تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    استمطار السحب: استهداف ست مناطق عبر 415 رحلة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    «نتنياهو» هل يورط أمريكا في حرب مع إيران.. ؟!    الدمّاع والصحون الوساع    إسرائيل.. ورقة شعبوية !    التعاون يتعادل إيجابياً مع الخليج في دوري روشن    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة من يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    وفاة شقيقة علي إدريس المحنشي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    في حب مكة !    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    الفتح يفوز بثلاثية على الرائد    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    رسميًا..الاتحاد يطلب تأجيل لقاء الهلال    "سلمان للإغاثة" يوقع اتفاقية تعاون لدعم علاج سوء التغذية في اليمن    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    توصية لإنشاء منظومات رسمية وشعبية تعتني بالتراث    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    الدفاع المدني يحذر مع استمرار هطول الأمطار يوم غدٍ الجمعة حتى الثلاثاء المقبل    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    خادم الحرمين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    أمير الشرقية يستقبل الزميل «القحطاني»    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    شركة تطوير المربع الجديد تبرز التزامها بالابتكار والاستدامة في مؤتمر AACE بالرياض    الجمعية السعودية لطب الأورام الإشعاعي تطلق مؤتمرها لمناقشة التطورات العلاجية    سمو محافظ الطائف يستقبل مدير الدفاع المدني بالمحافظة المعين حديثا    سعودي ضمن المحكمين لجوائز الويبو العالمية للمنظمة العالمية للملكية الفكرية    إحباط تهريب أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخبأة في إرسالية "فلفل وجوافة"    وصفات قرنفل سحرية تساعد بإنقاص الوزن    "فنّ العمارة" شاهد على التطوُّر الحضاري بالباحة    الضويان تُجسّد مسيرة المرأة السعودية ب"بينالي البندقية"    النفط يقلص خسائره بارتفاع جديد    الأمطار تزيد من خطر دخول المستشفى بسبب الربو بنسبة 11%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    5 فوائد مذهلة لبذور البطيخ    رئيس الشورى بحث تعزيز العلاقات.. تقدير أردني للمواقف السعودية الداعمة    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية في صفر    10 آلاف امرأة ضحية قصف الاحتلال لغزة    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    جهود القيادة سهّلت للمعتمرين أداء مناسكهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلمان شخصية قيادية فذة يحظى بحب الجميع وإعجاب العالم
هنأوا ولي العهد ووزير الداخلية بالثقة الملكية . . عدد من الأمراء :
نشر في الندوة يوم 20 - 06 - 2012


متعب بن عبدالله يهنىء سمو ولي العهد
الرياض: الندوة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الحرس الوطني التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع .
وقال سمو الأمير متعب بن عبدالله : يسرني بهذه المناسبة أن أتقدم لسموكم الكريم باسمى واسم جميع أبنائكم منسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين بأخلص التهاني وأصدق التبريكات على الثقة الملكية الكريمة، مجددين العهد من قلوب تفيض بالولاء والطاعة تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسموكم الكريم حفظكما الله ،داعين الله عز وجل أن يمتع سموكم بالصحة والعافية، ويمدكم بعونه وتوفيقه ويسدد على طريق الخير خطاكم .كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني باسمه ونيابة عن منسوبي الحرس الوطني التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه وزيراً للداخلية.
وقال سمو الأمير متعب بن عبدالله : يسرني بهذه المناسبة أن أتقدم لسموكم الكريم باسمي وباسم منسوبي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين بأخلص التهاني وأصدق التبريكات بهذه الثقة الملكية الكريمة، سائلين المولى القدير أن يمد سموكم بالعون والتوفيق والسداد وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ورخاءها تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.
الأمير مشعل بن ماجد : الأمير سلمان شخصية عظيمة تمتاز بالحنكة والدراية الكافية
جدة :الندوة
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة عن بالغ سروره بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ليواصل سموه مسيرة التنمية والبناء إلى جانب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.
وقال سمو الأمير مشعل بن ماجد في كلمة له بهذه المناسبة “ إن الأمير سلمان بن عبدالعزيز شخصية عظيمة تمتاز بالحنكة والدراية الكافية برعاية المصالح وإنهاء المهام بكل جدارة واقتدار فهو شخصية قيادية فذة متعددة الجوانب حيث أمضى سنوات طويلة يخدم الوطن والمواطن وسموه مشهود له ببعد النظر والحكمة والدراية الفذة التي نفتخر بها جميعا “.
