الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نقل اختصاص قطاع "السينما" لهيئة الأفلام    القتل حدًا لمواطن نحر زوجته بالشرقية    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية يخطط على نقاط الترجي.. والعدالة يخشى عودة النجمة
نشر في الرياض يوم 14 - 09 - 2023

تختتم مباريات الجولة الخامسة من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين مساء اليوم (الجمعة) بأربع مواجهات جديدة إذ يلعب القادسية مع الترجي وفي لقاء آخر يواجه النجمة نظيره العدالة، ويلتقي الخلود مع ضيفه الجندل، ويستضيف القيصومة نظيره العين.
القادسية - الترجي
على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، يواجه القادسية ضيفه الترجي في مواجهة متباينة الطموحات، ويطمح القادسية ثالث الترتيب برصيد عشر نقاط للعودة لمواصلة انتصاراته بعد تعثره بالتعادل في الجولة الأخيرة خارج ملعبه أمام العين، ومواصلة المنافسة على الصدارة، ويأمل في تجاوز ضيفه وتحقيق الانتصار الرابع، وثلاث نقاط جديدة ستدعم مشوار الفريق في المنافسة؛ فيما يسعى الوافد الجديد الترجي الذي يملك ثلاث نقاط بالمركز ال 14 في مواجهته اليوم للهدف ذاته بتكرار الفوز، بعد أن تذوقه للمرة الأولى في الجولة الفائتة أمام النجمة، إثر ثلاث جولات سابقة تعرض خلالها على الخسائر، رغم صعوبة المهمة اليوم خارج قواعده وتذبذب نتائجه ومستوياته.
النجمة – العدالة
على ملعبه في إدارة التعليم في عنيزة يلعب النجمة أمام ضيفه العدالة، في لقاء غامض، وهدفهما كسب النقاط الثلاث المهمة في مشوار المنافسة، ويخوض النجمة اللقاء ولديه خمس نقاط اللقاء بعد أن تلقى أول خسارة له في الدوري، في الجولة المنصرمة أمام مضيفه الترجي، أدت لتراجعه للمركز العاشر بعد أن كسب نقاط مواجهته أمام أحد بقرار من لجنة الانضباط ويأمل اليوم في خطف نقاط العدالة، فيما سيكون اللقاء اختباراً قوياً له على أرضه وبين جماهيره عندما يلتقي المميز العدالة الذي حقق ثلاث انتصارات متتالية وتحقيقه الفوز اليوم سيقوده لثلاثي المقدمة.
القيصومة - العين
وعلى ملعب نادي الباطن بالحفر يلتقي القيصومة بضيفه العين، في مواجهة مهمة للمضيف الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، ويطمح للابتعاد عن قاع الدوري في وقت باكر وتعويض خسارته في الجولة الفائتة خارج ملعبه بتسجيل الفوز الأول في مشواره والذي يملك نقطتين فقط؛ فيما يدخل العين المواجهة وهو بالمركز قبل الأخير بعد ثلاث خسائر وتعادل وحيد، ويأمل في الابتعاد عن المراكز المتأخرة وتحقيق نتيجة ايجابية لتحسين موقفه الصعب.
الخلود - الجندل
وعلى ملعب نادي الحزم بالرس يخوض الخلود مواجهة متكافئة أمام ضيفه الجندل، يطمح من خلالها الطرفان لتسجيل فوز ثمين في الدوري لتحسين أوضاعهما بعد تسجيل الخلود لفوز كبير خارج ملعبه أمام الباطن بخماسية نظيفة في الجولة الأخيرة رفعت رصيده للنقطة الرابعة ؛ فيما يسعى الجندل لتحقيق فوزه الثاني على خارج ملعبه في خامس الجولات رغم ظروفه الفنية الصعبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.