«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



« الرياض» تتوّج الفائزين في حملة اشتراكاتها بسيارتي مرسيدس وأجهزة I phone وI pad في «سلام مول»
في حفل استثنائي حضره شريكاها الإستراتيجيان « STC » و« الدريس »

في أجواء احتفائية مبهجة في ليلة استثنائية تخللها فعاليات وعروض وهدايا مميزة توّجت (الرياض) مساء الخميس الماضي بمركز سلام مول الفائزين في حملة اشتراكات «الرياض» حيث اهدت اثنين من الفائزين سيارتي مرسيدس وهما عبدالرحمن سعود عبدالعزيز دحيم وهلال مسلم العتيبي اللذان تم تسليم السيارتين لهما بحضور الدكتورعبدالحميد السليمان المشرف العام على مركز الرياض للمعلومات والدراسات الاستشارية وشريكيها الاستراتيجيين وهما شركة الاتصالات السعودية التي مثلها المهندس يوسف السلامة مدير برنامج قطاف والأستاذ خالد العنزي مسؤول الموارد البشرية بشركة الدريس والأستاذ سليمان المسيهيج مدير العلاقات العامة والأستاذ معاذ الجعوان مدير الاشتراكات والتوزيع كما جرى تسليم عشرين جهاز آي فون وآي باد لعشرين مشتركاً سلم لعشرة منهم 10 أجهزة أي باد والعشرة الآخرون تسلموا 10 أجهزة أي فون نظير فوزهم.
الحفل كان كبيرا ومميزا وقد سبقه برنامج ثقافي وترفيهي متنوع انطلق عقب صلاة العصر حيث كان المعرض المصور للصور التاريخية محطة الجذب الأولى وتوقف عنده الزوار والمتسوقون متأملين في محتوياته النادرة التي اعدت بشكل احترافي واطلعوا من خلاله على حقب تاريخية متنوعة لحكام وملوك المملكة اضافة الى المباني والآثار التاريخية التي عاصرت تلك الحقبة.
معرض الصور
التاريخية محطة جذب
تسلم الفائزون جوائزهم وسط حضور جماهيري كبير من زوار «مركز سلام مول» ومشتركي وقراء «الرياض» الذين غصت بهم جنبات المسرح الذي تم تجهيزه وشهد تنوعاً لافتاً في فقراته وعروضه فقد تعانق فيه الشعر مع المرح حيث اصر عدد من مرتادي المركز الاحتفاء ب(الرياض) على طريقتهم وقدموا قصائد شعرية تتغنى بها وفوزها وحصدها لأكثر من جائزة وتوالت خلال الحفل الفقرات الرائعة لتتوالى الفقرات الجميلة ما بين القصائد الى فقرات المرح من خلال المسرح الذي احتضن فقرات العاب ومسابقات استهوت فلذات الكبد الذين تفاعلوا معها بشكل رائع.
د. السليمان: جوائزنا وحملاتنا التسويقية مستمرتان ورح الفريق الواحد سر نجاحنا
جناح الاشتراكات
يشهد تدفق المشتركين
اما جناح الاشتراكات فقد شهد كعادته تدفقاً كبيراً من الزائرين الذين وجدوها فرصة لتجديد علاقتهم بمطبوعتهم الأثيرة وكان لموقع الجناح والاستعدادات المتميزة من قبل الزملاء بقسم الاشتراكات الدور الفاعل في تسهيل عملية الاشتراك وانسيابيتها وعبر عدد من المشتركين عن سعادتهم بالعروض المغرية نظير ما تقدمه لهم الصحيفة من ثراء فكري وثقافي لا يمكن تقديره بمال.
د. السليمان يسلم العتيبي سيارته
فخورون بقارئنا وشركاؤنا خير سند لنا
وقال الدكتور عبدالحميد السليمان في كلمة القاها في الاحتفال ان (الرياض) فخورة بقارئها وتراهن عليه دوماً وعلى وعيه كما ثمن الشراكة الفاعلة مع شركتي الاتصالات السعودية وشركة الدريس للخدمات البترولية عاداً اياها سندا قويا لنجاح الحملة مشيراً الى ان حملة الاشتراكات مستمرة وسيتم تعميمها بشكل اروع في المرات القادمة كما شكر اعضاء الفريق العامل في هذه الحملة والذي اتسمت جهوده بالحيوية والتنظيم الرائع الذي تجسد في حسن التنظيم وفي جودة الأداء لخدمة الزوار كما شكر مركز سلام مول الذي احتضن هذه الحملة وحفل الختام واعداً بمضي (الرياض) في جهودها الحثيثة التي تستهدف خدمة ابناء الوطن.
يوسف السلامة: شراكتنا الإستراتيجية مثمرة والقادم مليء بالمفاجآت الرائعة لعملائنا
اتساع نطاق الحملة وفرص جديدة للفوز
من جهته اوضح الأستاذ معاذ الجعوان ان الحملة مستمرة وبين ان نطاقها سيتسع وسيشمل جميع مناطق المملكة بعد نجاح الحملات في المنطقة الوسطى مشيرا الى ان فرصا جديدة للفوز ستتاح للمشتركين خلاف الجوائز التي ستتنوع بشكل اكبر واجزل كما وجه الجعوان شكره لشركاء الحملة الاستراتيجيين سواء شركة الاتصالات او شركة الدريس او عطور الصفوة التي ساهمت مؤخراً في الحفل الأخير بهدايا قيمة كما وجه شكره لفرقة مفيد الترفيهية التي ساهمت بتقديم عروض رائعة جذبت المتسوقين.
