فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    التوسع في المدن الذكية السعودية    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    الدمّاع والصحون الوساع    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح معرض برنامج آمن للتوعية بالأمن السيبراني الأحد القادم    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سواريز ينتقد إدارة برشلونة ويضرب المثل بنجوم ريال مدريد للدفاع عن كبار فريقه
نشر في الرياض يوم 22 - 08 - 2020

انتقد الأوروغوياني، لويس سواريز، بشكل علني إدارة برشلونة لتسريب اسمه ضمن المحتملين للرحيل عن صفوف الفريق هذا الموسم، لا سيما أن عقده ما زال مستمرا، ولم يتواصل معه أحد.
وقال سواريز في مقابلة مع صحيفة "البايس" الإسبانية: "تحدثوا عن بعض الأسماء التي قالها الرئيس، ولكن بالنسبة لي لم يخبرني أحد بأنهم يريدون الاستغناء عني، وإذا كانت هذه هي رغبة النادي، سيكون من الجيد أن يقولها لي المسؤول بشكل مباشر، هكذا ستكون أفضل من التسريبات، وأنا أيضا أريد الأفضل للنادي، وفكرتي الحالية هي الاستمرار، وإذا قرر النادي الاستغناء عني، لن يكون لدي أي انزعاج، وكومان (المدرب) لم يتحدث معي بعد".
وتحدث سواريز عن الهزيمة المهينة التي تعرض لها فريقه برشلونة في لشبونة، قائلا: "عندما تخسر مثلما خسرت في لشبونة، يتحمل الجميع مسؤولية الأمر، وليس من العدل الإشارة إلى لاعب واحد فقط، وأحيانا يرغبون في تشخيص الأمور، ولكن لا أعتقد قيام أحد بالتشكيك في التزامي مع برشلونة، وكان يوما خرج فيه كل شيء بشكل سيء، وتفوقوا علينا، ولم نستطع إصلاحه".
وفيما يتعلق بمستقبله في الفريق الكتالوني، كشف المهاجم الأوروغوياني: "أريد الاستمرار في تقديم ما لدي للفريق لطالما اعتمدوا علي، وأشعر بدعم الناس منذ أن وصلت إلى هنا، وهذا يمنحني القوة".
وعن جلوسه على دكة البدلاء، اعترف سواريز: "سأقبل بدور البديل مثلما قبلته دائما في مسيرتي، والمنافسة دائما تكون جيدة، وإذا قرر المدرب المشاركة منذ البداية لن يكون لدي أي مشكلة لمساعدة الفريق بالدور الذي يمنحوني إياه، وما زال لدي الكثير لتقديمه لهذا النادي".
وعن انتهاء اللاعبين الكبار، استكمل سواريز حديثه، قائلا: "أتذكر عندما أقصى أياكس فريق ريال مدريد قالوا إن كروس انتهى ويريدون اعتزال لوكا مودريتش وراموس كان كارثة، وفجأة لا يستحق أي لاعب المشاركة، وفي السنة التالية لعبوا بشكل أفضل، ومرة أخرى كانوا نجوما وكانوا جزءا من فريق أسطورة، ولكن نعلم أنه في وقت الهزيمة يهاجمون الجميع، ولكن بصراحة أعتقد أننا نفتقد إلى قليل من الصبر والاتساق، لأنه في ظل غياب المعلومة والتفسيرات لشرح الأمور من القاع دائما يكون من السهل خروج الأسباب".
وحدد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قائمة بأسماء اللاعبين الذين لن يغادروا الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين الكبار سيضطرون للرحيل.
وقال بارتوميو، في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء الماضي، عن اللاعبين غير المعروضين للبيع: "ليونيل ميسي، إنه يعرف ذلك ويعتبر أفضل لاعب في العالم".
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سنتحدث أيضا عن مارك أندريه تير-شتيغن، نيلسون سيميدو، فرانكي دي يونغ، كليمنت لينغليه، عثمان ديمبيلي، وأنطوان غريزمان أيضا".
وتركت تصريحات بارتوميو مستقبل عدد كبير من اللاعبين الكبار في الفريق معلقا في الهواء، وعلى رأسهم لويس سواريز، وجوردي ألبا، وجيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، وأرتورو فيدال.
وأكد بارتوميو أن تولي الهولندي، رونالد كومان، مهمة تدريب الفريق الكتالوني خلفا للمدير الفني المقال، كيكي سيتين، يأتي ضمن حملة تطهير وإعادة هيكلة فريق برشلونة بعد هزيمته المذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني (2-8) يوم الجمعة الماضي، ضمن الدوري ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.