"المحتوى المحلي": إطلاق آلية تفضيل سعري إضافي للمنتجات المتأثرة بكورونا    4 ضوابط لانتقال منسوبي 3 جهات حكومية ل«الملكية الفكرية»    تفعيل برامج الإسكان التنموي في ينبع والعيص    عون: عدم تشكيل الحكومة يقود لبنان إلى {جهنم»    بلغاريا.. المؤبد لعنصرين بحزب الله فجرا حافلة إسرائيلية    "العدل": إطلاق خدمة {صحيفة الدعوى» بشكلها الجديد    «الشورى» يناقش التقرير السنوي ل «الاستخبارات العامة»    وزير التعليم: تدريس الإنجليزية بالصف الأول العام المقبل    خالد الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز لأعمال العام 1440ه    السديس يتفقد أعمال التطهير وصيانة كسوة الكعبة    كورونا .. صحف عالمية.. "الفيروس" ينذر بشتاء أمريكي مدمر    النصر يواصل صدارته بالتعادل مع السد بهدف لمثله – دوري ابطال آسيا    «كورونا» يقلّص الحضور لحفلات يوم الوطن ال90    الشمري ينضم الى تدريبات دوردريخت الهولندي    الاتفاق يجري تدريباته الإعدادية على فترتين صباحية ومسائية    غلاييني يخسر رهانه والراعي ينسحب من العميد    بوتيا يمدد عقده مع الوحدة    سبتمبر آخر موعد لتسجيل الراغبات بالدوري النسائي    برئاسة حمد آل الشيخ.. «وزاري عربي» يناقش فصول وثيقة تطوير التعليم    الحوثي يفاقم كارثة «كورونا» بإغلاق مطار صنعاء    «الوزاري العربي» يدعو المجتمع الدولي للضغط على الحوثي لتقييم حالة «صافر»    311.499 مصابا تعافوا من كورونا.. انخفاض كبير في الحالات الحرجة    وزير الشؤون الإسلامية: جماعة الإخوان يحاربون كل من يحذر من خطرهم    «دلة» في يوم الوطن    «استشاري» ينتقد مبالغة المستشفيات الخاصة في أسعار العمليات والكشوفات الطبية    منصف السلاوي: لقاح «كورونا» سيكون متوفرا في هذا الموعد    لا يبدو للأمر نهاية    فنون معلمي ومعلمات جدة تنثر إبداعاتها لليوم الوطني    دام عزك يا وطن    الحميد إلى الرابعة عشرة    أسعار النفط تنخفض أكثر من 4%    وطن بحجم أمة    المملكة نموذج الاستقرار والاستمرار    تنزيل برنامج ToTok في الإمارات    هيئة الأدب والنشر والترجمة تنظم لقاءً عن واقع الصحافة الثقافية    المسرح السعودي فينيق الثقافة السعودية !    مخالفات بالجملة داخل منشآت غذائية في أجياد مكة المكرمة    الضغط الإعلامي والجماهيري سبب أزمات الاتحاد    يجمع خير الدنيا والآخرة.. دعاء أكثر منه النبي طوال حياته (فيديو)    مركز حضاري وثقافي في «غار حراء» تنفذه الهيئة الملكية لمكة    الرئيس الأمريكي: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي    الميليشيا تستهدف الأحياء السكنية في تعز ب15 قذيفة دبابة    اليوم.. تسعون المجد    الرياض: القبض على 3 متهمين تلاعبوا بمخالفات التهرب الضريبي    المملكة تؤكد أهمية تعزيز حقوق كبار السن    هيئة الصحفيين تقيم حلقة نقاش احتفاءً باليوم الوطني    9 محافظين يشهدون انطلاق فعاليات اليوم الوطني بصبيا    بلدية #طريب تنهي الاستعدادات لاحتفال #اليوم_الوطني_90    مربط المطبقانى ينظم بطولة اليوم الوطنى لقفز الحواجز    رئيس بلدية #طريب : #اليوم_الوطني_السعودي_90 فخر وهمّة واعتزاز لكل #سعودي    استعدادات بلدية #الصبيخة ل #اليوم_الوطني_90    ولاء منقطع النظير لوطن شامخ مستقر ينشد العلياء    مهرجان العلا للتمور فعاليات متنوعة ومجال رحب للمستثمرين    طبيبك في جيبك    بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً    أمير منطقة الرياض يفتتح حملة «الصلاة نور»    مدى تأثير دخل التابع الموظف على مبلغ دعم حساب المواطن لرب الأسرة    3 قطاعات مُلزمة بتحديد المهن الحرجة خلال 8 أشهر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الأحساء تحتفل بعودة هجر لدوري الأولى
نشر في الرياض يوم 14 - 08 - 2020

عاشت جماهير شيخ أندية الأحساء «هجر» الأفراح بعد أن أعلن صعوده رسميا لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وعودته مرة أخرى بعد فوزه على الأخدود بهدف دون مقابل عن طريق راشد السالم ضمن الجولة 19 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وبهذا الإنجاز تشرق شمس الإنجازات الهجراوية من جديد بقيادة المدرب التونسي محمد العياري، الذي قاد فريقه لاقتناص الصدارة بجدارة واستحقاق برصيد 49 نقطة وقبل ختام الدوري بثلاث جولات.
