العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة تستأنف تدريباتها استعداداً لحطين
انخراط الشباب في معسكر وبدء تدريبات الأكاديمية بالفيحاء
نشر في الندوة يوم 13 - 11 - 2011

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مساء أمس تدريباته على ملعب النادي بالعمرة ، استعدادا لملاقاة فريق حطين الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى في جولته السادسة ، واستهل المدرب الفني للفريق الكروي البوسني دراغان المران باجتماع مع اللاعبين أوضح فيه أهمية المرحلة المقبلة وضرورة بذل كل ما يملكون من عطاء فني وجهد بدني بدءا من لقاء حطين حتى يعود الفريق لمسلسل الانتصارات في الدوري بعدما غاب عنها الفريق في آخر ثلاث جولات اثر تعثره بالتعادل أمام فرق النهضة والشعلة والجيل .
بعدها بدأ المران باجراء بعض تدريبات التقوية لمجموعتين من اللاعبين ، الأولى أشرف عليها المدرب بنفسه والثانية مع مساعد المدرب ، ثم طبق المدرب عدداً من الجمل التكتيكية والفنية حيث ركز على لعب الكرة في المساحات الضيقة من لمسة واحدة ، ليختتم المران بتقسيمة على منتصف الملعب طبق من خلالها دراغان أسلوب اللعب السريع والتحرك بكرة وبدون كرة.
وقد شهد المران مشاركة حارس المنتخب الأولمبي وحارس الفريق الكروي الأول أحمد الفهمي بعد منحه إجازة من معسكر المنتخب حيث من المتوقع أن يشارك الفريق في المباراة القادمة أمام حطين .
وبعد نهاية المران كرمت منتديات وحداوي اللاعب علي مدحلي نظرا لتألقه في مباراة الحجاز ضمن تصفيات كأس ولي العهد.
هذا وسيؤدي الفريق اليوم الأحد تدريبه الرئيس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع .
ومن ناحية أخرى دخل فريق شباب النادي بعد مران عصر أمس معسكره الداخلي بمقر النادي والذي يمتد حتى يوم الخميس المقبل استعداداً للقاء الافتتاحي لهم يوم الجمعة المقبل أمام فريق الفتح ضمن منافسات الدوري الممتاز .
وقد ضم المعسكر 18 لاعباً تحت إشراف المدرب التونسي براوي جمالي والجهاز الإداري المكون من مازن الطويرقي ومنصور الصبحي . ومن جانب آخر انطلقت عصر أمس السبت تدريبات أكاديمية النادي على ملعب الفيحاء “التونسي سابقا” وذلك تحت إشراف الكادر التدريبي الوطني بقيادة المدرب عبدالله القرشي المعتمد من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم كمدرب متخصص في اكتشاف المواهب في المنطقة الغربية حيث حرصت الإدارة المشرفة على الفئات السنية بنادي الوحدة على إسناد المهمة له نظرا لما يحمله من قدرة في اكتشاف المواهب الكروية كما يساعده في المهمة كل من الكابتن بدر هوساوي مساعد مدرب وسمير عياد مدرب حراس وحسن المولد مدرب لياقة بجانب الجهاز الإداري بقيادة إبراهيم الطويرقي ومحمد جميل مرسي فيما يشرف على الأكاديمية عائض القحطاني والذي أكد من جانبه أن الأكاديمية تفتح أبوابها أمام جميع الموهوبين للتسجيل حسب العمر المحدد لفريق البراعم تحت سن 14 عاما والذي تنتظره مشاركة رسمية في بطولة المملكة للبراعم تحت سن 14 عاما حيث سيتم تسجيل الموهوبين الذين يتوافق تاريخ ميلادهم من يوم 20 / 8 / 1417ه فما فوق مناشدا المحبين وأولياء أمور اللاعبين بالمساهمة الفعالة في استقطاب الموهوبين من أجل بناء فريق قوي للبراعم بنادي الوحدة ، مضيفا في تصريحه إلى أن حصص التدريبات في الأكاديمية خلال الأسبوع يكون بمعدل خمس حصص تبدأ من يوم أمس إلى يوم الثلاثاء وذلك عند الساعة الرابعة عصرا على ملعب الفيحاء أما اليوم الخامس فيحدد موعد إقامته على ملعب النادي من قبل الجهاز الفني للأكاديمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.