بلدية عنيزة تقدم خدماتها في موسم عنيزة للتمور    "الأرصاد": أتربة مثارة وأمطار رعدية على الخرخير ومحافظتي شرورة وخباش    أكثر من 2000 مستفيد من خدمات مركز طب الأسنان التخصصي بحفر الباطن    «الصحة»: 183 إصابة جديدة ب«كورونا».. وتعافي 298 حالة    سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة يستقبل رئيس فرع النيابة العامة    حماية المستهلك تطلق برنامج شهادات الالتزام    القيادة تهنئ رئيسة سنغافورة بذكرى اليوم الوطني لبلادها    إطلاق التسريع الأكاديمي للطالبات بجامعة الأميرة نورة    في ثاني أيام سباقات فئة الثنايا للأشواط الصباحية .. "متعبة" الأسرع توقيتاً    جامعة نجران تحدد فترة التسجيل في برامج المنح الداخلية والخارجية لغير السعوديين    كوريا الشمالية تعقد اجتماعاً لمراجعة قيود كورونا    طقس شديد الحرارة على معظم مناطق المملكة    بالفيديو.. لماذا اختار تركي آل الشيخ الهلال لمواجهة ألميريا في مباراة الأبطال؟    أنمار الحائلي يكشف السبب وراء تعاقد الاتحاد مع "كوستا"    "المسحل" يهنئ القيادة بفوز "الأخضر" بكأس العرب للشباب في أبها    4 أضرار للموجات الحارة على الصحة النفسية.. وهذه طرق تخفيف الأعراض    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من رئيس زامبيا    بأيّ ذنب قُتِلت؟!    زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر يضرب بالقرب من جزر الكوريل الروسية    مركز الملك سلمان للإغاثة.. «نور السعودية»    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز البيئي    عبدالعزيز بن سعد يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني    «الثقافة» تنفّذ المرحلة الأولى من برنامج «اتفاقية حماية التراث المغمور بالمياه»    معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق نهاية الشهر المقبل    وزير الصناعة: منح المنشآت الصغيرة والمتوسطة فرصاً أكبر    «عسير».. تغوي هواة الطبيعة والتراث    عرض مرئي ومعرض ل «مدينة المستقبل» في جدة    أوكرانيا تتهم روسيا بنقل تكنولوجيا الأسلحة إلى بيلاروسيا    التحقيق مع 10 احتالوا على مستخدمي الصرافات    «التعليم»: النقل الخارجي إنهاء لأي تكليف غير التدريس    نصر خالد    «الصندوق العقاري»: تعثر مستفيدي «القرض المدعُوم» لا يتجاوز 0.23 %    4 أكتوبر 2024 موعداً ل«الجوكر».. على ذمة ليدي غاغا    إعلان وفاة الكاتبة إحسان كمال عن 88 عاماً    «أكسفورد»: اقتصاد السعودية سيتجاوز تريليون دولار لأول مرة    أمانة العاصمة المقدسة: تمديد فترة استكمال إجراءات منح الأراضي    المنتجع الأوحد للتزلج على الجليد في أفريقيا    أمير تبوك يطلع على أعمال «التجارة» وتقارير حماية المستهلك                            نائب أمير حائل يوجه بتسمية مكتبة أدبي حائل باسم الأديب جارالله الحميد    "شؤون الحرمين" تدين الانتهاكات والاعتداءات على المسجد الأقصى وباحاته    تراجع أعداد الحجاج القادمين للمدينة                        أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير إدارة الاستخبارات العامة بالمنطقة    أمير تبوك يطلع على تقرير عن إنجازات وأعمال فرع وزارة التجارة بالمنطقة    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة    تطوير مناطق الحج ومشروع توسعة باسم الملك سلمان    متدين وغير متدين    43 مليون ريال إجمالي التبرعات ل«مساجدنا» من خلال منصة إحسان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هاتف HONOR Magic4 Pro يفوق التوقعات مع أداء استثنائي ومزايا هي الأولى من نوعها
نشر في الرياض يوم 29 - 06 - 2022

بعد طول انتظار، تم إطلاق HONOR Magic4 Pro أخيراً في المملكة العربية السعودية. ويأتي الهاتف مزوداً بميزات رائدة في الصناعة، مجموعة من التقنيات هي "الأولى في الصناعة" ومدعوماً بخدمات جوجل للهاتف. يتميز الهاتف بمواصفات HONOR المذهلة بما في ذلك HONOR Magic-Log Movie Master و AI Film Effects والشحن السريع من HONOR بقوة 100 واط، أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، تقنية AI Privacy Call الأولى في الصناعة، أول شاشة LTPO في الصناعة مع تقنية التعتيم 1920 هرتز، معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول وغيرها من المزايا الرائعة. من خلال هذه المزايا، يتفوق هاتف HONOR Magic4 Pro على غيره من المنافسين من نفس الفئة ويعزز مكانته كجهاز رائد في صناعة الأفلام على الهاتف الذكي. الهاتف الجديد كلياً تفوق على المنافسين من نفس الفئة على عدة مستويات.
