"نايف الراجحي الاستثمارية" و"مسكان" تطلقان شركة "ارال"    القيادة تهنئ رئيس أذربيجان بذكرى استقلال بلاده    مخفية في شحنة قوالب خرسانية .. ضبط أكثر من 4.7 مليون قرص من الإمفيتامين المخدر    ميتروفيتش يتفوق على جوميز في الهلال    أمانة القصيم والهيئة العامة للطرق توقعان مذكرة تفاهم بتطبيق كود الطرق السعودي    الشورى يطالب العدل بالتوسع بابتعاث منسوبيها والتوعية بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    محافظ طبرجل يفتتح مقر اللجنة الثقافية والفنون بالمحافظة    الركض بدون راحة يضعف الجهاز المناعي    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشرق المملكة    تطبيق تقنية (var) بجميع بطولات الاتحاد الآسيوي للأندية 2024-2025    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    رونالدو: لم أنتظر الرقم القياسي.. وأتمنى "نهائيًا عادلًا"    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    المملكة وسورية ومصالح العرب    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    شهادات الاقتصاد    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    ورحلت أمي الغالية    مكتسبات «التعاون»    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نعم.. ضغوطات سعودية !        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الديمقراطية إلى أين؟    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    تعاون بين «روشن» و«سمة»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    كشف رب الأسرة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الاتفاق: أبوزندة وراء خسارتنا والناصر أراح الأهلاويين من مشاكله!!
طالب بعلاج سريع لأوضاع التحكيم
نشر في الرياض يوم 25 - 10 - 2009

طالب رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري من رئيس لجنة الحكام عبدالله الناصر بالكشف عن سبب استبدال الحكم الدولي ظافر أبوزندة من تكليفه لإدارة مباراة القادسية والأهلي التي أقيمت في الخبر مع حكم الساحة يحيى هزازي، الذي تم تحويله لقيادة مباراة الاتفاق أمام الحزم في الجولة السادسة لدوري "زين" السعودي التي أقيمت أول من أمس (الجمعة).
وقال: "أن يتم استبدال حكم بآخر أقل منه في الإمكانيات والقدرات ؛ فهذا يضع أكثر من علامة استفهام حيال سياسة اللجنة الرئيسية، التي نرغب أن يعلن رئيسها عن السرِّ وراء استبدال هزازي بأبوزندة قبل المباراة بساعات؛ خصوصاً وأن جميع الأجهزة الإعلامية بثت تسمية أبوزندة لمباراة القادسية والأهلي، وهزازي لمباراة الاتفاق والحزم؛ إلا أننا تفاجأنا بأن اللجنة ترسل لنا حكما مثل بوزندة، الذي يعلم جميع المراقبين أنه غير قادر على التطور، والدليل أن هناك حكاما دوليين دخلوا القائمة الدولية بعد دخول بوزندة بمواسم عدة، وبرزوا بشكل لافت كالحكم الدولي خليل جلال".
وأضاف: "أبوزندة لا يزال يكرر الأخطاء ذاتها، التي تزيد من حالة عدم تواجد الحكام السعوديين في المباريات الهامة على المستوى المحلي، وبالتالي ضعف تواجدهم في المحافل الخارجية، كما أن أبوزندة له مواقف سابقة مع الأهلي، وكذلك مع الاتفاق؛ إلا أن اللجنة الرئيسية للأسف الشديد ليس لديها القدرة على الاختيار الموفق للحكام، وهذا الحكم سلب من الاتفاق ثلاث نقاط من أمام الحزم، ولن يمرَّ ذلك مرور الكرام، ولن نصمت على مثل هذه الأخطاء، التي تزيد من أوضاع فريقنا صعوبة وتضعنا في موقف محرج".
وتابع رئيس الاتفاق: "رئيس الشباب خالد البلطان اشتكى من التحكيم، ونحن كذلك نشتكي، ويجب أن يكون هناك حلٌّ للأوضاع التحكيمية المتردية، التي لا تحاكي قوة الدوري الفنية بعطاء اللاعبين، والفرق، ومن غير المعقول أن نقوم بمخاطبات رسمية في الفترة الراهنة؛ خصوصاً وأن مباراة الاتفاق أمام الحزم تم نقلها تلفزيونياً، ويجب أن يكون هناك وقفة صادقة مع هذه الأوضاع غير المقبولة؛ لا سيما وأن الأندية تجد كل الدعم من الرئيس العام ونائبه".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.