انطلاق فعاليات الهاكاثون المصاحب للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    «سدايا» تنال شهادة مواصفة الآيزو «iso 42001» العالمية    الركن الخامس.. منظومة متكاملة    قرض تنموي سعودي بالسلفادور ب83 مليون دولار    المركزي الأوروبي يخفض سعر الفائدة    كيف تبني علامة تجارية قوية عبر المحتوى ؟    كوبا تعلن أن غواصة نووية روسية سترسو في هافانا الأسبوع المقبل    القطاع الخاص والاستثمار في الفضاء الخارجي    ذبّاح نفسه ما ينبكى عليه    قلوبنا تدمي هنا وهناك    مصر تهزم بوركينا فاسو بثنائية في مباراة حسام حسن الأولى    البريكان الأعلى تقييماً في فوز الأخضر على باكستان    بن فرحان يبحث مع نظيريه السويسري والكندي مستجدات الساحة    بن نافل يُعلن ترشحه لرئاسة الهلال    الاتفاق يُحدد موقفه من فوفانا وجوتا    وزير التعليم يتفقد القطاع التعليمي بمحافظة الزلفي    الموارد البشرية: إجازة العيد 4 أيام تبدأ من يوم عرفة    إنذار أصفر.. موجة حارة على الرياض    مع التحية إلى معالي وزير التعليم    التطوع والحج    منحة لدراسة الإبل ثقافياً واقتصادياً    فضائل الدول الصناعية وعيوب من عداها    «التحيّز».. الداء الخفي    هيئة الأفلام تكمل مشوار «ليالي الفيلم السعودي» بعروض جديدة في أستراليا    عمارة الحرمين.. بناء مستمر    بحضور وزير الاستثمار ومحافظ الزلفي.. وزير التعليم يرعى حفل جائزة الفهد لحفظ القران    أشهُرٌ معلومات    تجهيز 14 منفذاً صحيًا للحج    حفلات التخرج.. من الجامعات إلى رياض الأطفال    إنجازات رائدة    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء الهند بمناسبة فوز حزبه بالانتخابات التشريعية    جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدشن مسرحها الجديد بأحدث التقنيات المسرحية    لتوسيع نطاق الخدمات القضائية.. إطلاق النسخة المطوَّرة من تطبيق ديوان المظالم    أمير القصيم يكرّم البشري بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية    وقوف امير تبوك على الخدمات المقدمة في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار    رئيس "كاكست" يطلق مبادرات طموحة لتوطين صناعة تصميم الرقائق الإلكترونية بالمملكة    اختصار خطبة الجمعة بالحج لشدة الحرارة    سجن وتغريم 8 أشخاص لنقلهم 36 مخالفاً للحج    نجاح فصل التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" بعد عملية استغرقت 5 ساعات    بجراحة دقيقة مركزي بريدة يستأصل ورما نادراً ضاغطا على الأوعية الدموية    "غوغل" تتخلى عن ميزة "سجل الخرائط"    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية الموارد المالية    البرلمان العربي: مسيرات الأعلام واقتحام الأقصى اعتداء سافر على الوضع القانوني والتاريخي    أمير القصيم يقف على جاهزية مدينة حجاج البر    تنديد فلسطيني بمجزرة مدرسة النصيرات التي تؤوي مئات النازحين    وزير الدفاع يبحث مع العليمي مساعي إنهاء الأزمة اليمنية    "العُلا" سحر التنوع البيئي والتراث    وزير الداخلية يخرّج "1410" طلاب من "فهد الأمنية"    الضليمي والمطيري يزفون محمد لعش الزوجية    الحجيلي يحصد جائزة "المعلم المتميز"    رئيس الشؤون الدينية يدشن دورة "هدي النبي في المناسك"    سروري مقدما ل " ثلوثية بامحسون "    بتوصية من مانشيني.. الأخضر الأولمبي يقترب من مدرب إيطالي    نائب رئيس جامبيا يزور المسجد النبوي    حذّروا من إضاعتها خلف الأجهزة الإلكترونية.. مختصون ينصحون الطلاب باستثمار الإجازة    قائد النصر "رونالدو" يفوز بجائزة الأفضل لشهر مايو في دوري روشن    خالد بن سلمان يجري اتصالاً هاتفياً بالرئيس المنتخب وزير الدفاع الإندونيسي    الوزير الجلاجل وقفزات التحول الصحي !