أعوام تعكس تميز التحالف
مدير برنامج قطاف بشركة الاتصالات المهندس يوسف السلامة اعتبر ان مضي خمس سنوات على الشراكة مع (الرياض) يعكس عمق وتميز هذه الشراكة مشيراً الى استمرارية هذا التحالف الى سنين مقبلة موضحاً ان الحملات القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة سواء في الجوائز او العروض المقدمة من الشركة معتبراً ان العميل موضع اهتمام وتقدير كبيرين من قبل الجميع كما هنأ الفائزين بجوائزهم متمنياً استمرار هذه الشراكة ونجاحها المستمر كما ختم بأمنيته ان يحالف التوفيق المشتركين الآخرين.
نزاهة اختيار الفائزين
الفائزان بالسيارة المرسيدس عبدالرحمن سعود الدحيم عبر عن فرحته بالفوز بالسيارة مؤكداً على انها اول جائزة يحصل عليها في حياته، وقال: كنت دائما احرص على تجديد اشتراك والدي في جريدة الرياض فهي جريدة الأسرة الأولى ولم يخطر ببالي ان اكون من ضمن الفائزين والحمد لله نلت الجائزة الكبرى سيارة مرسيدس وسوف احرص على تجديد الاشتراك سنويا ليس بغرض الجائزة فقط بل لان الاشتراك يقدم لنا الكثير من الامتيازات مثل نقاطي وغيرها واقترح الدحيم إضافة جوائز عينية نقدية يرفع من عدد الفائزين ويتيح الفرصة للآخرين للفوز بالجوائز.
الأطفال يباركون فوز الصحيفة بالأولى عربياً ويعلنون: دوماً حاضرون في صفحاتك يا جريدتنا المحبوبة
اما الفائز الآخر بالسيارة المرسيدس هلال العتيبي موظف حكومي من المجمعة قال فوجئت بالفوز بالجائزة وهي عبارة عن سيارة مرسيدس فالجائزة كبيرة ولم اتوقع الحصول عليها مع العلم اني كنت قد اشتركت انا وابني سويا قبل عام ووعدت ابني بمنحه الجائزة اذا حصلت عليها ولكني حصلت على الجائزة بعد وفاة ولدي والحمد لله على كل حال مشيرا الى انه سوف يقوم ببيعها لإكمال بناء منزله وختم حديثه بشكره ل(الرياض) التي اعتبرها رفيقة يومه لما لها من تميز ومصداقية وشمولية فاخبارها كما يرى موثوقة وهو ما يجعله يحرص دائما على قراءتها.
جوائز عصرية مغرية
اما حسين العواد احد الفائزين بالآيباد قال انها اول جائزة له، واعتبرها من الجوائز العصرية فالكثير يسعى لاقتنائها ولكن أسعارها مرتفعة كما اطلق على (الرياض) جريدة العائلة الأولى فهي تخدم جميع افراد الأسرة وجميع الأذواق واضاف: خالد العصيمي احد الفائزين بجائزة الآيفون بعد شكره ل(الرياض) لطرحها المتوازن للعديد من الموضوعات وقال: اقرأ الجريدة منذ اكثر من 20 عاما واحرص على الاشتراك فيها فجميع ما احتاجه من معلومات موجود بها وبشكل مفصل والجائزة شجعتنا على تجديد اشتراكنا مدى الحياة بإذن الله.
أوبريت يتغنى بجوائز (الرياض)
الاحتفال بمركز «سلام مول» شهد برنامجاً ثقافياً وترفيهياً متميزاً وممتعاً قضت فيه الأسرة المتسوقة للمركز اوقاتاً استثنائية لشمولية العروض وتنوعها بالإضافة الى العروض الجاذبة التي قدمتها «فرقة مفيد الترفيهية» تخللها عروض بهلوانية ومسابقات وتقليد اصوات بالإضافة الى اناشيد صدح بها الأطفال المشاركون وكذلك اوبريت كتب خصيصاً بمناسبة حصد «الرياض» العديد من الجوائز كما اشتمل على قصيدة القاها احد الأطفال المشاركين امتدح فيها الصحيفة والقائمين عليها وخص الأستاذ تركي السديري بالقصيدة مشيداً بحسن ادارته للتحرير الذي كان خلف نجاح هذه الصحيفة.
بين الرياض وبين باقي الصحف فرق
ماهي غريبه تأخذ افضل صحيفه
في طرحها غطت على الغرب والشرق
وانجازها في كل عاما» تضيفه
قراءها اللي تسرق البابهم سرق
عدت بهم روس الجبال المنيفه
وعدوانها اللي تحرق قلوبهم حرق
عيونهم مما دهاهم كفيفه
واللي يجر الصوت مع نايح الورق
خلوه في عشقه يغني بكيفه
دام السديري حي جاء للحيا برق
عينه للأول ما تدور وصيفه
تركي زبون الكايده زاكي العرق
لجل الوطن عنده تهون الكليفه
ياللي تدور للمعالي سنود ارق
من جد لجل المجد يصبح حليفه
ياللي طموحك للتميز وللفرق
في مكتبك لا تهمل افضل صحيفه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.