خدمة المواطن لتسهيل حصوله على الخدمات المقدمة من جميع الأجهزة الحكومية في المحافظات واعتبار المواطن محور اهتمام الدولة بجميع قطاعاتها.
وبعدها دشن سموه الكريم محطة معالجة المياة للصرف الصحي بتكلفة اجمالية تصل 46 مليون ريال وشاهد سموه العرض المرئي الذي استعرض مراحل تطور المحطة منذ نشأتها على مدى سنوات حتى وصلت لهذه المرحلة الهامة.
وبعد ذلك ترأس سمو الأمير فيصل بن بندر اجتماع المجلس المحلي للمحافظة وأوضح أمين عام مجلس المنطقة المهندس حمد الزيدان بأن سموه الكريم استهل الجلسة بتقديم الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تسهيل كل ما يهم ويخدم المواطنين بالمنطقة، بعدها تم تقديم العرض المرئي لبعض الإدارات الحكومية ومناقشة المشاريع التي تحت الإنشاء والمشاريع المتأخرة والمتعثرة.
وفي ختام جولته دشن سمو أمير منطقة القصيم مبنى المعهد الثانوي الصناعي بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس مجلس التدريب الفني والمهني الدكتور عادل الزنيدي ثم عرض مرئي عن المعهد مطلعاً سموه على الأقسام المختلفة كالقسم الإداري ومعامل الحاسب الآلي والصالة المتعددة الأغراض والقاعات النظرية والعملية والملاعب الرياضية.
وقد أظهر سمو أمير منطقة القصيم سعادته بعد زيارته لمحافظة الرس بما شاهده من روح العمل والتناغم بين المسؤولين والأهالي والمواطنين مؤكداً بأن مثل هذه الزيارة تأتي من واقع مسؤولياته وواجباته الرئيسية، كما أشاد بالجهد الكبير لمحافظ الرس ولمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور الغفيص مبدياً اعجابه بمبنى المعهد الثانوي الصناعي واصفاً إياه بالتحفة المعمارية متمنياً أن يكون العمل متميزاً، كما هو المبنى.
أمير القصيم يترأس اجتماع المحافظين
أمير القصيم يدشن محطة معالجة المياه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.