القيادة تعزي سلطان عُمان في ضحايا السيول    تراجع مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    "القوات الجوية" تشارك بتمرين "علم الصحراء"    معالجات من "إنتل" لتعزيز حلول الذكاء    مدرب تشيلسي غاضب من لاعبيه بسبب شجار على تنفيذ ركلة جزاء    الأخضر تحت 23 يستهل حُلم "باريس" بمواجهة طاجيكستان    عودة "فيرمينو" و ماكسيمان لتدريبات الأهلي قبل "الكلاسيكو"    الدفاع المدني يقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية    علاج جديد يعيد الأمل لمرضى السلّ    ارتفاع أسعار الذهب    استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    السراب وراء غرق «تيتانيك»    الحزام    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    تكتيك الحرب عند ترمب !    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    السلام.. واتس !    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أصحاب السمو الأمراء يهنئون القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
نشر في الرياض يوم 23 - 07 - 2021

رفع عدد من أصحاب السمو الملكي، وأمراء المناطق ونوابهم، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.
حيث رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة النجاح المميز لموسم حج هذا العام.
وأشاد سموه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وما جاء فيها من تأكيد على شرف خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما على أكمل وجه، ونجاح جهود المملكة العظيمة وكافة الإمكانات التي وفرتها لضيوف الرحمن وحجاج بيت الله والمشاعر المقدسة، وما سخرته من إجراءات وفق التدابير الصحية والوقائية للحد من الآثار التي فرضتها جائحة كورونا.
وعبر سمو أمير منطقة جازان عن تقدير الجميع للجهود المنظمة التي طُبقت في حج هذا العام بدعم من القيادة ومتابعة من سمو وزير الداخلية وتكللت بالنجاح، سائلاً المولى القدير أن يتقبل من الحجاج حجهم ومن جميع الذين تفانوا في خدمة الحجاج في مختلف القطاعات والجهات بتوجيهات القيادة الحكيمة، وأن يحفظ الوطن وقيادته إنه على ذلك قدير.
تميز في تنفيذ مراحل المناسك
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان عبدالعزيز أمير منطقة تبوك التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج لهذا العام.
وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك، عن الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بمناسبة نجاح موسم الحج، وما صاحب ذلك من تميز في تنفيذ مراحل المناسك كافة ليؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة رغم التحديات والظروف الاستثنائية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا.
وأضاف سموه أن حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين واهتمامه وإشرافه على كل ما وفرته الدولة لخدمة الحرمين الشريفين والحجاج والزائرين من خدمات ومشروعات جديدة في المشاعر المقدسة وما سخرته من إمكانات وجنّدته من طاقات بشرية وتقنية وفق منظومة أمنية وصحية متكاملة وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية كافة، كان له الأثر الكبير في ما تحقق من نجاح وتميز لخدمة ضيوف الرحمن.
وقال: «إن ما صاحب حج هذا العام من تميز في تنفيذ مراحل المناسك كافة وفق منظومة أمنية وصحية متكاملة، كان لها الأثر الكبير في أن يؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وسهولة، وهو ما يجسد حرص القيادة الرشيدة على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين».
كما هنأ سمو أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، ووزير الحج والعمرة المكلف د. عصام بن سعد بن سعيد بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام وما تحقق من تميز في تنفيذ الخطط كافة، مبينا أن ذلك يجسد اهتمام وحرص القيادة على كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، سائلاً المولى القدير أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لخدمة الدين ورفعة وعز الوطن.
تخطيط مسبق وتنفيذ محكم
من ناحيته، رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، مؤكداً أن ذلك يعكس مدى قدرة المملكة وحرصها على تحمل تلك المسؤولية المقدسة بإقامة كبرى الشعائر الإسلامية بجهود جبارة وقيادة حكيمة سعت لتخطيط مسبق وتنفيذ محكم لتسهيل فريضة الحج بسلاسة ويسر.
وسأل سموه المولى - عز وجل - أن يكتب هذه الجهود العظيمة في خدمة حجاج بيت الله في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله -، وأن يتقبل من الحجاج حجهم ويمنّ عليهم بالقبول والإحسان، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وأن يقيها من كل سوء ومكروه، وأن يعمّ الخير والسلام أرجاء بلاد المسلمين.
أكبر تحدٍّ في ظرف عصيب
بدوره، رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، عظيم التهنئة لمقام لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم الحج.
وقال سموه: «نهنئ العالم الإسلامي بقيادة على رأسها سلمان بن عبدالعزيز ومحمد بن سلمان، وقد سخرت كل طاقاتها لخدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية».
وأضاف سموه: لقد استطاعت المملكة إدارة الحج والعمرة والزيارة بأعداد تتجاوز الملايين، وإنما إدارتها حج هذا العام فيمثل أكبر تحدٍّ، في ظرف عصيب عاصف، أمام جائحة أنهكت العالم كله، ليهنأ الحاج في ظل منظومة الخدمات الجليلة، بأمنه وصحته وسلامته.
