"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشيخ محمد بن راشد يكرم السديس بمناسبة اختياره شخصية العام الإسلامية
متسابق سعودي يفوز بالمركز الأول في جائزة دبي القرآنية الدولية
نشر في الرياض يوم 24 - 10 - 2005

كرم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة مساء أول من أمس السبت الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس إمام وخطيب المسجد الحرام لاختيار جائزة دبي الدولية للقرآن فضيلته شخصية العام الإسلامية للدورة التاسعة 1426 ه وذلك في أمسية الختام لفعاليات الجائزة والتي أقيمت في قرية التراث بإمارة دبي بحضور راعي الجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعدد من كبار الشخصيات والعلماء وحشد من وسائل الإعلام من مختلف دول المنطقة.
وقد أعرب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته وتهنئته الشيخ السديس على اختياره لشخصية العام الاسلامية من قبل جائزة دبي للقرآن الكريم لهذا العام معتبرا ان هذا الاختيار كان موفقا وفي محله قائلاً لفضيلته : «انك ياشيخنا الكبير تستحق لقب شخصية العام الاسلامية على ماقدمته وتقدمه من أجل خدمة الاسلام والمسلمين وجازاك الله ألف خير عنا ودمت عالما واماما وقدوة صالحة للمسلمين وأطال الله عمرك ان شاء الله». ومن جهته هنأ الدكتور عبدالرحمن السديس سمو الشيخ محمد على مبادرته الطيبة بتأسيس جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، مؤكدا انها من أحب الاعمال عند الله عز وجل ورسوله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم واعتبرها سنة حسنة لسموه أجرها وأجر من عمل بها الى يوم القيامة في اشارة الى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم «تعاهدوا القرآن فوالذي نفس محمد بيده لهو أشد تفلتا من الابل في عقلها».وخلال الاحتفاء بتكريم السديس ألقى رئيس اللجنة المنظمة للجائزة إبراهيم محمد بو ملحة كلمة أمام الحضور قال فيها «إن محتفانا الليلة الذي تتشرف الجائزة بتكريمه هو الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس إمام وخطيب المسجد الحرام وأكرم بتلك مزية وفخر ومنزلة... وكيف لي أن أعرف به في جمع أنتم به عارفون وفي حب تلاوته غارقون... آتاه الله من جمال الصوت وحسن الأداء ورقة التلاوة، ما ميزه وأجلى مزيته وجعله ظاهرة محبوبة في عالم القراءة».
ومن جهة أخرى تم خلال الأمسية تكريم المتسابقين العشرة الأوائل في الدورة التاسعة 1426ه لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم حيث حصل المتسابق حسين بن محمد بن فضل عظيم الهندي من المملكة العربية السعودية على المركز الأول تلاه في المراكز الأخرى متسابقون من اليمن - مصر - قطر - نيجيريا - ليبيا - الكويت الصومال - البحرين وبنغلاديش، فيما حصل على جائزة اصغر متسابق الباكستاني رفيق محمد والذي يبلغ من العمر سبع سنوات وستة اشهر، كما فاز اسلام فكري محمد ابراهيم محمود من مصر بجائزة أجمل صوت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.