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري «يلو».. تنافس مثير على الصدارة
نشر في الرياض يوم 10 - 09 - 2023

أشعلت نتائج الجولة الرابعة من دوري «يلو» للدرجة الأولى صراعا قويا على مراكز المقدمة، وظهر أكثر من طرف ينشد الصدارة، التي سرعان ما فقدها الفيصلي، وقبل ذلك القادسية الذي تذوق طعم التعادل السلبي مع العين لأول مرة بعد ثلاثة انتصارات، فيما استعاد العربي القمة بعد فوز كبير على القيصومة برباعية وبفارق الأهداف عن الجبلين والقادسية، وسط مطاردة متسارعة من الثلاثي العروبة والفيصلي والعدالة، ونجح الضيف الجديد الترجي في المحاولة الرابعة في كسر الخسائر، وحقق فوزا بثلاثية على ضيفه النجمة المتراجع، فيما بات الخطر يهدد السداسي الصفا والعين والقيصومة وهجر والترجي وأحد، خصوصا الصفا بعد ثباته في قاع الدوري منذ بداية الدوري.
استعادة القمة
عاد العربي بعد غياب لم يتعد جولتين لاعتلاء صدارة الدوري بفارق الأهداف عن وصيفيه الجبلين والقادسية، بعد أن حقق فوزا ثمينا على القيصومة برباعية، واستفاد من تراجع الفيصلي الذي تذوق خسارته الأولى على خارج أرضه أمام العدالة المتحفز، ليسقط أبناء المجمعة من الصدارة لخامس الترتيب ولا تبدو صدارة العربي أو وصافة الجبلين وثالث الترتيب القادسية في مأمن من الخطر، بعد اقتراب العروبة والعدالة كثيرا من قمة الدوري بانتصارين على الفيصلي وأحد، فيما كان الخلود في الموعد وحقق فوزا مهما وكبيرا خارج ملعبه أمام الباطن بخماسية نظيفه هو الأول له هذا الموسم، وينتظر أن يعود منافسا على سباق الصدارة بالجولات المقبلة، وظهر الضيف الجديد الجندل بثوب جديد محققا فوزه الأول بالدوري على الصفا موقفا نزيف النقاط، وضعه بشكل جيد في سلم الترتيب وشهدت الجولة تقلبات كبيرة في النتائج، مما يؤكد الإثارة والندية في مقبل الجولات.
غزارة أهداف
سجلت الجولة الرابعة من دوري الأولى فوزاً أولاً للخلود والجندل والترجي بعد ثلاث جولات خسائر متتالية، ليقفز الخلود للمركز ال11 يليه الجندل وبعد ذلك الترجي، على حساب فرق الباطن والنجمة، وشهدت الجولة غزارة تهديفية وصلت إلى الرقم 34، وهو رقم مرتفع مقارنة بالجولات الماضية.
محطات
* العربي والجبلين والقادسية الأكثر فوزا بثلاثة لقاءات لكل منهما والصفا والقيصومة والعين بدون انتصارات.
* الصفا الأكثر خسارة بأربع مواجهات فيما لم يتذوق العربي والجبلين والقادسية طعم الخسارة.
* العربي يملك أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 13 هدفاً ثم العروبة بحصيلة تسعة أهداف.
* القادسية صاحب أقوى دفاع، إذ لم يلج شباكة سوى هدفين يليه العروبة بثلاثة أهداف.
فيلكس يتصدر الهدافين
يعتلي مهاجم العربي السنغالي فيلكس أيلا صدارة هدافي الدوري برصيد خمسة أهداف، يليه زميله العاجي أولا جون بأربعة أهداف، ثم مهاجم الجبلين الهولندي محمد رياحي بثلاثة أهداف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.