تدريبات فنية وتكتيكية تجهز الأهلي للقاء أبها    "الشهري" يتوّج العلا ببطولة أندية المملكة لدرجة الشباب "الدرجة الثانية"    معاً لمستقبل عظيم !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرّج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    السفير الإيراني يزور «الرياض»    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السعودية مثال يُقتدى    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ وأهالي البدائع: نجدد البيعة والولاء لقائد الحزم والعزم ومحارب الفساد
نشر في الرياض يوم 21 - 12 - 2017

عبر محافظ وأهالي محافظة البدائع عن مشاعرهم تجاه ذكرى البيعة الثالثة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حيث قال محافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس: نعيش اليوم ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للبلاد وهي الذكرى التي نفخر بها جميعا ويسعدنا الاحتفاء بها، نعم.. نحتفي بملك الحزم والعزم، ملك المواقف العظيمة التي أثيبت للجميع حنكة القائد الذي جعل من أمن وسلامة بلاده ورفاهية ورخاء مواطنيه همه الأول وشغله الشاغل حفظه الله من كل مكروه
وأضاف السديس: لقد اهتم الملك سلمان بن عبدالعزيز بمصالح المواطنين والوطن، ووقف بحزم ضد الفساد، وكل ما يمس أمن واستقرار بلادنا، كما قام حفظه الله بمساندة الأشقاء في اليمن لاستعادة الشرعية في عمل يسجله التاريخ من ذهب، وهذا هو حال قادتنا ولله الحمد منذ عهد الملك عبدالعزيز، حيث نصرة الحق والوقوف مع القضايا العربية والإسلامية موقف الأبطال.
وقال رجل الأعمال عبدالله بن محمد المنيف: تمر علينا هذه الأيام الذكرى الثالثة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإننا إذ نبارك ونجدد له العهد والولاء حفظه الله ذخرا للإسلام والمسلمين، لقد شهد عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القوة والصمود والتصدي لكل التحديات التي يشهدها العالم، فقد قاد التحالف العربي والإسلامي من أجل إعادة الشرعية لليمن الشقيق.. وإفشال أطماع إيران في المنطقة بكل قوة.
وأضاف: أيضا نجح الملك سلمان في محاربة الفساد بكل أنواعه، والضرب بقوة على يد كل من خان الأمانة، وهذا أسهم ولله الحمد في تصحيح العمل والحفاظ على مكتسبات الدولة في جميع المرافق والقطاعات.
كما قال رجل الأعمال عبدالعزيز بن محمد المنيف: نبارك ونجدد لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مرور ثلاثة أعوام من توليه مقاليد الحكم وإنها لمناسبة غالية على جميع المواطنين، أن نتذكر بيعة الملك سلمان، وأن نعيد مناقبه الجميلة تجاه شعبه، وتجاه نصرة الحق في بلاد المسلمين، لقد كان ومازال الملك سلمان يضع جّل اهتمامه بقضية فلسطين، وبقضية اليمن وإعادة الحق المسلوب لأهله، ليعيش الشعب اليمني في أمن وأمان.. حفظ الله بلادنا وقادتنا من كل شر، وأدام الأمن والأمان في المملكة وجميع بلاد المسلمين.. إنه سميع مجيب.
وقال مدير فرع الزراعة بمحافظة البدائع الأستاذ حمد بن موسى الطاسان: إن احتفالنا بذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هو احتفاء بعهد الاستقرار والتلاحم والتعاضد ويحق لنا نحن أبناء هذا الوطن أن نفتخر ونعتز بالمنجزات التنموية الكبيرة الضخمة التي تحققت على كافة الأصعدة بفضل القيادة الحكيمة للملك القائد الذي يسعى جاهدا للعمل على تطور ورفعة وازدهار هذا الوطن الغالي وإنجازات خادم الحرمين الشريفين شاهدة على ذلك، وقد حققت المملكة -بفضل الله- الإنجازات ما بين عاصفة حزم وإعادة أمل وعدة أوامر ملكية رسخت أركان الدولة في جهدٍ ظهر جلياً منذ توليه -يحفظه الله- قيادة المملكة.
وأضاف : «مشاعرنا بهذه المناسبة لا يمكن أن توفيها الكلمات لقيادة لم تألُ جهداً في سبيل دعم وتطوير الوطن والسعي لرفاهية المواطن»، سائلاً المولى القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ووطننا الغالي من كل مكروه.
وقال معرف أهالي العبدلية الأستاذ عبدالعزيز بن عوض اللويحق: نعيش اليوم ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للبلاد لنسترجع البطولات العظيمة التي قام بها مؤسس بلادنا الطاهرة الملك عبدالعزيز يرحمه الله، والذي وحد أبناء شعبها على كلمة التوحيد قبل أن يوحد أراضيها ثم ما خلفه فيه أبناؤه الملوك من بعده على ذات المنهج رحمهم الله جميعاً حتى بلغت الأمانة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمد الله في عمره وأيده بقوته ونصره حيث لم يأل جهداً رعاه الله في خدمة وطنه وأبناء شعبه كافة.
وأضاف: لقد أثبت أبناء الشعب السعودي للعالم بأسره من وفائهم وصدق وعودهم وحقيقة بيعتهم لمليكهم المرتكزة على أسس دينية عقائدية متينة،، وهو ما قابله خادم الحرمين الشريفين لأبناء شعبه كافة من العطاء وحسن الرعاية، فهنيئاً لخادم الحرمين الشريفين بشعبه وهنيئاً لنا بمليكنا نسأل الله سبحانه أن يديم علينا اللحمة والخير والأمن والأمان.
الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الرباح السلامة صاحب محامص الكيف قال بهذه المناسبة: تحل علينا الذكرى الثالثة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في هذه البلاد الغالية وهي ذكرى غالية على قلوبنا جميعا استطاع فيها يحفظه الله أن يحقق إنجازات عظيمة متكاملة في مختلف القطاعات في المملكة سواء كانت تنموية أو صحية أو تعليمية أو صناعية، وهذا كله بفضل من الله نحمده عليه ثم بفضل قائد مسيرتنا الذي استطاع بحنكته ومعايشته للظروف والأحداث المختلفة من رفع مكانة المملكة وجعل لها دورا رياديا مهما في كل المجالات السياسية والاقتصادية والإنسانية.
وأضاف: لقد كانت إسهامات الملك سلمان كبيرة حتى على المستوى العربي وعلى مستوى العالم الإسلامي، فهو رجل المهمات ورجل الحزم والعزم، حمل قضية الإسلام والعروبة ودافع عنها دفاع الأبطال، ولا غرابة أن يكون هذا هو شعاره، فقد حمل هذا اللواء والده الملك عبدالعزيز يرحمه الله ومن بعده أبناؤه الأوفياء.
رئيس مركز دهيماء الأستاذ سلطان بن منور بن طعيسة الحربي تحدث قائلاً: بمناسبة ذكرى البيعة نتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله- معربين عن شكرنا للقيادة الرشيدة على ما تشهده البلاد من نهضة حضارية شاملة في جميع أرجاء البلاد من مختلف الخدمات، والشكر موصولاً لصاحب السمو الملكي الأمير ‫فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز‬ أمير منطقة القصيم -حفظه الله- لدعمه وتوجيهاته ومتابعته المستمرة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله بتحقيق الرفاهية والتنمية لبلادنا الحبيبة، وفي الختام نسأل الله عز وجل أن يديم مجد الوطن وعز قيادته ورخاء مواطنيه وأن يعيننا جميعاً على القيام بواجب الولاء والمواطنة على وجهه الأكمل ليظل هذا الوطن شامخاً فوق قمم المجد بإذن الله وأن يديم عليه الأمن والاستقرار والرخاء.
وتحدث معرف أهالي الدحلة الأستاذ بدر بن رشيد المطيري : بكل فخر تمر على مملكتنا الحبيبة الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، هذا النموذج الفريد في عصره، ونحن في عزة وأمن ورخاء نتذكر مواقف قادة هذا البلد، وحرصهم على رفاهية الشعب وأمن البلاد.
وأضاف: إن صلاح الرعية من صلاح الراعي، وما قدمه الملك سلمان على كل المستويات داخليا وخارجيا تعجز العقول عن استيعابه، لقد كان صارماً ضد الفساد، وحازما ضد العابثين بأمن البلاد، ورحيماً بشعبه الذي أحبه، إننا لا نملك لقياداتنا من عهد المؤسس إلى عهد سلمان الحزم إلا أن نجدد الحب والوفاء والولاء لهم، ونعاهد على السمع والطاعة.
أشار رجل الأعمال طارق بن عبدالله العريني: اتسم عهد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بسمات حضارية رائدة جسدت ما اتصف به من صفات متميزة أبرزها تفانيه في خدمة وطنه ومواطنيه والأمة الإسلامية في كل شأن وكل بقعة داخل الوطن وخارجه، فأصبحت ينابيع الخير في ازدياد يوماً بعد يوم وتوالت العطاءات والمنجزات الخيرة لهذه البلاد الكريمة في المجالات كافة.
وأضاف: إن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين تمثل في وجدان أبناء هذا الوطن مسيرة القائد الذي استطاع أن يأخذ بلاده إلى بر الأمان بمنجزات سياسية واقتصادية واجتماعية وتنموية أحدثت نقلة نوعية ودفعت المملكة لاحتلال مراكز متقدمة .. وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده والشعب السعودي، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة.
من جانبه قال رجل الأعمال سليمان بن يوسف العريني: إن هذه المناسبة تأتي لتؤكد أنها الذكرى الغالية على جميع المواطنين في هذه البلاد، وقال: نحمد الله -عز وجل- أن سخر لنا حكومة رشيدة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والتسليم.
ونحن إذ نشهد البيعة الثالثة للملك لنزداد فخرا وعزة بالمنجزات العظيمة والنمو الاقتصادي الكبير والقفزة المعرفية التي تشهدها بلادنا الحبيبة، كما نشاهد العمل الكبير الذي قام به ملك الحزم تجاه الفساد في المال والإدارة وغيرها، وندعو المولى -عز وجل- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وعلى بلادنا الأمن والأمان ودوام الرخاء، وأن يحفظ الله بلادنا من كل سوء.
عبدالله بن محمد المنيف
عبدالعزيز بن محمد المنيف
حمد بن موسى الطاسان
عبدالعزيز بن عوض اللويحق
عبدالعزيز بن عبدالرحمن الرباح
سلطان بن منور الحربي
بدر بن رشيد المطيري
طارق بن عبدالله العريني
سليمان بن يوسف العريني
منظر من البدائع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.