الأمم المتحدة: التهدئة انتهت.. الحوثي يتعنّت.. ويُفْشل الهدنة.. الميليشيات تعود للحرب الطائفية    منظمة التحرير: البناء الاستيطاني يخيم على المشهد السياسي في انتخابات «الكنيست»    ثورة المرأة في إيران تنتقل إلى الجامعات    خادم الحرمين يتلقى رسالتين من رئيسي أذربيجان والتشيك    القيادة تهنئ رئيس غينيا بذكرى استقلال بلاده    اكتمال مشروع أول منتجع للمسنين    استشارات طبية وفعاليات ترفيهية لكبار السن    د. طارق خاشقجي إلى رحمة الله    «البدر» يوقِّعُ مجموعة "الأعمال الشعرية" في "كتاب الرياض"    هيئة التراث تشارك بقطع نادرة في معرض الرياض    "ركن المؤلف السعودي" يستهدف الكتّاب    «طبية جامعة الملك سعود» تنجح في استئصال ورم نادر من صدر مريضة    نصف مليار ريال مبيعات موسم تمور المدينة    تداعيات الحرب .. 10 مواقع تعذيب روسية في إيزيوم            تخفيضات أوبك+ المحتملة والعقوبات الروسية مشهدجديد للنفط        أوساسونا يعرقل انطلاقة الريال بالتعادل معه في الدوري الإسباني                        المستشفيات أكثر الأماكن هدراً للطعام.. 30 % للخبز                دعوة للتفاعل مع مشروعاتنا                                    ترقية "الحرقان" إلى رتبة لواء    الاحتجاجات الواسعة تهدد استقرار النظام الإيراني    جهاز لاسلكي صغير لتنظيم ضربات القلب    فودين يتجاوز ميسي    أمير جازان يتسلَّم شعلة الألعاب السعودية 2022    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان    انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية    "الجوازات" تصدر أكثر من 15 ألف قرار إداري بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل    الحوثي يعلن الحرب ويطيح بالهدنة    الجامعة العربية تؤكد اهتمامها بقضية التغيرات المناخية وتأثيرها على المجتمعات في المنطقة    تحت رعاية معالي قائد القوات المشتركة.. الإسناد الطبي المشترك ينظم "يوم المسعف الميداني"    الأمر بالمعروف تفعّل حملاتها التوعوية عبر الشاشات واللوحات بمبنى محافظة #حوطة_بني_تميم    سمو محافظ حفر الباطن يطلق حملة "حق الله" التوعوية    وزارة الثقافة تختتم فعاليات المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية في جازان    طالبات ومعلمات يحققن جوائز وطنية على مستوى المملكة والخليج    «كبار العلماء»: الثقة الملكية بأن يكون ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء تتويج لجهوده في خدمة دينه ووطنه    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    هيئة الأمر بالمعروف ب #البدائع تُشارك في مهرجان التين عبر الحافلة التوعوية والمصلى المتنقل    بالصور.. "نُسك" تُنفذ جولات تعريفية في دول آسيا الوسطى    ولي العهد.. وحقبة جديدة من الثقة الملكية    العاصمة مدينة ذكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب وزير الخارجية يستقبل زعيم تيار الحكمة بجمهورية العراق
نشر في الرياض يوم 18 - 08 - 2022

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، زعيم تيار الحكمة بجمهورية العراق عمار بن عبدالعزيز الحكيم، في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.
حضر الاستقبال، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق عبدالعزيز الشمري، ومدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة مازن الحملي، وسفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور عبدالستار هادي الجنابي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.