قفزة هائلة في صناعة الأفلام وتصوير الفيديو على هاتف ذكي ضمنت HONOR تطوير هاتف HONOR Magic4 Pro مع التركيز على التصوير الاحترافي بشكل أساسي. يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل وهي الأعلى من بين الهواتف من نفس الفئة، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وزاوية 122 درجة، كاميرا Periscope Telephoto بدقة 64 ميجابكسل – وهي ميزة متوفرة فقط غي هواتف HONOR – جميعها مدعومة بتقنية تصوير Ultra-Fusion الحسابي والتي تعمل على توفير صور ومقاطع فيديو بغاية الوضوح بشكل غير مسبوق.
هاتف HONOR Magic4 Pro هو أول هاتف من نوعه في الصناعة الذي إمكانية تصوير أفلام بالذكاء الاصطناعي على الهاتف الذكي. تمكن كل من Magic-Log Movie Master و IMAX Enhanced المستهلكين من تسجيل مقاطع فيديو على المستوى السينمائي باستخدام هاتف ذكي فقط. مع هذا، تقدم سلسلة HONOR Magic4 فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، متجاوزاً معياراً آخر في الصناعة.
ميزات تحرير الفيديو مذهلة بالفعل، حيث يقدم HONOR Magic4 Pro 5G الحل المتكامل بداية من التقاط الفيديو إلى التحرير إلى المشاهدة. وفي الوقت نفسه، فإن التقريب الرقمي للهاتف يصل إلى 100x وهو أعلى من الهواتف الأخرى التي تحتوي على تقريب يصل إلى 15x أو 30x. فإن HONOR Magic4 Pro يتفوق ويصبح نموذجاً رائداً في تصوير الفيديو.
تجربة رائدة مع تقنية AI Privacy Call الجديدة كلياً يوفر HONOR Magic4 Pro حلاً جديداً رائداً لمشكلة تسريب الصوت، وهي مشكلة تسبب الإزعاج للكثيرين، يقدم الهاتف الجديد كلياً ميزة إجراء المكالمات بخصوصية أكبر والمدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنية توجيه الصوت، مما يمنع تسريب الصوت لمكالمات بمنتهى الخصوصية.
تتميز خاصية توجيه الصوت تقنية تقسيم التردد الأولى على الإطلاق، والمتوفرة فقط في منتجات HONOR والتي تدعم إرسال الصوت المتزامن من وحدة إصدار الصوت على الشاشة وجهاز الاستقبال. تعمل الشاشة وجهاز الاستقبال معاً لضبط مستوى الصوت الوارد ليناسب البيئات المختلفة، مما يضمن أنه في حال كنت في بيئة هادئة مثل المصعد، فإن الأشخاص بجانبك لن يمكنهم سماع صوت المتصل.
شحن فائق القوة بقدرة 100 واط
يدعم HONOR Magic4 Pro 5G تقنية HONOR Wired SuperCharge المبتكرة بقدرة 100 واط، والتي يمكنها شحن الهاتف بنسبة 60% خلال 15 دقيقة فقط و100% خلال 30 دقيقة. وهو الأسرع عند المقارنة مع الهواتف الأخرى من نفس الفئة والتي تأتي مع شواحن بقوة 45 أو 23 واط ويمكنها شحن 50% خلال 25 أو 30 دقيقة.
إلى جانب قوة الشحن، يتميز الهاتف بأطول عمر للبطارية في مختلف السيناريوهات. في حين أن العلامات التجارية الأخرى ضمن نفس الفئة يمكن أن تستمر حوالي 13 أو 17 ساعة من التصفح و 10 أو 12 ساعة من تشغيل الفيديو، فإن HONOR Magic4 Pro 5G يتجاوز ذلك.
تم تزويد الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة يمكنها أن تدوم حتى 28 ساعة من التصفح و 19 ساعة من تشغيل الفيديو، وهي مدعومة بتقنية HONOR SuperCharge القوية، من أجل الحصول على عمر بطارية طويل للغاية وتجربة شحن خالية من المتاعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.