وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صدام عنيف بين عمرو دياب وتامر حسني..
فى الموسم الغنائى القصير .. والساخن جدا :
نشر في الرياض يوم 22 - 04 - 2010

الموسم الصيفي "الغنائى" القصير هذا العام، وضع المطربين وشركات إنتاج " الكاسيت " فى ورطة، وأصبح "الصدام" بين النجوم أمرا حتميا، وهو صدام كانوا يتحاشون الدخول فيه من قبل، بترك مسافة زمنية كافية بين مواعيد اصدار ألبوماتهم، لكنهم قرروا اضطراريا طرح ألبوماتهم الغنائية مبكراً، قبل حلول شهر رمضان، الذى لا مكان فيه لسوق الكاسيت.
أهم معالم هذا الصراع ستكون بين عمرو دياب "الهضبة"، وبين تامر حسنى "مطرب الجيل"، الذى اختار المواجهة، وطرح ألبومه فى نفس توقيت طرح ألبوم دياب، الذى اختفى عن الأنظار حتى يطل على جمهوره بال "نيو لوك" الجديد، الذي يصنع "موضة" الشباب كل عام.. دياب انتهي من تسجيل 4 أغان من كلمات أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد، ألحان عمرو مصطفي وعمرو دياب.
أما تامر حسنى فألبومه يضم 10 أغنيات، من بينها أغنيات فيلمه الجديد "نور عيني"، الذى سيتم طرح الألبوم، مواكبا لطرح الفيلم فى بداية الصيف.
الجدير بالذكر أن المنافسة بين النجمين فى الموسم الماضى، انتهت لصالح عمرو دياب.، لكن تامر يصر على مواصلة التحدي.
ألبوم المطرب محمد فؤاد "بين إيديك"، سيدخل المنافسة هذا العام، بعد أن تأجل طرحه الموسم الماضى، ويتعاون فيه مع رامي وأمير طعيمة وإيهاب عبده وخالد عز.
المطرب محمد حماقي سيطرح أيضا ألبومه الجديد، بعد طول غياب عن الساحة، فآخر ألبوماته "ناويها" كان عام 2008.. حماقى اختار أغانيه بعناية شديدة، فقد كان الوقت فى صالحه، ويتعاون فى ألبومه مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين، بينهم تامر علي وأمير طعيمة ومحمد يحيي.
الفنان هاني شاكر يطرح ألبومه الجديد أيضا، فى أول تعاون له مع شركة "آرابيكا"، التي انضم لها مؤخراً بعد انفصاله عن "عالم الفن".
عمرو دياب
ألبوم الفنان مصطفي قمر "هي"، سيشارك فى المنافسة، بعد أن تأجل طرحه أكثر من مرة، الألبوم يضم عددا كبيرا من الأغنيات منها "يا نهار أبيض" و"متصحنيش" و"لما تحب حد" و"ليالي دوبت" و"اللعبة" و"لو جيت في بالك" .. " قمر " انتهى من تصوير أكثر من أغنية "فيديو كليب" في إسبانيا، سوف يعرضها لتواكب طرح الألبوم.
بينما يعمل الفنان تامر عاشور علي ألبومه الجديد والثاني في مشواره الفني في تكتم شديد، وذلك بعد أن أثبت وجوده كمطرب في ألبومه الأول "حد بيحب" مع روتانا، ويشهد ألبوم عاشور الجديد تعاونات مختلفة من الشعراء والملحنين، بالإضافة للأغنيات التي وضع ألحانها بنفسه، ومن بين الأغنيات التي انتهي من تسجيلها "بيت كبير" و"بحب غيرها" و"ناسي شكلها" و"زي اللي قبلك".
الملحن والمطرب عمرو مصطفي يسجل حاليا أغنيات ألبومه الجديد، من ألحانه وكلمات بهاء الدين محمد، ومهاد جودة، وأمير طعيمة.
المطرب حسام حبيب الذى غاب عن الساحة الغنائية العام الماضى انتهى من تسجيل البومه "جوه القلب"، الذي صور 3 من أغنياته "فيديو كليب".
وائل جسار الذي يركز فى أغانيه على الموضوعات الدرامية سيطرح ألبومه الذى ستكون معظم أغنياته من ألحان وليد سعد، الذي عقد معه جلسات عمل مكثفة مؤخرا.
ومن المقرر أيضا أن تدخل السباق ألبومات المطربين هشام عباس، وأحمد مهني، ومحمد نور، وفرقة "واما"، ومحمد رحيم، وحمادة هلال.
منافسة الجنس الناعم
المنافسة بين المطربات هذا العام ستكون عنيفة أيضا، خاصة بين نانسى عجرم وهيفاء وهبى
نانسي عجرم تعود لجمهوره بعد أن وضعت مولودتها ، بألبوم يضم 10 أغنيات، حرصت أن يتنوع بين المصري واللبناني والخليجي، لذلك تتنقل حاليا بين القاهرة وبيروت، لاختيار أغانى الألبوم، الذى تتعاون فيه مع الشعراء نادر عبدالله ومهاد جودة وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد، وكانت نانسى حتى لا تغيب عن الساحة كليا قد طرحت عدة أغانى "سينجل".
هيفاء وهبي لن تدخل المنافسة بألبوم واحد، لكنها قررت طرح البومين دفعة واحدة، أحدهما ألبوم للأطفال "بيبي هيفاء"، الذى يتضمن 10 أغنيات، وشجعها على أصداره نجاح أغنيتها "يا عيون ماما" .. أما الألبوم الثاني فتحرص على أن يكون مفاجأة، ليصمد أمام المنافسة الشديدة، ومن المقرر طرح الألبومين في وقت واحد.
روبي تعود لسوق الكاسيت بألبوم جديد، فى أول عمل تطرحه على نفقتها ، بعيدا عن منتجها ومكتشفها "الخصوصى" السابق د.شريف صبري.. ومن أجل هذا الألبوم رفضت روبي إحياء الحفلات، حتى تفاجئ الجمهور بالت " نيولوك " الجديد.
سميرة سعيد ستطرح ألبومها، الذى تنتجه على نفقتها أيضا، وتسجل لطيفة حاليا أغانى ألبومها الجديد، الذى تتعامل فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبدالله، والملحنين وليد سعد ومحمد يحيي وتامر عاشور.
نوال الزغبي تطرح ألبومها الذى يضم اغانى مصرية ولبنانية، فى اول تعاون لها مع شركة ميلودي، وسضم الألبوم "دويتو" مع المطرب التركي مصطفي صندل، وسيكون باللغتين العربية والتركية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.