تراجع طفيف لأسعار النفط    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزيمة رجال المال والأعمال لمواكبة الإصلاحات الاقتصادية عنوان عرس «غرفة الرياض» السنوي

نظمت غرفة الرياض مساء أمس الأربعاء الحفل السنوي لرجال الأعمال، وذلك وسط حضور واسع من رجال المال والأعمال وكبار المسؤولين في القطاعين العام والخاص ورجال السلك الدبلوماسي، وكان في استقبال الحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة عجلان العجلان، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة والأمانة العامة.
وأكد العجلان اعتزاز الغرفة بهذا التجمع السنوي الذي اعتادت على إقامته منذ عقود مشيداً بحرص الجميع على الحضور والمشاركة في الحفل، بشكل فعّال ومميز، وشهدت ردهات قاعة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض أحاديث جانبية واسعة بين رجال الأعمال تنوعت بحسب مستجدات الأحداث المحلية والدولية.
واتفق الجميع على التفاؤل بمستقبل زاهر للاقتصاد الوطني مما ينعكس على قطاعات الاستثمار كأحد ثمار إعادة هيكلة الاقتصاد وفقاً لرؤية المملكة 2030 ولم تخلُ تلك اللقاءات من أحاديث حول صفقات تجارية واستثمارية بأفكار متعددة وكان الحفل مكاناً مناسباً لتداولها بين بعض الحضور.
مشاهدات من اللقاء
* حضور قياسي للقاء السنوي لرجال الأعمال والمسؤولين بالدولة وفي القطاع الخاص مع مطلع العام الهجري الجديد.
* أحاديث اقتصادية متنوعة كانت أبرزها التركيز على تواصل عمل وشراكة القطاعين العام والخاص ببرامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 بخطى ثابتة، وتفاؤل بمرحلة عمل جديدة للقطاع الخاص.
* السعودة في القطاع الخاص أخذت حيزاً من أحاديث رجال الأعمال، خاصة بعد تطبيق حزم جديدة من توطين مهن تجارية جديدة، والغالبية تؤكد أن مرحلة جديدة ستنجح كما نجحت مراحل السعودة التي طبقت في العام الماضي.
* حضور كبير للسفراء والسلك الدبلوماسي والممثلين التجاريين لسفراء الدول العربية والأجنبية.
* بعض الممثلين التجاريين حريصون على استعراض مشروعات الاستثمار وشراكات قطاعهم الخاص في المشروعات السعودية الجديدة.
* من أبرز الملاحظات على لقاء هذا العام حرص رجال الأعمال وغالبية الحضور على التقاط الصور بالجوالات وتناقلها مباشرة بوقت الحفل.
* حرص عدد من رجال الأعمال المخضرمين على الحضور بصحبة أنجالهم الذين انطلقوا في عالم المال والأعمال، ومنهم تولى مناصب قيادية في شركاتهم.
* جهد مميز من الغرفة بإخراج لقائها السنوي في صورة أبهرت الحضور، بدءاً من استقبال الضيوف بالخيالة، واصطحاب الحضور لداخل قاعة الحفل، كما وظفت الديكورات والأضواء بشكل جذب الحضور، وكان علامة فارقة في حفل هذا العام برأي عدد منهم.
نائبا رئيس غرفة الرياض يرحبان بضيوف الغرفة
حضور كبير شهده الحفل السنوي
الحفل شهد حضوراً متنوعاً من قطاعات مختلفة
م. محمد الماضي يتوسط العجلان والشثري والشويعر
مجلس إدارة الغرفة خلال الحفل واستقبال الضيوف
ماجد البواردي نائب وزير العمل ووكيل وزارة التجارة والاستثمار عبدالسلام المانع مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة
م. سعد المعجل وابنه إبراهيم في صورة مع حسين العذل وم. منصور الشثري وعدد من رجال الأعمال
السفير اللبناني لدى المملكة د. فوزي كبارة مع الزميل خالد الربيش
د. خالد السبيعي وحمد الشويعر و سعد العجلان وراكان أبونيان ومحمد ال صقر
عبدالرحمن الجريسي وحديث باسم مع عبدالعزيز الدبلان
عبدالمحسن الدريس وابنه نواف
بندر الحميضي و د.عبدالرحمن الزامل وأحمد السويلم
محمد ال صقر، و محمد المنصور و فيصل المطلق و حسين بن مشيط
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.