وجاء الفوز على الأخدود في المباراة التي شهدها ملعب نادي هجر بالهفوف تتويجا لعطاءات الفريق هذا الموسم الذي واجه الكثير من المصاعب والتحديات بعد مشوار حافل لكنه استطاع العودة من النفق الضيق بعد حالة من ترقب الحاضرين الموقف من خلف الشاشات التي تتابع فريقها وما ستؤول إليه بعد أن تفوقوا على أنفسهم لتتفجر معها شلالات الأفراح بعد انتظار هذه اللحظات على أحر من الجمر حتى تنفسوا الصعداء.
من جانبه أكد رئيس النادي حمد العريفي أن الانتصار الذي تحقق على الأخدود جاء عن جدارة واستحقاق وقال: «عشنا على أعصابنا طوال المباراة، الحمد لله أننا خرجنا راضين عما حققناه فالصعود تحقق نتيجة عمل كبير، ونهدي هذا الإنجاز لأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ومحافظ الأحساء بدر بن محمد بن جلوي اللذين لم يألوا جهدا في دعم الفريق من أجل عودته لمكانه الطبيعي».
وأضاف: «الإدارة قررت صرف مكافأة لكل لاعب بمناسبة الانتصار تحفيزا لهم في المباريات المقبلة حتى يحقق بطولة دوري الدرجة الثانية».
من جهته أكد مهاجم هجر المتألق راشد السالم أنه كان متفائلا بالتسجيل في المباراة، وقال: «قدم هجر ما هو مطلوب منه في المباراة وخرج بالنتيجة التي يريدها، أدى اللاعبون بمثالية لإثبات أنفسهم وتحقيق الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان، نستحق أكثر من ذلك ونتطلع للتتويج بدوري الدرجة الثانية لتكون فرحتنا فرحتين بالصعود وتحقيق اللقب».
فيما وصف اللاعب المتألق حمد الحمد الفوز بالمستحق وقال: «كنا جاهزين لجميع الاحتمالات وهذا ما زادنا إصرارا وقوة على التفوق وسنكون جاهزين بكل تأكيد للقاءات المقبلة بعد إثبات صعودنا، ونحن قادرون على تحقيق اللقب لأننا نقدم مستويات متميزة طوال الموسم وظهرنا بروح عالية».
وأضاف: «مستوانا المتميز قادنا لاستحقاق الصدارة، والمدرب التونسي محمد العياري وفق بشكل كبير منذ تسلمه الإشراف على الفريق هذا الموسم، عمل بكل طاقته لتغيير صورة هجر، والإدارة بذلت جهودا كبيرة في تطوره، بعد أن وفرت الإمكانات كافة لذلك، ظهرنا بمستوى مغاير وظفرنا بالصدارة والعود عن المجموعة ونقدم الصعود هدية لجماهيرنا الوفية التي ساندتنا طوال الموسم»، وأعاد لاعب الوسط خالد العبود الانتصار الكبير على نجران لجهود جميع اللاعبين، وقال: «قدموا مستويات رائعة وعزيمتهم وإصرارهم على الكسب كانت واضحة واستمرار ذلك أثمر الحصول على بطولة دوري الثانية والعود لدوري الأولى بعد الهبوط اضطراريا العام الماضي»، وأشاد: وقفة الإدارة مع الفريق وتذليل كل الصعاب التي واجهتهم وبالتالي تحقيق الهدف المنشود».
وأعرب قائد الفريق حسن الصندل عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه على الأخدود وقال: «لعب هجر بأسلوب مميز استحق معه الانتصار، اللاعبون قدموا طوال الفترة السابقة مستويات كبيرة مقرونة بالنتائج الإيجابية، أشكرهم وأطالبهم بأداء أفضل حتى نحقق بطولة الدوري التي أصبحت قريبة أكثر من أي وقت مضى».
واختتم إداري الفريق فؤاد المسلم الحديث معبرا عن سعادته بفوز فريقه على الأخدود وقال: «استحققنا ذلك بعد الجهد الكبير الذي بذلناه منذ الشوط الأول؛ أثبت لاعبونا أنهم رجال مواقف؛ لينتزعوا أغلى ثلاث نقاط بالدوري». وقدم المسلم شكره للجهازين الفني والإداري إلى جانب اللاعبين على المستويات اللافتة التي ظهروا بها طوال الموسم مؤكدا استحقاقهم صدارة المجموعة والصعود لدوري الأولى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.