مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أرسنال يستعيد خدمات جيسوس وأوديجارد بعد العطلة الدولية
نشر في الرياض يوم 24 - 11 - 2023

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الليلة الماضية إن الفريق اللندني استعاد جهود المهاجم جابرييل جيسوس ولاعب الوسط مارتن أوديجارد بعد عودتهما في كامل اللياقة من العطلة الدولية قبل المواجهة مع برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.
وغاب جيسوس وأوديجارد عن مباراتي أرسنال الأخيرتين في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة لكن جيسوس شارك في خسارة البرازيل 1-صفر أمام الأرجنتين بتصفيات كأس العالم هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وقال أرتيتا للصحفيين قبل المباراة التي ستقام على أرض برنتفورد في ملعب كوميونيتي "لدينا جولة تدريبية اليوم لكنه يحقق تقدما جيدا. نأمل أن يكون أوديجارد لائقا للمواجهة.
"جيسوس جاهز للعب. لقد شارك لمدة 97 دقيقة في مباراة قوية بالفعل. لدينا جولة تدريبية أخرى. لقد سافرا لمسافة طويلة ولابد لي من متابعة حالة كل لاعب قبل اتخاذ القرار النهائي."
وأشار أرتيتا أيضا إلى أنه سيتخذ القرار النهائي فيما يتعلق بلياقة المدافع بن وايت.
ونتيجة المواجهة بين مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب الصدارة وملاحقه المباشر ليفربول غدا السبت فإن أرسنال صاحب المركز الثالث يمكنه استعادة صدارة البطولة إذا فاز على برنتفورد وانتهت مباراة صاحبي المركزين الأول والثاني بالتعادل.
وأردف أرتيتا قوله "بالتأكيد سنتابع مباراة (سيتي وليفربول) لأننا نهتم بالدوري ونحن دائما في المقدمة في كل شيء.
"برنتفورد منافس قوي فعلا ومن الصعب اللعب على أرضه.. ستكون مباراة صعبة."
وأكد أرتيتا أن حارس المرمى آرون رامسديل سيشارك أساسيا من البداية بينما لن يتمكن ديفيد رايا المعار من برنتفورد من اللعب في مواجهة فريقه الأصلي.
وظل رامسديل حارسا أساسيا لأرسنال منذ انضمامه إليه في 2021 وشارك في جميع مباريات الدوري (38 مباراة) في الموسم الماضي لكنه جلس على مقاعد البدلاء في أخر ثماني مباريات للنادي في الدوري الإنجليزي لصالح رايا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.