جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير جازان: شعيرة الأمر بالمعروف تعنى بخدمة المجتمع
افتتح فرع الهيئة بحضور آل الشيخ
نشر في الندوة يوم 08 - 02 - 2012

نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالدور الكبير الذي تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة ، مشيداً بخدماتها الجليلة التي تعنى بشعيرة من شعائر الدين العظيمة خدمة للمجتمع متمنياً التوفيق لرئيس الهيئة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ.
جاء ذلك عقب افتتاحه أمس مبنى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان, بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.
وفور وصول سموه قام بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقصّ الشريط إيذاناً بافتتاح المبنى، ثم تجول سموه والحضور على أقسام المبنى الواقع على طريق الملك فهد بجوار جامع خادم الحرمين الشريفين المكوَّن من ثلاثة طوابق وتم تنفيذه على مساحة إجمالية تصل إلى عشرة آلاف متر مربع بقيمة إجمالية بلغت 14 مليون ريال .
وشملت جولة سموه مختلف الإدارات والأقسام وغرفة العمليات بالفرع التي يتم من خلالها ربط الفرع والفرق الميدانية العاملة بمختلف المواقع في المنطقة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الأمنية وغيرها من الجهات ذات العلاقة.
عقب ذلك بدأت فعاليات الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم,ثم ألقى مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الدكتور عبدالرحمن بن عمر المدخلي كلمةً أكّد فيها أن افتتاح سموه لمبنى الهيئة بجازان يأتي امتداداً لما تجده الرئاسة من رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بمنطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز ونتاج متابعة سمو أمير منطقة جازان لجميع الأعمال والمهام المناطة بفرع الهيئة بجازان والفروع التابعة له بمختلف المحافظات وتوفير كل ما يسهم في تطوير عمل الفرع والجهود المبذولة من قبل معالي الرئيس العام للهيئة لكل ما من شأنه تحقيق الأهداف والمهام المناطة بالفرع.
وبينً أن هناك العديد من المشروعات التابعة للرئاسة التي تم تنفيذها ومن بينها مشروع فرع الرئاسة في محافظة صبيا الذي تم افتتاحه خلال الفترة الماضية إضافةً إلى ترسية ثلاثة مشروعات لمبان مماثلة في محافظات صامطة وفرسان والدرب, مؤكداً أنه يجري العمل حالياً على ترسية عدد من المشروعات بعدد من المحافظات.
اثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بالمناسبة ألقاها الشاعر الدكتور مهدي بن رشاد الحكمي نالت استحسان الحضور.
وفي ختام الحفل سلّم سمو أمير منطقة جازان الدروع التذكارية للجهات المتعاونة مع الهيئة, كما تسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.
وعبّر سموه عقب الحفل عن سعادته بافتتاح مبنى فرع الهيئة بجازان, مشيداً بجهود مدير عام الفرع ومنسوبي الهيئة بالمنطقة وما يقومون به من أعمال ومهام.
إلى ذلك اجتمع أمير منطقة جازان أمس بالرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.
وفي بداية الاجتماع قدم سموه التهنئة للدكتور آل الشيخ بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه في منصبه منوها بالدور الكبير الذي تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة والخدمات الجليلة التي تعنى بشعيرة من شعائر الدين العظيمة خدمة للمجتمع السعودي متمنيا التوفيق لمعاليه في أداء مهمته الخيرة.
وقال سموه “ نحن نسعد بزيارة المسؤولين إلى منطقة جازان للمتابعة عن قرب وعن كثب لكل ما فيه تطوير العمل بما يحقق المصلحة العامة “ مقدرا للرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اختيار منطقة جازان كمحطة أولى ضمن زياراته المرتقبة لبقية مناطق المملكة “.
من جانبه تحدث معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ عن شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوصفها شعيرة أساسية من شعائر الدين الإسلامي الحنيف , مثمنا اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بهذه الشعيرة .
كما ناقش الاجتماع العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل فرع الهيئة بمنطقة جازان والمهام التي يقوم بها منسوبو الفرع والمكاتب التابعة له بمختلف المحافظات والخطوات والأعمال التطويرية التي تنفذها الهيئة في مجال المشروعات الإنشائية والتطويرية لمختلف فروعها وبرامج ودورات تدريبية تهدف لتطوير قدرات كوادرها البشرية لما فيه تحقيق المصلحة العامة .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ومدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن بن عمر المدخلي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.