نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشستر يونايتد رفض عرض برشلونة لضم بوغبا
نشر في الرياض يوم 08 - 08 - 2018

أفادت تقارير صحافية ان نادي مانشستر يونايتد رفض عرضا من برشلونة بطل إسبانيا، للتعاقد مع لاعبه بول بوغبا المتوج بلقب كأس العالم في كرة القدم مع المنتخب الفرنسي، وأوردت شبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية أن برشلونة عرض على يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه استرليني (نحو 58 مليون دولار أميركي)، إضافة الى لاعبيه المدافع الكولومبي ييري مينا ولاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميش، للحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ 25 عاما. وأشارت الشبكة الى أن يونايتد غير راغب في التخلي عن بوغبا الذي انضم الى صفوفه في صيف 2016 من يوفنتوس الايطالي في صفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم حينها، وأشارت الشبكة الى ان النادي ليس مستعدا للاستغناء عن اللاعب في هذا الوقت تحديدا، لاسيما وان فترة الانتقالات الصيفية في انكلترا تنتهي الخميس عشية انطلاق منافسات الدوري الانكليزي الممتاز، ولن يكون أمام "الشياطين الحمر" الوقت الكافي لتعويضه، في المقابل، تستمر فترة الانتقالات في إسبانيا حتى نهاية أغسطس، ما يعني أنه سيكون متاحا لبرشلونة التعاقد مع بوغبا (أو غيره من لاعبي الأندية الانكليزية) حتى ذلك التاريخ، بينما لن يكون في إمكان يونايتد أو غيره من الأندية الإنكليزية، التعاقد مع لاعبين جدد بعد التاسع من الحالي، وأكدت صحيفة "سبورت" الرياضية الكاتالونية أيضا رغبة برشلونة في التعاقد مع بوغبا، لاسيما بعد ضمه لاعب خط الوسط التشيلي أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الأسبوع الماضي، وأوضحت ان النادي الكاتالوني يرغب في إعادة جمع بوغبا وفيدال اللذين تزاملا سابقا في يوفنتوس، مستعيدة تصريحات للاعب الفرنسي بعد الفوز بكأس العالم، يقول فيها ان فيدال هنأه باللقب "هو صديقي. لقد نشأت معه".
وأشارت صحيفة "ديلي ستار" الانكليزية الى ان برشلونة يبدو مصمما على محاولة التعاقد مع بوغبا، ويتوقع ان يتقدم بعرض ثان لضمه، موضحة ان اللاعب يبدي رغبة في الرحيل لاسيما في ظل العلاقة غير المستقرة التي تجمعه بالمدرب البرتغالي ليونايتد جوزيه مورينيو.
وأوردت شبكة "إي أس بي أن" الأميركية ان بوغبا ضاق ذرعا بالانتقادات التي يوجهها له المدرب البرتغالي، لاسيما تساؤل مورينيو في مقابلة معها قبل أسبوعين، عن الأسباب التي تدفع بوغبا الى تقديم أداء جيد مع المنتخب في المونديال، وأداء غير مستقر مع يونايتد. وقال مورينيو للشبكة "لا أعتقد ان الأمر (التفاوت في الأداء) يرتبط بقدرتنا على إخراج أفضل ما لديه (...) بل تقديمه هو أفضل ما لديه".
وبحسب إحصاءات الموقع الالكتروني ليونايتد، خاض بوغبا في صفوفه 95 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا، وحذر ريو فرديناند، المدافع السابق ليونايتد والذي يعمل حاليا كمحلل لصالح شبكة "بي تي سبورتس"، الرئيس التنفيذي ل"الشياطين الحمر" إد وودورد من ان "يتجرأ" على بيع بوغبا، معتبرا أن مانشستر يونايتد هو "منزله!".
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.