العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



افتتاح (حملة العفة) .. اليوم
نشر في الندوة يوم 31 - 01 - 2012

يحضر وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، مساء اليوم الثلاثاء حفل افتتاح (حملة العفة) التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم حتى يوم الاثنين الخامس من شهر ربيع الآخر القادم. وسيبدأ حفل الافتتاح الساعة الثامنة مساء في القاعة الرئيسة بفندق مداريم بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة مدير المكتب التعاوني بالنسيم، بعد ذلك يتم عرض مرئي بعنوان: (لماذا عفتي؟؟)، ثم كلمة للأمين العام لمؤسسة الهدى الخيرية ، المهندس ثامر بن عبدالله الريس، يليها كلمة المنفذ للحملة (الرشيد للإعلام) يلقيها الدكتور ضيف الله الضعيان، يلي ذلك عرض بعض المخرجات للحملة، ثم افتتاح الموقع الإلكتروني ويختتم الحفل الخطابي بكلمة وكيل الوزارة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، وتكريم الجهات المشاركة في الحملة. ويتضمن البرنامج العام للحملة إلقاء سلسلة من المحاضرات لعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والدعاة وطلبة العلم على النحو التالي: ففي يوم الجمعة الخامس والعشرين من شهر ربيع الأول الجاري يلقي الشيخ سعيد بن فيصل القحطاني محاضرة بعنوان: (وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً)، ويلقي يوم السبت السادس والعشرين من الشهر الدكتور محمد عبدالله الدويش محاضرة بعنوان: (العفة وثمارها)، ويلقي يوم الاثنين الثامن والعشرين من الشهر الشيخ سعد بن عتيق العتيق محاضرة بعنوان: (معاذ الله إنه ربي)، ويلقي يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من الشهر الدكتور عبدالرحمن صالح المحمود محاضرة بعنوان: (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم). وفي يوم الجمعة الثاني من شهر ربيع الآخر القادم يلقي الشيخ سعيد غليفص القحطاني محاضرة بعنوان: (عفاف عائشة) ويلقي يوم السبت الثالث من الشهر الشيخ مشعل بن غزاي العتيبي محاضرة بعنوان: (عفاف الأسلاف)، أما الشيخ وليد عثمان الرشودي فيلقي في يوم الأحد الرابع من الشهر محاضرة بعنوان: (سبعة يظلهم)، ويلقي الشيخ عوض علي الجميلي محاضرة بعنوان: (تأملات في مظاهر العفة) وذلك يوم الاثنين الخامس من الشهر.
وفي ذات السياق بين الدكتور التويجري أنه سيتم خلال الحملة طباعة وتوزيع مجموعة من الكتيبات، والمطويات، والأشرطة السمعية الإسلامية بهدف نشر قيم العفة، فمن الكتيبات: مجموعة من غلاف واحد تحمل العناوين التالية: (نداء إلى العفيفات، وفتاوى العفيفات، أحسن ما قيل في المرأة، قصص للعفيفات) ومن المطويات (ابتزاز الفتيات، المظاهر والأسباب، العلاج، الطريق إلى العفاف) ومن الأشرطة: (السهم المسموم).

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.