ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية    « التجارة»: استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني مخالف للأنظمة    المملكة ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالي تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين    الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال    ضبط قائد مركبة متهور في الرياض    الحكمي يوضح موقف السعودية بشأن التنازل عن حقوق الملكية الفكرية للقاحات كورونا    الأمن والاستقرار والتنمية    هي لنا (دار)..    أمانة عسير.. خطوة بخطوة على ضفاف الغيم ب«كورنيش الضباب»    «الصناعة»: 6 أنواع من الرخص تُحفّز الاستثمار بالثروات المعدنية            ضبط 700 مخالفة ضريبية خلال أسبوع    أسعار العنب المحلي تقفز 21 % في عام    هي لنا دار        تفاقم أزمة الغواصات.. فرنسا تلغي اجتماعاً مجدولاً بين وزير دفاعها ونظيره البريطاني    تظاهرة في واشنطن لأنصار منفذي اقتحام الكابيتول    الجزائر.. دفن بوتفليقة مع أبطال حرب الاستقلال    استهداف آلية لطالبان في جلال    فن إغضاب الحلفاء    عند الشدائد يعود الأمريكان لنادي البيض!                مصادر ل«عكاظ»: مدرب أرجنتيني على طاولة النصر        تتويج سيدات المبارزة    وزير الخارجية يبحث توطيد العلاقة الاقتصادية مع الهند    أمين عسير: اليوم الوطني ذكرى راسخة في نفوسنا    القبض على شخص أطلق النار على آخر    التعليم: رفع نسبة التحصين بين الطلاب إلى 90.5 %    إحالة مخالفات حقوق المؤلف ونظام العلامات التجارية.. للنيابة        شقيقة حامد الشويكان    صدور 110 آلاف حكم عمالي خلال عامين    فك ارتباط المخالفات المرورية !    «مسار»: اعتماد مؤسسي كامل لمركز التدريب العدلي    برؤية ولي العهد.. «جدة التاريخية» واجهة عالمية للمملكة            مهزلة الحياة!    وداعاً فؤاد عزب!    القصبي والخشاب يفوزان بالجائزة الكبرى في «من سيربح المليون»    لخدمة ذوي الإعاقة.. مسار يربط المطاف بالطابق الأرضي في المسجد الحرام    مناجاة ربي بسكون وزيارة الحبيب بأدب        أبطال يصنعون التنمية        صحة نجران تحصد 5 جوائز في برنامج وازن    أوروبا تستعد لتطعيم أطفالها.. نهاية السنة    «هي بس» هدى الفهد في أول حفلاتها الوطنية    "الحياة الفطرية" تسمح بصيد 4 أنواع من الطيور في المملكة    الجبير يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    عن مزج جرعات لقاحات كورونا.. هذا ما تؤكده "الصحة العالمية"    آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض            







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي وقرار التجديد
نشر في الرياض يوم 07 - 08 - 1439

استبشرت جماهير الأهلي بخبر قرار تكليف ماجد النفيعي وعبدالله بترجي من مستشار هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لتولي قيادة الأهلي للموسم المقبل ، فبعد «التخبيص» الإداري الذي ساهم في حرمان الفريق من تحقيق بطولة الدوري وضمان الفوز بكأس الملك كان لزاما على المرحلة أن تفرز لهذا الكيان قراراً تصحيحياً سريعاً وحاسما لا سيما وأن مثل هذا القرار بات هو مطلب تلك الجماهير الكبيرة التي وصل حالها مع الاحباط للدرجة التي طالبت فيها بضرورة أن تبادر الجهة المختصة بإزالة ترسبات الإخفاق والعمل على تحقيق التوازن في عملية اختيار الأسماء التي تتولى قيادة الأهلي خلال المرحلة المقبلة وتسهم بفكرها وحيويتها وقراراتها الصائبة في إلغاء الانهزامية من القاموس وتبديلها بصناعة البيئة التي توجد كل فرص التفوق والنجاح للفريق الكروي أولا ولبقية مفاصل الكيان وألعابه المختلفة .
النفيعي وبترجي وموسى المحياني الذين بدأوا مهمتهم بالتجديد مع المهاجم السوري الخطير عمر السومة حتى 2021، والتمسك الكامل بالحفاظ على الحقوق القانونية والتعاقدية المتعلقة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، واتخاذ إجراءات حازمة مع كل المتجاوزين لضمان سلامة وعدالة المنافسة أصبحوا يشكلون المنعطف المهم في مسيرة النادي الأهلي نظرا لحماسهم في العمل وتحديث وسائله الصحيحة وثانيا لكونهم محل ثقة رئيس هيئة الرياضة الذي قرر منحهم الثقة الكاملة اعتقادا بأن لديهم ما يمكن أن يضيف الكثير للكيان الأهلاوي ولجماهيره المتعطشة للبطولات.
قرار كهذا مهما كان مفيدا إلا أنه يحتاج في المقابل لعوامل مساندة لعل أبرزها تكاتف الأهلاويين من جماهير وأعضاء شرف ووقوفهم بقلب رجل واحد خلف هذه الإدارة ذلك أن هذا الأمر يمثل نقطة الارتكاز المهمة التي من شأنها تسهيل الطريق وتهيئة السبل كافة أمام الفريق ليعود إلينا في ثوب البطل لا في ثوب الوصيف.
ندرك جميعا بأن حماس الشباب هو الطاغي على هذه الإدارة لكن هذا ليس كافيا، فالحماس والرغبة في العمل يجب أن يقترن بدعم جماعي يحمل في طياته الكثير الذي يسعد كل من ينتمي لهذا الكيان العريق.
بالتوفيق للنفيعي وبترجي وبقية أعضاء الإدارة والأمل في أن نرى مناخا صحيا وجاذبا لكل من يرغب في دعم النادي ماليا ومعنويا وأن تكون مرحلة التجديد فاتحة خير لنيل المزيد من البطولات والألقاب ومثلما نجح مساعد الزويهري وهو الذي وصل من خارج المألوف نتمنى صديقة ماجد ورفيق دربه بترجي أن يحالفهما الحظ ويكررا ذات المنجز.
الجميل ونحن نحتفي بإدارات التكليف أن محاولات التحايل داخل الأندية انتهى زمنه، فاليوم مختلف والرقابة على أشدها وصرامة المسؤول حاضرة.
ربما نختلف مع من يرون عكس ما نراه لكن الواقع يقول هيئة الرياضة نفضت الغبار عن الأندية وبات المستقبل الرياضي أكثر إشراقا وسلامتكم.
Your browser does not support the video tag.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.