ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن مشعل يشدد على تأهيل الطاقات وكفاءة الأداء لخدمة أبناء الوطن
نشر في الرياض يوم 06 - 02 - 2020

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة في مدينة بريدة عبدالرحمن بن عوده السعوي بعد صدور قرار تكليفه وكيلاً مساعداً للشؤون التنموية بإمارة القصيم، وسليمان بن علي الفوزان بعد صدور قرار تكليفه محافظاً للمذنب، وذلك بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان.
ورحب سموه بالجميع مهنئاً لهم هذه الثقة، مؤكداً أهمية مضاعفة الجهود لمواصلة العمل والإنتاج لخدمة أبناء المنطقة، منوهاً بما يقدم من دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للمنطقة بشكل عام، والتي ساهمت في تحقيق كل تنمية ونماء لخدمة المواطنين والمواطنات وفي كافة المجالات، مشدداً على أهمية دفع عجلة العمل والإنجاز وتأهيل الطاقات والرفع من كفاءة الأداء في تأدية العمل ومضاعفة الجهود لخدمة أبناء الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لكل خير وأعرب السعوي والفوزان عن شكرهما وتقديرهما لأمير منطقة القصيم وسمو نائبه على دعمهما وتشجيعهما الدائمين، مثمنين توجيهات سموه النيرة والتي ستكون عوناً لهما في تقديم أقصى الجهود لخدمة المواطنين والمواطنات، معبرين عن بالغ اعتزازهما وامتنانهما، سائلين الله تعالى العون والتوفيق، وأن يكونا عند حسن الظن، لتحقيق التطلعات وإكمال مسيرة البناء والعطاء مع زملائهما منتسبي إمارة المنطقة.
من جهة أخرى، كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، علي بن عبدالله القريشي لمبادرته في فتح أبواب مزارعه في مركز الخبراء للمواطنين والمواطنات، للتنزه والاستمتاع داخلها خلال فترة الشتاء.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة في مدينة بريدة أمس، محافظ رياض الخبراء فهد السلطان، ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إبراهيم المشيقح، ورئيس مركز الخبراء عبدالعزيز الحديثي، وصاحب مزرعة القريشي علي القريشي.
وثمن سموه كافة المبادرات التي يقدمها أبناء الوطن من خلال فتح المجال وتعزيز إيجاد مثل هذه الأماكن البرية العاكسة لجمال الطبيعة والتي تشتهر بها المنطقة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
من جانبه، قدم علي القريشي شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على ما يبذله من جهود وتشجيع وتحفيز لأبناء المنطقة وفي كافة المجالات، مشيراً إلى أن مبادرته في فتح مزارعه للمواطنين والمواطنات هي أحد الواجبات الواجبة لأبناء الوطن، سائلاً المولى عز وجل التوفيق.
من جهة ثانية، كرم أمير منطقة القصيم، بمكتبه بديوان الإمارة في مدينة بريدة كاتب القرآن الدكتور عثمان طه، نظير أعماله الجليلة لكتابة المصحف الشريف 12 مرة، بحضور عميد شؤون الطلاب بجامعة القصيم الدكتور علي القلاء، ووكيل العمادة بجامعة القصيم محمد العجلان، ومن مطابع الملك فهد للمصحف الشريف سليمان الفوزان.
ورحب أمير منطقة القصيم بكاتب القرآن الخطاط الدكتور عثمان طه، منوهاً بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من عناية بالقرآن وحفظه وقراءته، مشيداً بأعمال كاتب القرآن الجليلة في المصحف الشريف، داعياً المولى عز وجل أن لا تمس يديه النار، وأن يوفقه دائماً في مثل هذه الأعمال والخطوات المباركة، مشيراً إلى أن ما شاهده من نماذج من مخطوطات للمصحف الشريف التي هي من عمل كاتب القرآن بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة تعكس نوراً مباركاً وعملاً جليلاً مميزاً، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بجهوده، وأن يوفق الجميع لكل خير. من جانبه، قدم الدكتور عثمان طه شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على تشجيعه ودعمه وتكريمه، مبيناً أن هذه الخطوات تعكس ما تمتلكه المملكة من حرص وعناية بالقرآن وأهله، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.
.. ويكرم كاتب القرآن الدكتور عثمان طه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.