وأضاف : إن لسموه مساهمات في جميع المجالات لإطلاعه الواسع ويحظى بحب واحترام الجميع وإعجاب العالم كله بمعالجته قضايا عدة يصعب وصفها فسموه من الطراز الرفيع وذو فكر ثاقب في إدارة شؤون الدولة .
وأشار سمو محافظ جدة إلى أن الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سيحمل مهام ومسؤوليات جسام وهو خير رجل للقيام بها على أكمل وجه في خدمة الدين ثم المليك والوطن فهو رجل العمل الاجتماعي والإنساني داخل المملكة وخارجها من خلال ترؤسه لعدد من الجمعيات والهيئات واللجان الرئيسية للعمل الخيري وداعم حقيقي للعديد من المشروعات التي يستفيد منها المجتمع بكافة فئاته بل العالم اجمع .
ونوه بما يقوم به سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز من أعمال جليلة يبتغى منها وجه الله وهي تعد شاهداً على إنجازات رجل المجتمع ورجل العمل الإنساني ورجل الوطن والأمن والدفاع عن المقدسات الأمير سلمان . وهنأ سمو الأمير مشعل بن ماجد كافة أفراد الشعب السعودي على هذا الاختيار وهذه الثقة التي تعد وساماً على كل أبناء الوطن باختيار الأمير سلمان ولياً للعهد , سائلاً الله العلي القدير أن يعين سموه على أداء الأمانة الموكولة إليه. كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية . وقال سموه “ هنيئاً لنا يا صاحب السمو بهذه الثقة الغالية وهنيئاً للوطن بتقلد رجل من رجالاته الذين أسهموا في خدمة وطنهم زمام الأمن ليواصل مسيرة الحفاظ على الأمن والأمان ولا شك أنكم أنتم من تمثلوا حمل هذا العبء وأداء هذه الرسالة فأعانكم الله ووفقكم لإكمال هذه المسيرة “. وأضاف سموه “ ان تعيين الأمير أحمد بن عبدالعزيز لحمل حقيبة وزارة الداخلية هي نتاج فكر ودراية قائد هذه المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - “ , مبيناً أن سمو ألأمير أحمد بن عبدالعزيز له بصمات في العديد من القضايا وقد واكب تطور وزارة الداخلية وتابع مدارسها وشيد أنشطتها وأسهم في أداء رسالتها تجاه الوطن وأبنائه التي ستواصل بقائدها الفذ مهامها المختلفة التي تحقق إن شاء الله تطلعات الدولة وتوجيهاتها.
وتابع سموه يقول “ إن المملكة وبحرص خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وقراءته للرجال الأوفياء من أبناء هذا الوطن يأتي تنصيب الأمير أحمد بن عبدالعزيز ليواصل المسيرة التي أسسها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدا لعزيز آل سعود - رحمه الله - لهذا القطاع الحيوي المهم الذي حقّق العديد من النجاحات المتتالية من خلال عدد من المواقع التي أدارها باقتدار وكفاءة عالية وأصبح المواطنون والمقيمون ينعمون بنعمة الأمن والأمان “ . وأكّد سموه أن الأمير أحمد بن عبدالعزيز يعد شخصية قيادية من الطراز الرفيع ويتمتع بصفات القائد المحنك والخبير المتمرس وله مساهمات جليلة وبصمات بارزة في تاريخ المملكة داخلياً وخارجياً ومن المهتمين والداعمين لجميع الأنشطة الاقتصادية والنهضة التنموية التي تهدف إلى رفاهية المواطن السعودي وخدمة الوطن بجميع مؤسساته. ودعا صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد الله عز وجل أن يعين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية في أداء الرسالة والأمانة الموكولة إليه وأن يديم العزة والرفعة لوطننا الغالي .
أمير الباحة يهنئ سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية
الباحة :الندوة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ، سائلاً الله العلي القدير أن يسدد خطى سمو ولي العهد وأن يمنحه العون والتوفيق لحمل الأمانة الكبيرة التي أوكلت إليه.
وقال سموه : إن المواطنين بالمنطقة حملوا لسموكم الكثير من المشاعر والحب والدعوات الصادقة لما عهدوه عن سموكم من حرص وتفاني في خدمة الوطن والمواطن , راجين لسموكم العون والسداد “.