ودعا الأمير جلوي بن عبدالعزيز المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديمهما عزًا وذخرًا للإسلام والمسلمين.
خطط أمنية وتنظيمية واحترازية
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، باسمه ونيابة عن أهالي وأبناء المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، الذي انعكس من خلاله العديد من الخطط الأمنية والتنظيمية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وخلوه من الأمراض الوبائية، وما تحقق من خدمات وتسهيلات لضيوف الرحمن، لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وأشاد سمو أمير القصيم بالجهود الموفقة في المتابعة الميدانية، والاطمئنان على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وتوفير جميع التسهيلات، واتخاذ الإجراءات الوقائية، وإدارة الحج باحترافية عالية وفق متابعة صحية مستمرة، بما يضمن - بإذن الله - سلامة ضيوف الرحمن من أي أمراض وبائية، وأسهمت في نجاح وتميز حج هذا العام.
وأكد سموه أنه بالرغم من ظروف الجائحة حققت المملكة نجاحاً باهراً للحج في موسمه الحالي، ويأتي امتداداً للنجاحات المتتالية التي حققتها على الصعد كافة، وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى أولاً، ثم لكريم الرعاية وجميل العناية وفائق المتابعة والتوجيهات السديدة من القيادة الرشيدة، وحرصها على تقديم الدعم غير المحدود وتوفير جميع الإمكانات للقطاعات والأجهزة الحكومية والأهلية لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن، كما نوّه سموه بدور رجال الوطن المخلصين في مختلف القطاعات الأمنية والخدمية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، سائلا الله تعالى أن يديم على القيادة الرشيدة التي جعلت من أولى اهتماماتها خدمة الحرمين الشريفين، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وشعبها وأمنها وأمانها واستقرارها ويديم عزها، وينصر جنودها على الثغور.
فخر واعتزاز بالجهود التطويرية
من ناحيته، رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، باسمه واسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.
ونوه سمو أمير منطقة حائل بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وما جاء فيها من تأكيد على شرف خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما على أكمل وجه، ونجاح جهود المملكة الكبيرة في الحد من الآثار التي فرضتها جائحة كورونا.
وأعرب الأمير عبدالعزيز بن سعد عن فخره واعتزازه بكل الجهود التطويرية التي طُبقت في حج هذا العام بدعم من القيادة ومتابعة من سمو وزير الداخلية وتكللت بالنجاح، سائلاً المولى القدير أن يتقبل من الحجاج حجهم ومن جميع الذين تفانوا في خدمة الحجاج صالح أعمالهم وأن يحفظ الوطن وقيادته إنه سميع مجيب.
مواجهة التحديات والظروف الاستثنائية
وفي السياق ذاته، رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة النجاح المتميز لحج هذا العام، والقدرة الكبيرة على مواجهة التحديات والظروف الاستثنائية التي ما تزال تفرضها جائحة فيروس كورونا.
وقال سموه: «إن النجاح المتميز لتنظيم موسم الحج لهذا العام هو امتداد للمسيرة التاريخية المباركة لبلادنا قيادةً وحكومةً وشعباً في استقبال ضيوف الرحمن وحسن التنظيم لأداء مناسك هذه الشعيرة العظيمة عبر سواعد وطنية من خلال تسخير الإمكانات اللازمة كافة سواء البشرية منها أو المادية أو التقنية، بما يلائم شرف الزمان والمكان لهذه الشعيرة المباركة»، مؤكدًا أن رؤية المملكة 2030 أدخلت على قطاع الحج والعمرة تطورات غير مسبوقة مما أسهم بالتطور المتسارع في منظومة الحج والعمرة وجودة الخدمات للحجاج.
وسأل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية المولى - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة الغالية على القيادة الحكيمة الرشيدة، وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يُجْزِل لهما الأجر والمثوبة على ما يبذلانه خدمةً للإسلام والمسلمين.
رغم الظروف المملكة أقامت الشعيرة
من ناحيته، رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.
وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الجهود المباركة والقيادة الحكيمة والتوجيه والمتابعة التي كانت بعد توفيق الله سبباً لنجاح خطط حج هذا العام.
وأشاد سمو أمير منطقة الجوف بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها أجهزة الدولة والتطبيق الدقيق لتلك الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا والمحافظة على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، وفق التوجيهات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله -، مما مكّن حجاج بيت الله الحرام من أداء نسكهم بكل يسر وطمأنينة ولله الحمد.
وقال سموه: رغم الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا إلا أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - استطاعت - بتوفيق الله - إقامة هذه الشعيرة وهي الركن الخامس من أركان الإسلام من خلال منظومة الخدمات المتكاملة وتوظيف جميع أجهزة الدولة التي نجحت ولله الحمد في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لضمان راحة وسلامة ضيوف الرحمن.
ونوه سمو أمير الجوف بالمنظومة التقنية التي سخّرت أحدث الحلول الرقمية ومنها بطاقة الحج الذكية لتسهيل أداء المناسك لضيوف الرحمن، مضيفا أن هذه المنجزات من ثمرات التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030.
