الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في جنازة مهيبة.. الزلفي تشيع ثاني أبنائها من شهداء الواجب خلال أسبوع
ابن لبدة واللواء المقبل نقلا تعازي وزير الداخلية وأمير الرياض لأسرة الشهيد

شيعت محافظة الزلفي ثاني أبنائها من شهداء الواجب خلال أسبوع ففي جنازة مهيبة أديت صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول رائد بن عبيد الرخيمي المطيري الذي تعرض لرصاص الغدر والإرهاب بمحافظة القطيف وذلك بجامع الملك عبدالعزيز بمحافظة الزلفي وتقدم المصلين نيابة عن سمو أمير منطقة الرياض محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة ومدير عام المرور بالمملكة اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل ومدير شرطة الزلفي العميد سعد بن فهد القحطاني ومدير مرور الزلفي العقيد زيد بن محمد السديري وعدد من القيادات الأمنية والمرورية بالمملكة ورئيس مركز الأرطاوية مسير بن سلطان الدويش وجمع غفير من أهالي محافظة الزلفي امتلأت بها اروقة جامع الملك عبدالعزيز بالزلفي.
كما أدى الصلاة على شهيد الواجب والد الفقيد عبيد بن عابد الرخيمي المطيري وأخوان الشهيد وأعمامه وقرابته.
بعد ذلك ووري الثرى بالمقبرة الشمالية بالزلفي. وكان الشهيد رائد عبيد الرخيمي المطيري والذي يعمل بمرور القطيف قد اغتالته رصاصات الغدر والإرهاب وهو في ميدان الشرف يؤدي عمله بطريق الملك عبدالعزيز بالقطيف. وقد نقل محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة تعازي ومواساة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لأسرة شهيد الواجب الجندي أول رائد بن عبيد الرخيمي وقال ابن لبدة لقد كلفت من سمو أمير منطقة الرياض للقيام بواجب العزاء لأسرة الشهيد وتفقد احتياجاتهم داعياً الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وأن يمد يد العون لرجال أمتنا البواسل لصد عدوان وشر كل من اراد بهذا الوطن كل سوء جاء ذلك خلال زيارته لمنزل اسرة الشهيد كما نقل اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل مدير عام المرور بالمملكة تعازي ومواساة سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف لأسرة شهيد الواجب الجندي اول رائد عبيد الرخيمي المطيري والذي استشهد أثر الحادثة الإرهابية التي وقعت أمس الاول بمحافظة القطيف وقال اللواء المقبل بتوجيه من سمو وزير الداخلية ومدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج ونيابة عن زملائي في الإدارة العامة للمرور حضرنا للزلفي للقيام بواجب العزاء والمواساة لذوي الشهيد الجندي أول رائد عبيد الرخيمي المطيري داعياً أن يغفر له وأن يتقبله في الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، كما أعرب في ثقته بقدرة رجال الأمن البواسل بمحاربة والوصول لكل من أراد بهذا الوطن شراً أو سوءاً.
وكان جثمان شهيد الواجب الجندي أول رائد عبيد الرخيمي المطيري وصل قادماً من المنطقة الشرقية إلى محافظة الزلفي عبر طائرة مدنية حطت بمطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم ومن ثم تم نقل الجثمان عبر طائرة إخلاء إلى مستشفى الزلفي العام حيث هبطت بالمدرج المخصص بطائرات الاخلاء داخل المستشفى.
وقد اعرب والد الشهيد عبيد عابد الرخيمي المطيري عن عظيم شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي العهد وسمو وزير الداخلية وسمو امير منطقة الرياض ومدير الامن العام ومدير عام المرور بالمملكة لمواساتهم له ولأسرته في فقيدهم الشهيد رائد عبيد الرخيمي وقال انه هذا غير مستغرب على ولاة امرنا فهم مع ابنائهم في الافراح والاحزان داعين الله ان يحفظ قادتنا من كل سوء.
ابن لبدة واللواء المقبل والقيادات الأمنية أثناء التشييع
أثناء دفن شهيد الواجب
جانب من المشيعين
جثمان الفقيد محمولاً على أكتاف مشيعيه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.