وزير الصحة يدشن خدمة "الهولو دكتور" لخدمة ضيوف الرحمن    النصر يعلن التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا    الأهلي يهبط إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه    لجنة توطين الوظائف بنجران تتابع قرار التوطين    المركز الوطني للأرصاد : أمطار رعدية على منطقة عسير    طقس اليوم.. غبار وأتربة في الرياض والشرقية وأمطار متوقعة في مكة وجازان والباحة    احذر.. «الوضع الصامت» في الجوال «مؤلم نفسياً»    الولايات المتحدة تؤكد وقوفها مع الأردن في حادثة تسرب الغاز بميناء العقبة    الشرطة تلاحق قاضياً متهماً بقتل زوجته الإعلامية    فشل الحد من الاحتباس الحراري    Google تودع Hangouts    شرطة الشرقية تباشر حادثة تعرض فتاة لاعتداء أثناء مشاجرة بين (4) أشخاص في محافظة الخبر    سجن 17 متهماً 91 عاماً ومصادرة 2.5 مليار ريال في جرائم تستر وغسل أموال    خادم الحرمين يعزي ملك الأردن في حادث تسرب غاز ميناء العقبة    تابعوا قرارات المجلس واحرصوا على خدمة المواطن والمقيم    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الكليةُ الجامعيةُ بحقل تحتفي بتخريج الدفعة العاشرة                السجن 15 عاماً وغرامة 28 مليوناً ل 8 متهمين بحادث قطار في مصر    القيادة تعزي ملك الأردن في ضحايا حادث ميناء العقبة        «65» بطولة تزين تاريخ الزعيم    ليلة سقوط الاتحاد وهبوط الأهلي !    العويس يحتفل بأول «دوري»    هجر يضم فابريسيو دورنيلاس                        الفيصل: مليون حاج من الداخل والخارج .. والخدمات في «المشاعر» جاهزة    أمانةُ منطقةِ المدينة المنورة تعلنُ تأسيسَ جمعية البقيع بالمدينة المنورة    قتل الطالبة «نيرة» بين الدين والعادات    صندوق البحر الأحمر يفتتحُ دورتَه الثالثة لتمويل الإنتاج .. ويعلنُ عن الفائزين العشرة في الدورة الأولى لمرحلة ما بعد الإنتاج    صاحبنا الذي لا يرف له جفن حياء !    العنف السينمائي وقتل البنات    وفاة الشاعرة الكوبية فينا جارسيا ماروز عن 99 عاماً    مثقّفون ونُقّاد : موسم جدة مسرحٌ كبير للفنون والثقافة                الغلاء ومبادرة جمعية حماية المستهلك    المرأة السعودية علامة بارزة في نجاح الحج        ضيوف الرحمن ل «الرياض»: المملكة سخرت إمكاناتها لخدمة الحجاج    برنامج لتصحيح تلاوة الفاتحة لضيوف الرحمن    أزمة الخريف والشتاء.. لقاح جديد أم مُحَدَّث؟    صحة الطائف ل«عكاظ»: 18 مركزا و160 عنصرا لخدمة الحجاج    مستشفى دلّه نمار يعالج حالة طارئة لانسداد شبه كامل في الشريان التاجي الرئيسي    اتفاقيتان مع سيراليون    «بنك التنمية الاجتماعية» يستعرض دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع «غرفة بيشة»    أمير القصيم يدشن مركز الطفولة المبكرة    مفوضي تنمية القيادات بالجمعيات الكشفية العربية يعقدون اجتماعهم السابع عشر    مراكز لإدارة الكوارث والأزمات في 9 مناطق    صحة بيشة : نجاح عملية جراحية دقيقة بمستشفى تثليث العام لعشريني يعاني من حصوة متشعبة بالكلى    سمو أمير منطقة القصيم يتفقّد مدينة الحجاج بالمنطقة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أرتيتا يعترف بصعوبة الدفاع عن أداء أرسنال أمام نيوكاسل
نشر في الرياض يوم 17 - 05 - 2022

اعترف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بصعوبة الدفاع عن الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة التي شهدت هزيمة مخيبة للأمال أمام نيوكاسل صفر / 2 مساء أمس الاثنين في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وجاءت الهزيمة في مباراة أمس لتهدد أمال أرسنال بشكل كبير في التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث تجمد رصيده عند 66 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين خلف توتنهام صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
وخاض أرسنال مباراة أمس مدركاً أن الفوز بها سيعزز فرصته بشكل كبير في حسم التأهل لدوري الأبطال عبر مباراته الأخيرة المقررة أمام إيفرتون يوم الأحد المقبل.
لكنه تلقى الهزيمة بهدفين نظيفين ليصبح مصيره متوقفاً على نتيجة مباراة توتنهام أمام نورويتش سيتي يوم الأحد المقبل، ويمكن لتوتنهام حسم تأهله لدوري الأبطال وتبديد أمال أرسنال في حالة التعادل أمام نورويتش، حيث يتفوق توتنهام بفارق أهداف كبير.
وقال أرتيتا عقب مباراة أمس في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) :"نحن بحاجة إلى الفوز وكذلك إلى هزيمتهم (توتنهام)، نعرف في كرة القدم أن هذا محتمل دائما وعليك أن تستعد لاستغلال الفرصة في حال حدوث أي شيء"، وأضاف:"الآن، عليك أن تنكس رأسك، وتبتلع كل السم الذي نشعر به جميعا، ونتمنى أن نشهد بداية جديدة غدا".
وخاض أرسنال مباراة أمس مدركا لصعوبة المهمة، لكنه لم يكن على مستوى المنافسة مع نيوكاسل الذي حظي بدعم جماهيري كبير بحضور 52 ألف و274 مشجعا.
وتقدم نيوكاسل في الدقيقة 55 بهدف سجله بنجامين وايت لاعب أرسنال بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أضاف برونو جيمارايش الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 85 .
وقال أرتيتا :"عادة أجلس هنا ويكون بإمكاني الدفاع عن ما قدمناه، لكن اليوم، هذا ليس سهلا، نيوكاسل كان أفضل منا 100 مرة في كل الجوانب منذ البداية وحتى النهاية، ومن الصعب تقبل الأمر".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.