مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ساوثمبتون يكسر معنويات ليفربول.. ويوفنتوس يتابع انتصاراته
«اليونايتد» يقول كلمته في «دربي مانشستر».. وبرشلونة يتعثر
نشر في الرياض يوم 21 - 03 - 2016

هز ساوثمبتون عرش ضيفه ليفربول مدربه الالماني يورغن كملوب عندما حول تخلفه 2-صفر الى فوز 3-2 أمس الأحد في المرحلة ال31 من الدوري الانجليزي لكرة القدم على ملعب الاصدقاء،
وضرب ليفربول بقوة من البداية وسجل هدفين مبكرين في الشوط الاول افتتحهما البرازيلي فيليبي كوتينيو بتسديدة من خارج المنطقة (17)، واضاف دانيال ستاريدج الثاني بعدما قاد البلجيكي ديفوك اوريجي هجمة معاكسة ومرر له كرة داخل المنطقة تابعها بيسراه في الشباك (22).
وقلص ساوثمبتون الفارق عبر البديل السنغالي ساديو مانيه الذي تلقى كرة متقنة من الايطالي غراتسيانو بيليه (64).
وتخطى بيليه سكرتل على حافة المنطقة واطلق قذيفة لا ترد عجز عنها الحارس البلجيكي سيمون مينولينه (83)، اتبعها مانيه بهدف الفوز مستفيدا مرة اخرى من كرة رائعة ارسلها له بيليه (86).
وتوقف رصيد ليفربول عند 44 نقطة في المركز التاسع مقابل 47 لساوثمبتون الذي انتقل درجة واحدة الى المركز السابع.
وعلى ملعب وايت لاين، حقق توتنهام فوزا سهلا على ضيفه بورنموث 3-صفر واستمر في مطاردة ليستر سيتي المتصدر (66 نقطة) معيدا الفارق بينهما الى خمس نقاط.
وفي مانشستر، حسم يونايتد دربي المدينة الشمالية بالفوز على مضيفه وجاره سيتي 1-صفر.
ويدين مانشستر يونايتد بفوزه الى الشاب ماركوس راشفورد الذي فرض نفسه في المباريات الاخيرة في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال.
وحقق يونايتد الذي خرج خالي الوفاض من المسابقات الاوروبية، خطوة مهمة رافعا رصيده الى 50 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف خلف وست هام ونقطة واحدة خلف سيتي صاحب المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه المشاركة في الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وعلى ملعب سانت جيمس بارك، افلت نيوكاسل يونايتد من هزيمة ثانية على التوالي بقيادة الاسباني رافايل بينيتيز، وتعادل مع ضيفه سندرلاند 1-1.
وفي اسبانيا اهدر برشلونة السائر نحو الاحتفاظ باللقب بفوز كان في متناوله على مضيفه فياريال بعد ان تقدم بهدفين نظيفين قبل ان يكتفي بالتعادل 2-2 في المرحلة ال30 من الدوري الاسباني على ملعب «ال مادريغال» امام اكثر من 24 الف متفرج، تقدم الفريق الكاتالوني 2-صفر في الشوط الاول قبل ان تهتز شباكه بهدفين ايضا في الثاني فصار رصيده 76 نقطة ولم يستغل جيدا خسارة مطارده اتلتيكو مدريد (67 نقطة) امام سبورتينغ خيخون احد فرق المؤخرة 1-2 امس السبت.
وافتتح برشلونة التسجيل بعد ركلة حرة ومتابعة مركزة من الكرواتي ايفان راكيتيتش (20).
وعزز البرازيلي نيمار بالهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر مخاشنته من قبل الحارس سيرخيو اسنخو (41) رافعا رصيده الى 21 هدفا في المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين.
ومنح هذا التعادل نقطة لفياريال الرابع الذي صار رصبده 54 نقطة.
وفرمل اسبانيول ضيفه اتلتيك بلباو بعدما حول تخلفه امامه الى فوز 2-1، ورفع رصيده الى 35 نقطة، فيما تجمد رصيد بلباو عند 47 نقطة في المركز السادس .
من جهة ثانية تابع يوفنتوس مشواره نحو لقب خامس على التوالي اثر فوزه على مضيفه وجاره تورينو 4-1 في المرحلة ال30 من الدوري الايطالي على الملعب الاولمبي الكبير، وذلك بحسم «دربي مدينة تورينو» بفوز كبير عن طريق لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا (33).
وعزز الالماني سامي خضيرة تقدم الضيوف بالهدف الثاني اثر تمريرة من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (42).
وفي مستهل الشوط الثاني، ارتكب البرازيلي اليكس ساندرو خطأ ضد مواطنه برونو بيريس في المنطقة المحرمة فعوقب بركلة جزاء قلص منها اندريا بيلوتي الفارق (48).
واعاد موراتا الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لفريق «السيدة العجوز» من كرة بينية ارسلها بوغبا (63).
وعزز موراتا نفسه تقدم وبالتالي فوز فريقه بالهدف الرابع مستفيدا من ركلة حرة نفذها بوغبا نفسه وتابعغا الاسباني بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (76)، ورفع يوفنتوس رصيده الى 70 نقطة.
واكتفى فيورنتينا بالتعادل صفر-صفر مع مضيفه فروزينوني الصاعد حديثا ونقطة واحدة رفعت رصيده الى 55 نقطة فاستعاد بها المركز الرابع من انتر ميلان الذي تعادل مع مضيفه روما 1-1، متقدما عليه بفارق الاهداف ونتائج المواجهات المباشرة.
وعلى ملعب تشيتا دل تريكولوري، تعادل ساسوولو مع اودينيزي 1-1.
وعاد اتالانتا الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في 14 مباراة متتالية بتغلبه على ضيفه بولونيا 2-صفر، ورفع رصيده الى 33 نقطة وابتعد بعض الشيء عن منطقة الخطر، فيما تجمد رصيد بولونيا الذي اكمل اللقاء بتسعة لاعبين في الدقائق الاخيرة بعد طرد السنغالي ابراهيما مباي (78) ودانييلي غاستالديلو (85)، عند 36 نقطة وسقط سمبدوريا امام ضيفه كييفو صفر-1.
وعمق كاربي الوافد الجديد جراح مضيفه هيلاس فرونا متذيل الترتيب بفوزه عليه 2-1.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.