وزير النقل يستقبل أولى رحلات الحجاج في المدينة    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    تعاون مع بيلاروسيا في النقل الجوي    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة يوسف محمد ناغي المتحدة توقف ارتباطها التجاري مع معارض اكسترا
نشر في الندوة يوم 05 - 05 - 2010

اعلنت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة, الموزع الحصري لمنتجات ال جي من الأجهزة المنزلية والالكترونيات الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية، عن وقف ارتباطها التجاري مع معارض اكسترا في المملكة العربية السعودية. يسري مفعول هذا القرار منذ الآن، وعليه لم يعد بإمكان العملاء رؤية أي من منتجات أل جي من شاشات LCD والبلازما والمنتجات الصوتية والبصرية والثلاجات والغسالات والمكرويف والمكنسات الكهربائية وغسالات الصحون، في أي من متاجر اكسترا.
وفي إطار تعليقه على هذا القرار قال السيد مروان الأبكي، مدير علاقات العملاء الرئيسيين، في شركة يوسف محمد ناغي المتحدة: “منتجات أل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية والإلكترونية هي المنتجات الأولى في السوق السعودية، وقد صممت بشكل مبتكر لتناسب حياة عملائنا، ويمكن للمستهلكين أن يجدوا هذه المنتجات بسهولة لدى موزعي شركة يوسف محمد ناغي المتحدة في جميع أنحاء المملكة من المتاجر الكبرى والمتخصصة باستثناء محلات أكسترا. وقد جاء هذا القرار بناء على خلاف حول استراتيجيات التسويق وشروط التوريد. وابتداءاً من 1 أبريل 2010 فصاعداً أي مستهلك يشتري أجهزة منزلية وإلكترونية من منتجات أل جي لدى متاجر اكسترا في المملكة العربية السعودية فإنها قد لا تكون مشمولة بضمان شركة يوسف محمد ناغي المتحدة”.
ومن الجدير بالذكر أن أل جي إلكتورنيكس هي شركة رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الإستهلاكية في السوق السعودية. وهي مبتكرة الصناعة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم وتسعى إلى تفعيل شبكة ذكية تضم منتجات وأجهزة رقمية تساعد على منح المستهلكين حياة أفضل.
من أبرز منتجات أل جي تلفزيونات ثلاثية الأبعاد بتقنية Full LED، مشغل بلوراي، الثلاجات، الغسالات، غسالات الصحون، أجهزة الطبخ والمكانس الكهربائية والمنتجات المدمجة التي أبهرت بتصميمها المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تمتلك شركة أل جي إلكترونيكس حصة كبيرة من سوق المنطقة مع تزايد في طلب المستهلكين على منتجاتها مدفوعة بالتكنولوجيات المبتكرة. يستخدم التلفزيون LX9500، الجهاز الأول عالميّاً بتكنولوجيا الFull LED الثلاثية الأبعاد، هيكل خلفي مبتكر لتقديم صورة ثلاثية الأبعاد رائعة. مع لوحات مزودة بأضواء LED مباشرة خلف الشاشة (يعرض النموذج 55 إنش 1200 صمام LED) ، تقدّم شاشة Full LED صوراً واضحة وساطعة بشكل استثنائي مع نظام TruMotion 400 Hz وصور أكثر غنى ونسبة تباين ديناميكية 10,000,000:1، ينقل جهاز LX9500 المشاهدين مباشرة إلى قلب التشويق. يأتي الجهاز المبتكر والفريد بتقنية الFull LED ليعزز من مكانة شركة أل جي باعتبارها الرائدة عالمياً في مجال الترفيه المنزلي ثلاثي الأبعاد. ومن خلال بناء خط متابعة كاملة لأجهزة التلفاز الثلاثية الأبعاد وعقد تحالفات مع مقدمي المحتوى التلفزيوني فستكون أل جي أعلى مرجعية عالمية في مجال صناعة التلفزيونات ثلاثية الأبعاد. وأضاف السيد مروان الأبكي: “الخط الجديد من تلفزيونات الثلاثية الأبعاد بتقنية LED متوفرة بقياس 47 و55 بوصة، أما التلفزيون الثلاثي الأبعاد INFINIA فسيكون متوفر في الأسواق بحلول منتصف مايو”.
هذا وكانت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة قد أطلقت مؤخراً غسالة أل جي البخارية التي تمتاز بغسيل صحي وتوفير كبير في الطاقة والماء. وجاء إطلاق هذا المنتج مع تزايد شعور الناس بالقلق تجاه تعقيم الملابس وخلوها من الجراثيم مع السيطرة على فواتير الكهرباء. وقد قال السيد مروان أن هذه الغسالة متوفرة بقدرة غسيل 8 كغ و15 كغ.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.