من جهة أخرى عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة ومنسوبي وزارة الداخلية بالباحة مدنيين وعسكريين عن صادق التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالثقة السامية بتعيينه وزيراً للداخلية , سائلاً الله العلي القدير أن يمنح سموه العون والتوفيق للقيام بهذا الدور المهم والكبير الذي هو أهل له في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .
وقال سموه : “ إن المواطنين ومنسوبي وزارة الداخلية بالمنطقة كافة رفعوا أكف الذراعة للباري بأن يعينكم ، ويسدد على طريق الخير خطاكم لتواصلوا مسيرة العمل الأمني في الوطن الغالي , سائلين الله تعالى لسمو الأمير نايف بن عبدالعزيز جزيل الأجر والثواب لقاء ما قدمه لأمن الوطن واستقرار المواطن وما بذله من عطاء في سبيل رفعة المملكة وأن يجعل الفردوس الأعلى مثواه" .
أمير المدينة المنورة يهنئ سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية
المدينة المنورة:الندوة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أصدق عبارات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - باسمه ونيابة عن جميع أهالي منطقة المدينة المنورة بمناسبة صدور أوامر خادم الحرمين الشريفين باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية .
وثمن سموه هذه القرارات الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين التي تأتي استمرارا لنهجه حفظه الله ورعاه في اتخاذ كل ما من شأنه رفعة هذا الوطن واستقرار كيانه ووحدة أبنائه . وأوضح أمير منطقة المدينة المنورة أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع يؤكد المكانة الكبيرة التي يمتلكها سموه لما بذله من عطاء وجهد كبيرين في خدمة الوطن على جميع الأصعدة. ورفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه الكريم ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع .
كما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيرا للداخلية ، سائلا الله تعالى أن يمد القيادة الرشيدة بالعزة والتمكين ويحفظ على وطننا العزيز نعمة الأمن والاستقرار والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله- .
أمير منطقة تبوك يهنئ سمو
ولي العهد وسمو وزير الداخلية
تبوك :الندوة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن جميع أهالي المنطقة صادق مشاعر التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الكريمة باختيار سموه ولياًً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع . وقال سموه :" يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أهالي منطقة تبوك الذين توافدوا إلى إمارة منطقة تبوك أو من خلال اتصالهم يعبرون عن صادق مشاعر التهاني بالثقة الملكية الكريمة باختيار سموكم ولياً للعهد وتعيينكم ولياً للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع مبايعين سموكم على السمع والطاعة في المنشط والمكره . وأضاف سموه : “ إن الجميع في المنطقة تغمرهم مشاعر السعادة بهذه المناسبة التي تأتي تتويجاً لمسيرة عطرة وأعمال جليلة على مدى عشرات السنين كنتم فيها القائد والسياسي المحنك حتى تحققت لكم المكانة الرفيعة والتقدير العظيم لدى ولاة الأمر وبين أبناء شعبكم الوفي وعلى المستوى العربي والإسلامي والدولي “.
ودعا سمو أمير منطقة تبوك الله أن يسدد خطى سمو ولي العهد ويرعاه ويتولاه بحفظه ويجعله خير خلف لخير سلف ويمده بعونه وتوفيقه ليواصل مسيرة العطاء العظيمة لهذا الوطن عضيداً وسنداً لقائد هذه الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - . كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية .وقال سموه : “ يشرفني باسمي ونيابة عن كافة أهالي منطقة تبوك بمناسبة صدور الأمر السامي القاضي بتعيينكم وزيرا للداخلية أن أعرب لسموكم عن صادق مشاعر التهاني وأخلص الأمنيات للمولى القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه ويسدد خطاكم لتواصلون مسيرتكم العطرة وأعمالكم الجليلة لخدمة دينكم ومليككم ووطنكم في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .
قال: نحن فخورون بك يا سلمان الإنسانية
أمير حائل يهنئ الأمير سلمان بن عبدالعزيز بولاية العهد
حائل :الندوة
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن النظرة الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - قادت الوطن لتحقيق انجازات متعددة وحافظت على مكتسباته وعززت الأمن والاستقرار في ربوعه كافة .
وقال سموه في تصريح صحفي بمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع :" إننا نهنئ القيادة ونهنئ أنفسنا بما حبا الله هذه البلاد من نعم كثيرة وفي مقدمتها هذه القيادة الحكيمة والمخلصة التي تحرص على تطبيق الشريعة الإسلامية في أمورها كافة والتي تقدر الأمور بشكل واع وتبحث دائما عن كل ما يعود على مستقبل الوطن بالفائدة“.