ودعا سموه الله أن يمد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بعون من عنده لخدمة الحرمين الشريفين والإسلام والمسلمين، وأن يجزيهما على ما قدماه ويقدمانه لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، وأن يرفع عن بلادنا وعن الجميع الوباء.
نظام الحج الرقمي نجح بامتياز
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام، وخلوه من تفشي فيروس كورونا وغيره من الأمراض الوبائية.
ونوه سموه بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها لحجاج بيت الله الحرام والمُرابطين والمرابطات في مواجهة المخاطر والأزمات، والمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين في كل مكان، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وما جاء فيها من تأكيد على شرف خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما على أكمل وجه، ونجاح جهود المملكة الكبيرة في الحد من الآثار التي فرضتها جائحة كورونا على جميع مناحي الحياة ومنها تقديم أكثر من 22 مليون جرعة لقاح كورونا للمواطنين والمقيمين وحرص المملكة على سلامة الحجاج من خلال وضع عدد من الإجراءات الاحترازية بتعاون الدول الإسلامية الشقيقة والهيئات الدينية التي دعمت وثمنت جهود المملكة.
كما أثنى سموه على ما بذل هذا العام من تطبيق الجهات الحكومية لنظام الحج الرقمي الذي يهدف إلى التركيز على التقنية والتقليل من الكوادر البشرية في إدارة الحشود وتنظيم الحج، والتي تأتي استمراراً للدعم المتواصل والتطوير المستمر لقطاع الحج والعمرة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - والذي خصص له برنامجاً خاصاً من برامج رؤية المملكة 2030 (برنامج خدمة ضيوف الرحمن).
وسأل سموه المولى عز وجل أن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يديم على بلادنا الأمن والرخاء وأن ينعم على الجميع بالصحة والعافية.
توجيهات كريمة ومتابعة دائمة
بدوره، رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، أصدق التهاني وأجمل التبريكات، لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.
وقال سموه: إن القيادة الحكيمة والتوجيهات الكريمة والمتابعة الدائمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وما تبذله الحكومة بقطاعاتها كافة، وكذلك تطور مشروعات توسعة الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة عامًا بعد عام، أسهم - بفضل الله - في نجاح موسم الحج، وسهل للحجيج أداء نسكهم بكل يسر وراحة، وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والتي نفذتها الجهات المختصة للإسهام في سلامة ونجاح الحج.
وسأل سموه الله العلي القدير، أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة.
تطبيق دقيق للإجراءات الوقاية
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.
وقال سموه: إن القيادة الحكيمة والتوجيهات الكريمة والمتابعة الدائمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وما تبذله الحكومة بقطاعاتها كافة، وكذلك تطور مشروعات توسعة الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة عامًا بعد عام، أسهم - بفضل الله - في نجاح موسم الحج، ومكّن الحجيج من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة رغم الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا، مشيداً سموه بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها أجهزة الدولة والتطبيق الدقيق لتلك الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا والمحافظة على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام.
وأكد سمو الأمير تركي بن هذلول أن قيادة هذه البلاد المباركة قد حملت على عاتقها منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وحتى هذا العهد الزاهر مسؤولية خدمة الحرمين الشريفين والقيام على توفير الراحة لقاصديهما.
وسأل سموه الله تعالى أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والاستقرار.
تصاعد في الخدمات وتميز في التنظيمات
بدوره، رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.
ونوه سمو نائب أمير منطقة حائل بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة سنوياً والأعمال التطويرية والبرامج التقنية التي طُبقت خلال حج هذا العام، ومنها بطاقة الحج الذكية التي سهلت على الحجاج أداء مناسكهم بيسر وسهولة وأوجدت حلولاً تنظيمية دقيقة.
وأعرب سموه عن شكره للقيادة ولسمو وزير الداخلية على ما تشهده مواسم الحج من تصاعد في الخدمات وتميز في الآليات التنظيمية الشاملة، داعياً الله أن يحفظ الوطن وقيادته وأن يجعل ما يقدمه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في موازين أعمالهم وأن يلبسهما لباس الصحة والعافية إنه جواد كريم.
أرقى الخدمات لحجاج بيت الله
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.
وقال سموه: «إن ما تبذله القيادة - أيدها الله - عبر القطاعات كافة من جهود وخطط أمنية وتنظيمية ومتابعة ميدانية وتطبيق للإجراءات الاحترازية الوقائية لسلامة وصحة ضيوف الرحمن وتسهيل نسك الحج لهم عبر تقديم أرقى الخدمات في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام يعكس حرص هذا الوطن حكومة وشعباً على خدمة زوّار الحرمين الشريفين ويعكس الحرص الكبير لأبناء الوطن الأوفياء في خدمة حجاج بيت الله.
وبارك سمو نائب أمير منطقة القصيم تلك النجاحات والجهود التي بذلها موظفو القطاعات الحكومية ورجال الأمن والمتطوعون لخدمة الحجيج، مثنياً على الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن وما يبذلونه من جهود في جميع القطاعات؛ تيسيراً لضيوف الرحمن لحج بيت الله الحرام بكل يسر وسهولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.