وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



STCحضور لافت داخل أروقة الغرفة
نشر في الرياض يوم 04 - 05 - 2010

سجلت STC حضوراً لافتاً وتواجداً دائماً داخل أروقة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وذلك بعد أن أحست بواجب وطني يحتم عليها دعم لجان الغرفة وتفعيل تواجدها مع المنتسبين لها في جميع الفعاليات التي تنظمها وتشرف عليها تلك اللجان، إضافة إلى ذلك تقوم المجموعة بالتنسيق مع هذه اللجان دوماً حيث تسعى إلى تصميم برامج تدعم نشاطها وتؤكد تميزها من خلال مجموعة من الأهداف التي توجد العديد من وسائل المنافسة الايجابية، بينها الأمر الذي يخدم المنتسبين للغرفة من القائمين على قطاعي الصناعة والتجارة في المملكة.
كما قامت STC بتصميم جملة من برامج التدريب والتطوير لكوادر القطاع الخاص حيث سعت إلى إنجاح برامج التدريب التي تتبناها غرفة الرياض التي تهدف من خلالها إلى تجنيد الكفاءات والمختصين ورجال الفكر وذوي التجارب كمخازن فكر لمشاركة الغرفة في بلورة مواقفها حيال القضايا الاقتصادية المستقبلية، واستقطاب المزيد من الكفاءات السعودية المؤهلة وتطوير إمكانات الموارد البشرية، إضافة إلى الإسهام بتنمية مهارات العاملين بالقطاع الخاص وتطوير منشآت الأعمال.
جهود مميزة لدعم القيادات الحكومية
ومن خلال شراكتها الإستراتيجية مع غرفة الرياض تمكنت STC من المشاركة في مجمل الفعاليات التي تعقدها الغرفة وتقديم الرعاية المميزة لها، حيث قامت بتكريم القيادات الحكومية الناشطة في مجال تطوير المجتمع السعودي ككل.
وذلك عبر تكريم عدد من أصحاب المعالي، ومنهم وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى نظير دوره المميز في تطوير البيئة العدلية في المملكة وتطويعها لخدمة المجتمع السعودي وفق التعاليم الإسلامية التي حرصت على تطبيقها حكومة المملكة، كما قدمت المجموعة تكريماً لوزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم لدوره في تطوير الفرص الاستثمارية في القطاع الزراعي الذي يعد أحد الروافد الهامة التي تضفي مزيداً من التقدم والتطور والنمو على الاقتصاد السعودي.
تكريم رجال الأعمال
واستكمالاً للدور المميز في دعم الاقتصاد الوطني ومنشآته العملاقة حرصت مجموعة الاتصالات السعودية على المشاركة في اللقاءات التي تعقدها الغرفة مع رجال الأعمال الذين قادوا القطاع الخاص إلى مستويات متقدمة، وذلك حرصاً منها على الوقوف جنباً إلى جنب مع تلك القطاعات التي تؤكد تطور المنظومة الاقتصادية الوطنية، حيث قامت STC بتكريم أحمد بن حمد السعيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة (هرفي) للمنتجات الغذائية، كما كرمت صالح بن عبدالله الطعيمي الأمين العام ومؤسس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، نظير جهوده الكبيرة في دعم مسيرة النجاح التي حققتها الغرفة منذ أن تأسست حتى هذه الفترة، إضافة لتكريم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة مجموعة "الزامل للصناعة"، كما كرمت STC علي الشهري رئيس مجموعة "الشرق".
رئيس مجلس إدارة الغرفة
والأمين العام يشيدان بدور STC
بالمقابل لقيت كافة الجهود التي تقوم بها المجموعة استحسان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن علي الجريسي الذي أشاد بدور الاتصالات السعودية في دعم جهود الغرفة ولجانها، مؤكداً بأن هذه المساهمة تعمل على تقوية الشراكة الإستراتيجية التي تجمع بين الطرفين الذين يمثلان قطبي الأعمال والاتصالات في المملكة.
وقال الجريسي: "أن غرفة الرياض بكافة منسوبيها ولجانها يعدون مجموعة الاتصالات السعودية شريكاً إستراتيجياً في تحقيق أهداف الغرفة، ودعم قطاعات الأعمال في المملكة، كما أفصح بأن هذا الأمر قد سبق توقيع عقد الرعاية المميزة خلال العام 2009م.
ومن جهة أخرى أكد أمين عام الغرفة التجارية الشيخ حسين العذل على الدور الاستراتيجي الذي يتطلع أن تقوم به مجموعة الاتصالات السعودية في فعاليات الغرفة، وكذلك في دعم توجهاتها الرامية إلى خلق تنافس ايجابي لقطاع الشركات والمؤسسات المنتسبة لغرفة الرياض، وأكد في هذا الصدد على أنه سيجري إصدار جوائز تنافسية للشركات المتوسطة والكبرى مع العمل على تقديم الدعم للشركات الصغرى الذي يمكنها من تحقيق قفزات تنموية تمكنها من الريادة.
تكريم الغفيص
تكريم وزير العدل
تكريم رجل الأعمال الشهري
تكريم الطعيمي
تكريم وزير الزراعة فهد بالغنيم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.