السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإدارة تراجعت عن توزيع مكافآت الفوز للاعبين .. وابتعاد الراشد ثلاثة اسابيع
الاتحاد ينهي تحضيراته استعداداً للرائد
نشر في الندوة يوم 21 - 12 - 2011

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته للقاء اليوم أمام الرائد ضمن مباريات كأس ولي العهد حيث أدى الفريق الاتحادي تدريباً خفيفاً مساء أمس اشتمل على الجوانب الترفيهية وذلك من أجل ابعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تكون قبل المباريات حيث أشرف المدرب الوطني عبدالله غراب على التدريبات فيما ظل المدرب السلوفيني ماتياس كيك يشاهد التدريبات من خارج المضمار على أن يشرف على الفريق تدريباً بعد لقاء اليوم أمام الرائد وسيكون هو مدرباً للفريق في لقاء الكلاسيكو القادم أمام الهلال يوم الاثنين القادم ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين . هذا وستشهد تشكيلة الاتحاد اليوم حدوث الكثير من التغييرات في خارطة الفريق من خلال عودة اللاعبين سعود كريري ومشعل السعيد لقائمة الفريق الأساسية بعد غيابهما عن لقاء هجر الماضي في الدوري بداعي حصولهم على الإيقاف حيث من الأرجح أن تكون تشكيلة الاتحاد في لقاء اليوم مكونة من : مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع رضا تكر وأسامة المولد ومشعل السعيد وراشد الرهيب بينما سيضم الوسط محمد أبو سبعان وسعود كريري وباولو جورج وجيرالدو ويندل ومحمد نور بينما سيتواجد وحيداً في خط المقدمة المهاجم نايف هزازي .
إلى ذلك تقرر بأن يبتعد المهاجم محمد الراشد لمدة ثلاثة أسابيع جراء الإصابة التي تعرض لها في مشط القدم خلال مباراة الفريق الماضية أمام هجر حيث تقرر بأن يضع ( الجبيرة ) على موضع إصابته وبالتالي يخسر الاتحاد خدماته خاصة وأن المهاجم الآخر الجزائري عبدالمالك زياييه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية .
وعلى الصعيد النفسي تشير مصادر الندوة بأن إدارة الاتحاد قد تراجعت عن لائحة المكافآت التي قامت بتوزيعها للاعبين في حال تحقيق الفوز على فريق الرائد عن القيمة المالية السابقة التي استغرب منها اللاعبون خاصة وأن مباراة الرائد تعتبر مفترق طرق حيث إنه في حال الخسارة سوف يخرج الفريق مباشرة من السباق على البطولة وفي حال الفوز سينتقل لدور الثمانية من مشوار البطولة .
من جانبه أكد رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني عن ثقته الكبيرة بمقدرة لاعبي فريقه على تجاوز لقاء اليوم أمام الرائد والتأهل إلى دور الثمانية من مشوار البطولة مبيناً بأن ثقته نابعة لما شاهده من لاعبي الفريق خلال التدريبات الماضية والتي كانت فيها الروح المعنوية عالية من قبل اللاعبين وكلهم تصميم على تحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهم ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية من مشوار البطولة .
وتمنى الرئيس الاتحادي مشاهدة الجماهير تقوم بمؤازرة الفريق بقوة خلال مباراة اليوم أمام الرائد مبيناً بأن تواجد الجماهير الاتحادية سوف يلعب دوراً كبيراً في جعل الفريق يحقق الفوز ويحصل على بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.