33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشبابيون احتفوا بنجوم كأس «فيصل» وكرموا جمعة والنويصر
بحضور الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان

شرف مساء أمس (الخميس) الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان الاحتفال الذي أقامته الإدارة الشبابية بمناسبة تحقيق الفريق الاولمبي لكرة القدم بطولة دوري كاس الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم وأقيم الحفل بالصالة المغلقة بمقر النادي، بحضور عدد من رؤساء الأندية في مقدمتهم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وأصحاب السمو والسعادة أعضاء شرف النادي وفي مقدمتهم الأمير خالد بن سعد، والأمير خالد بن فيصل، والشخصيات الرياضية، وفي مقدمتهم الامير نواف بن محمد، والاجتماعية والإعلامية وجماهير نادي الشباب.
وقبل بداية الحفل افتتح الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان المتحف الرسمي لنادي وقام بقص شريط افتتاح المتحف واخذ جولة داخل المتحف وشاهد العديد من المقتنيات الموجودة كالكؤوس والصور التذكارية التى زين بها المتحف.
بعد ذلك قام الرئيس الفخري بالإطلاع والتجول داخل المنشآت الحديثة التى تم تشييدها موخراً وفي مقدمتها غرفة تبديل الملابس للاعبين باستاد الامير خالد بن سلطان وكذلك عيادة النادي التي تم توسيعها ودعمها بالعديد من الأجهزة الطبية والرياضية.
وبدأت بعد ذلك فقرات الحفل الرسمي بالسلام الملكي ثم آيات من كتاب الله الكريم القرآن الكريم تلاها القاري علي الفهد.
ثم ألقى بعد ذلك رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان كلمة ترحيبية بهذه المناسبة قال: «يسرني ان أرحب بالرئيس الفخري للنادي وفخر النادي وقلبه النابض وداعمه ومسيره الأمير خالد بن سلطان.
اصحاب السمو واصحاب السعادة الحضور الحفل الكريم اننا في هذا اليوم لا نحتفل ببطولات النادي فقط وافتتاح منشآته وانما نحتفل بالرئيس الفخري الامير خالد بن سلطان وبنجاح الاستراتيجية الادارية التى رسمها للنادي، وطوال السنوات الماضية الرئيس الفخري هو من يستحق التكريم فهو صاحب الانجاز وشرف الشبابيين بتكريم الابطال ومحفزا لهم لمواصلة الانجازات والبطولات التى بلغت اربعا وثلاثين بطولة ما بين رسمية وغير رسمية، ولكنها اختزلت في 23 بطولة حسب المعايير الدقيقة لتثبت ان شيخ الاندية شاب لا يشيخ، وشمس لا تغيب عنه البطولات، ما تحقق هو نتيجة لدعمه ومواصلة لجهود الإدارات السابقة، الذين بذلوا الغالي والنفيس لأجل رفعة هذا الكيان، ومن هذا المقام أتقدم بشكري لهم جميعاً واخص بالذكر سمو الامير خالد بن سعد الذي واصل دعمه في السر والعلن ومعي انا شخصيا».
بعد ذلك اطلع الرئيس الفخري والحضور على فيلم وثائقي استعرض من خلاله تاريخ النادي بدءاً من تاسيسه حتى هذه اللحظة ثم دشن بعد ذلك الرئيس الفخري شعار الفريق الاول لكرة القدم للموسم المقبل.
ومن ثم قام الرئيس الفخري بتكريم محمد جمعة الحربي نتيجة المجهودات التى قدمها لخدمة الرياضة السعودية وبالاخص نادي الشباب، وتم ايضاً تكريم محمد النويصر نظير خدماته المميزة التي يقدمها للرياضة السعودية وآخرها تقلده منصب رئيس هيئة دوري المحترفين بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
بعد ذلك كرم الامير خالد اعضاء الاجهزة الادارية والفنية ولاعبي الفريق الاولمبي بمناسبة تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث تشرفوا بالسلام على سموه وتسلموا المكافآت المالية.
استمع بعد ذلك الحضور الى اوبريت بعنوان «شيخ النوادي» قام بادائه الفنان ماجد المهندس حيث تفاعل الحضور مع هذه الفقرة التي كانت ختام هذا الحفل لشيخ الأندية.
راعي الحفل: بطولة فيصل تحمل اسما غاليا
وفي نهاية الحفل صرح الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان لوسائل الإعلام وقال: «أولا احمد الله على كل شيء على هذه الانجازات الرياضية الطيبة ليس في نادي الشباب وإنما في جميع أندية المملكة العربية السعودية واشكر وسائل الاعلام على الاهتمام بهذا الحدث، والحقيقة ان هذا جهد كبير من قبل لاعبين وإدارة الفريق الاولمبي وجميع الاجهزة وهذا ليس الفريق الاولمبي الذي نفتخر به فقط، وسيغذي منتخب المملكة الاول في المستقبل القريب لانهم شباب المستقبل، وفي نفس الوقت لا يفوتني أن أهنئ نادي الهلال بتحقيق انجازه بكأس الدوري وكأس ولى العهد الذي دائماً نفتخر بانجازاته وأتمنى لكل الأندية بان نحتفل في كل سنة بالكأس، وطبعاً كأس الأمير فيصل بن فهد له مكانة كبيرة في نادي الشباب وهو أول كأس يناله بنظامه الجديد، وبالنسبة إلي فهو يحمل اسم اخ وصديق رحمة الله عليه، اعتز بان يكون نادي الشباب من اكثر الاندية تحقيقاً له.
وعن المنشآت الجديدة التى تم افتتاحها قال: «اهم ما في نادي الشباب هو استمرارية العمل منذ اكثر من خمسين عاما ودائما الادارات تكمل عمل بعضها بعضا، واحب أن اشكر جميع من عمل في الادارات السابقة، واشكر الرئيس الحالي الأستاذ خالد البلطان على عمله الكبير الذي أداه اثناء فترات رئاسته، وبعض التجهيزات الموجودة في النادي هي حقيقة تعتبر الاولى على الصعيد المحلي وتنافس الاندية العالمية».
وعن المشروع الاستثماري للنادي قال: «حقيقة ان توجه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن تخصيص الأندية سيعطي الشباب الأولوية في التخصيص بسبب نظامه الإداري والمالي المعمول به ونتطلع للاستثمارات خلال الأربع السنوات المقبلة في النادي يكون نادي المستقبل».
النويصر: الشباب مميز
من جهته قال المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي الاستاذ محمد النويصر الذي تم تكريمه في هذا الحفل: «انا كشبابي فخور بهذا الفريق وبروز عدد كبير من لاعبي نادي الشباب في الفئات السنية والدعم الكبير الذي يلقاه النادي من قبل الرئيس الفخري الامير خالد بن سلطان والاهتمام الذي يوليه رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ما انعكس على النادي وأصبح متواجدا ومنافسا على البطولات».
وأضاف النويصر ان الاهتمام بالمواهب والفئات السنية ميزة يتميز بها الشباب فعلى سبيل المثال أثناء رئاسة الأمير خالد بن سعد كان يخصص مبلغا معينا عند بيع أي لاعب من اجل صرفه على الفئات السنية.
وعن تكريمه قال: «انا سعيد ان يتم تكريمي في هذه المناسبة ومن قبل الرئيس الفخري الامير خالد بن سلطان واقدم شكري له ولجميع الشبابيين بهذه المناسبة».
الأمير خالد يرفع كأس «الفيصل»
الأمير خالد في لقطة تذكارية مع الأبطال
سموه يكرم النويصر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.