وأضاف سموه “ سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عارف بالمملكة العربية السعودية وكل تفاصيلها وكل أبنائها في شمال البلاد وجنوبها وشرقها وغربها “ ، مشيرا إلى أن سمو ولي العهد موسوعة وقلب عامر بالإيمان وإنسانيته عنوان لسلمان كما هو سلمان عنوان للإنسانية .
وتابع سموه يقول “ إننا كما تألمنا لخسارة الوطن لقامة وشموخ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله- فإننا اليوم نستبشر بالمستقبل في ظل قيادة أمينة وحكيمة من خادم الحرمين الشريفين ومساندة من عضده الأيمن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيزآل سعود “ مبيناً أن سجلات العطاء والنماء ستحتاج لمزيد من الصفحات الجديدة التي سيكتب بها المزيد من التطور لهذه البلاد في جميع مناطقها.
ورفع سمو أمير منطقة حائل باسمه واسم أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على دعمه المستمر لمناطق المملكة ومواطنيها كما رفع سموه التهنئة الصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، مؤكداً سموه أن أبناء المنطقة مثل غيرهم من أبناء مناطق المملكة يجددون إخلاصهم لوطنهم وقيادتهم ومباركتهم لكل الخطوات التي تهدف لاستقرار الوطن وأمنه وأمانه.
وقال سموه : “ كم نحن فخورون بك يا سلمان الإنسانية وفخورون بانتمائنا لهذه البلاد المباركة سائلين الله بأن يمد بتوفيقه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يبقي هذه البلاد وشعبها في خير ورفاهية وكرامة “ .
بارك للأمير أحمد بن عبدالعزيز تعيينه وزيراً للداخلية
أمير عسير يهنىء الأمير سلمان بن عبدالعزيز بولاية العهد
أبها: الندوة
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
وقال سموه : أتشرف بأن أرفع لسموكم باسمي وباسم أهالي منطقة عسير أصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي القاضي باختياركم ولياً للعهد وتعيينكم نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع “ .
وأضاف سموه “ بهذه المناسبة الغالية التي أوليتموها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لا يسعني إلا أن اسأل الله أن يجعل التوفيق حليفكم وأن يسدد على طريق الخير خطاكم ، كما اسأل المولى العلي العظيم أن يرحم فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وأن يجعل ما قدمه لوطنه في ميزان حسناته ، كما ابتهل إلى المولى عز وجل أن يعينكم على أداء ما أوكل إليكم من مهام ومسؤوليات أنتم أهل لها والتي جاءت تتويجاً لمسيرتكم الحافلة بالانجازات وأعمالكم الوطنية الخالدة عبر أعوام زاخرة بالعطاء لهذا الوطن ، حفظه الله سموكم من كل مكروه “ . كما أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عن أصدق التهاني والتبريكات صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيرًا للداخلية.
وقال سموه :" أتشرف بأن ارفع لسموكم باسمي وباسم أهالي منطقة عسير أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بتعيينكم وزيراُ للداخلية وإنني بهذه الثقة الملكية الغالية التي أوليتموها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لأبتهل إلى المولى عز وجل أن يعينكم على أداء ما أوكل لكم من مهام أنتم أهل لها ، سائلا الله تعالى أن يرحم فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وأن يجعل ما قدمه لوطنه في ميزان حسناته وكما ابتهل إلى المولى عز وجل أن يعينكم على أداء واجباتكم ومسؤولياتكم والتي جاءت تتويجاً لعطاءاتكم الوطنية ومسيرتكم الحافلة , حفظه الله سموكم من كل مكروه “.
أمير منطقة القصيم يهنئ سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية
بريدة :الندوة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.
وقال سموه “ أتشرف بان أرفع لسموكم الكريم أصدق التهاني بهذه الثقة الملكية الغالية التي حظيتم بها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حينما قرر - حفظه الله - اختياركم وليا للعهد وأمر بتعيينكم نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع ، اسأل الله العلي القدير أن يعينكم ويوفقكم ويسدد خطاكم “. كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للداخلية . وقال سموه “ أتقدم لسموكم الكريم بأخلص التهاني بهذه الثقة الملكية الكريمة القاضية بتعيينكم وزيرا للداخلية ، وأدعو الله العلي القدير لكم بالعون والتوفيق إنه سميع مجيب".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.