السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشعلة بحلم الصعود يواجه ضمك ووصافة الوحدة في منعطف الرياض
في الجولة ماقبل الأخيرة من دوري الأولى
نشر في الرياض يوم 27 - 04 - 2012

في الجولة ماقبل الأخيرة من دوري الأولى تنطلق ثمانية مواجهات اليوم (الجمعة) إذ يلعب الشعلة ضد ضمك، ويواجه الطائي ضيفه النهضة، ويلتقي الوحدة بالرياض، ويذهب الحزم إلى ملعب أبها، ويباري احد نظيره الجيل، فيما يترقب العروبة ضيفه حطين، ويستعد الباطن للقاء الوطني ويلاقي الصقور ضيفه الخليج.
الشعلة - ضمك
على ملعبه بمدينة الخرج، يواجه الشعلة ضيفه ضمك بطموح الصعود للأضواء، في مواجهة غير متكافئة، ويطمح المضيف لاستثمار أوضاع ضيفه لاقتناص الانتصار الثمين، الذي سيدفع بالفريق لتعزيز انتصاره في الجولة المنصرمة، بعد اقترابه من حلم الصعود، فيما يأمل ضمك في تحقيق نتيجة ايجابية تساهم في تحسين صورته بعد الهبوط.
حظوظ الحزم على محك أبها ولقاء الجريحين يجمع الطائي والنهضة
الطائي – النهضة
يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل مواجهة الجريحين بين الطائي والنهضة، بعد خسارتهما في الجولة المنصرمة وابتعادهما عن حلم الصعود وسيكون لقاء الطرفين فرصة للفائز للمضي في المنافسة، على أمل تعثر فرق المقدمة، فيما سيقضي التعادل على طموحات الفريقين معا، ومن المنتظر أن يشهد اللقاء الكثير من الندية والتحدي بين الطرفين.
الوحدة الرياض
وعلى ملعبه بمدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع يلتقي الوحدة الوصيف بضيفه الرياض، في مواجهة تهم الوحدة مع الطموحات القائمة للاعبيه بالعودة إلى دوري الأضواء، إذ يسعى الوحدة للعودة إلى المنافسة على صدارة الدوري، ومواصلة انتصاراته وعدم التفريط في النقاط الذي سيكلفه الابتعاد عن ترشيحات الصعود، فيما يطمح الرياض لتحقيق انتصار جديد في الدوري، ليساهم في تحسين صورته بعد ضمان البقاء.
أبها – الحزم
ويشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة مواجهة قوية بين أبها والحزم، إذ يطمح أبها لتحسين موقفه في الدوري بعد تضاؤل حظوظه في المنافسة على الصعود بعد تعثره في الجولة المنصرمة، وتحسين موقفه المتأخر، فيما يسعى الحزم لمواصلة انتصاراته في الدوري بعد فوزه في الجولة الأخيرة، للتقدم نحو مراكز الصدارة والمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، رغم أن المواجهة تقام خارج قواعده.
أحد – الجيل
وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة يستضيف احد نظيره الجيل في لقاء تحصيل حاصل بعد تأكد هبوط احد وابتعاد الجيل عن المنافسة ويسعى الطرفان لتسجيل نتيجة ايجابية لتحسين ترتيبهما بعد خروجهما من الحسابات الأخيرة.
الباطن - الوطني
وعلى ملعبه بمدينة حفر الباطن، يخوض الباطن مواجهة جديدة أمام ضيفه الوطني، في مباراة غير مهمة للطرفين ويسعى الباطن الذي يتسلح بالأرض والجمهور نحو تحقيق الانتصار، بعد ضمان بقائه في الدوري لموسم جديد الهبوط، فيما يسعى الوطني لإيقاف مسلسل خسائره في النصف الثاني من الدوري والتي أبعدته عن المنافسة.
العروبة – حطين
وعلى ملعبه بمدينة الجوف، يخوض العروبة مواجهة متكافئة أمام ضيفه حطين في مواجهة خارج الحسابات بعد استقرار الطرفين في وسط الترتيب بعيدا عن المنافسة على الصعود او الصراع على البقاء ويأمل الطرفان في تسجيل نتيجة ايجابية لتحسين ترتيبهما فقط في سلم الترتيب.
الصقور - الخليج
ويشهد ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك
مواجهة غير مهمة بين الصقور والخليج، إذ يطمح الصقور لتسجيل فوز جديد بعد هبوطه رسميا رغم فوزه في الجولة المنصرمة، ولتحسين موقفه فقط، فيما يسعى الخليج لتحقيق الفوز خارج قواعده، بعد استقراره وسط الدوري، للتقدم في الترتيب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.