محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    فوائد صحية للفلفل الأسود    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتظرنا عودتك بفارغ الصبر .. فحمداً لله على سلامتك
شيوخ وأعيان وأبناء قبيلة شمر يهنئون القيادة بعودة خادم الحرمين

رفع شيوخ وأعيان وأبناء قبيلة شمر أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين بعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى عقب العملية التي أجراها _ حفظه الله _ وفي البدء تحدث المقدم مدلول بن عناد الشمري فقال : نعيش فرحة غامرة بسلامة خادم الحرمين الشريفين وعودته إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية ونرحب بقدومه بين أبناء الوطن الذين يكنون له كل الحب والولاء الصادق سائلا المولى أن يطول بعمره وأن يديم حبنا لمليكنا .
وقال الأستاذ سالم بن إبراهيم الثنيان : إن سعادتنا لاتوصف بسلامة والدنا خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _ ووصوله إلى أرض الوطن سالماً معافى وهو القائد الذي جعل للوطن مكانة مرموقة على مستوى العالم ويبذل المزيد في خدمة الإسلام والمسلمين لكل مافيه خير ..حفظك الله ياملك القلوب .
وأضاف الأستاذ حمود السوقي قائلاً : هنيئاً لنا جميعاً بعودة المليك إلى أرض الوطن وهو ينعم بلباس الصحة والعافية ومرحبا بملكنا في وطن المحبة والسلام أرض المملكة العربية السعودية ، فأهلاً وسهلاً بمقدم مقامه إلى أرض الوطن .
ووصف الأستاذ رجاء بن رحيل الشمري الفرحة بأنها غامرة عمت أرجاء الوطن بيوم تاريخي متمثل بسلامة خادم الحرمين الشريفين وعودته حفظه الله إلى أرض الحرمين ،وانتشرت الأفراح في كل بقعة من بقاع وطننا الحبيب بعد شفائه فهنيئاً للوطن ومواطنيه بهذا الملك الأمين .
وأضاف الدكتور يوسف البديوي أن هذه الأيام من أجمل أيام العمر حيث يلتقي الأب بأبنائه بعد شوق للقاء وفرحة بالعودة والشفاء حفظك ياخادم الحرمين الشريفين وأن تبقى لشعبك رمزاً للعز والعطاء .
وعبر رجل الأعمال محمد بن صالح الخليوي عن فرحته وسعادته بخروج المليك وقدومه إلى أرض الوطن سالماً متمنياً من الله العلي القدير أن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية .
وقال رجل الأعمال ناصر بن محمد العديلي إن سلامة وصول الملك خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى أعادت البسمة على وجوهنا ورسمت أجمل معاني الفرح فأهلاً بك بين أهلك وشعبك الوفي ياقائد مسيرة التطور وباني نهضتها الحضارية ، ندعو الله أن يديم على مليكنا المحبوب الصحة والعافية .
وهنأ المواطن ماجد الشريعة الأسرة المالكة والشعب السعودي بالفرحة الوطنية التي عمت أرجاء الوطن بعودة خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _بعد رحلة علاجية موفقه بإذن الله إلى أرض الوطن وظهر ذلك من خلال ماتكنه قلوب الشعب الذين كانوا يستقبلون المليك الغالي .
وقال عبدالله بن عبدالعزيز الفلاج المحامي والمستشار القانوني: الحمدلله على سلامة مليكنا المفدى بعد أن من الله عليه بالشفاء والعافية مرحبا بك بين أهلك وأبنائك أحببت شعبك فحبك فأهلاً بعودتك المباركة بعد غيبة طال انتظارها .
فيما قال المواطن محمد الدعيس: الكل فرح بشفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن فحمداً لله على سلامتك وندعو الله أن يحفظ قادة بلادنا وأن يديم عليهم نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب .
وقال المواطن أحمد بن سالم الشمري إن الكلمات تعجز أن تعبر عما في الصدور من فرحة بمناسبة سلامة ملك الإنسانية صاحب القلب الكبير الذي يتسع لكل فئات المجتمع اللهم احفظه وعافه واحفظ بلادنا بالأمن والاستقرار .
وأضاف المواطن لافي بن عتيق الشمري أن هذه الأيام مباركة بعودة ملك المجد سالماً معافى إلى أرض المملكة التي تتنفس من خلال عطائه وكرم خلقه فمرحباً بملك أحب الشعب فأحبوه .
وقال المواطن محمد بن سعدي الشمري : نحتفل بعودة وشفاء خادم الحرمين الشريفين أجمل احتفال ففرحتنا لاتوصف الأولى بنجاح العملية وخروج الملك الوالد من المستشفى سالماً معافى والثانية عودته إلى وطن العز مملكة الخير ليواصل مسيرة الإنجازات الخيرة والنبيلة حفظك الله من كل مكروه .
وقال الأستاذ عبدالله بن عباس الشمري : نحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين وبكل الحب نرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل لعودتك الحميدة بين أبناء وطنك ونرجو من العلي القدير أن يديم عليه لباس الصحة والعافية .
وقال المواطن سالم بن قريط الشمري : إن السعادة العظيمة التي غمرت قلوب أبناء الوطن بعودة المليك تجسد عمق العلاقة بين الشعب والقائد حفظك الله ذخراً ودرعاً للأمة العربية والإسلامية .
وقال المواطن حمد بن خلف الشمري: سلامة الملك وعودته هي بشرى سارة لكل مواطن ومقيم على أرض مملكتنا الغالية ونحمد الله على سلامة ملك الخير والإنسانية .
وأضاف المواطن محمد بن عبيد الشمري: عودتك يا ملك القلوب لدارك ووطنك فيها الفرح الكبير فالحمد لله الذي أسعدنا برؤيتك سالماً معافى .
وقال عايض بن سعود اللاحقي: عودة خادم الحرمين الشريفين _ حفظه الله _ إلى أرض الوطن سالماً معافى أدخلت السرور والغبطة في نفس كل فرد من أفراد المجتمع السعودي بمختلف شرائحه ، فدمت وفياً لشعبك ووطنك .
وهنأ الأستاذ خالد المطير حكومة خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي على سلامة ملك القلوب وعودته سالماً معافى إلى أرض الوطن .
وقال المهندس خالد الشغدلي: نحمد الله عز وجل أن من بالشفاء على خادم الحرمين الشريفين بالسلامة فحمداً لله على سلامتك وعوداً حميداً مباركاً لأرض الوطن .
وتحدث الأستاذ نايف بن زقم الرخيص في هذا اليوم السعيد علت الوجوه البهجة والسرور ابتهاجاً بعودة وسلامة القائد حفظه الله إلى أرض الوطن فحمدا لله حمد الشاكرين على سلامته .
ورفع الأستاذ عبدالرحمن بن راضي الشمري أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وللأسرة الحاكمة ولكافة الشعب السعودي الوفي على سلامة ملك القلوب فأهلاً وسهلاً بك .
وقال المواطن مغيران خلف الشمري: نهنئ الوطن ورجاله بسلامة الملك القائد العظيم.
أما المواطنان محمد راشد الرمالي ومحمد عايد الرميحي فقد قالا إن مملكتنا الغالية تمر هذه الأيام في أجمل أيام الفرح والسرور بسلامة خادم الحرمين الشريفين وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.