لا وساطة في «الفرنشايز» إلا برخصة.. وسجل لقيد الوسطاء    مناورات رباعية للمظلات والقوات الخاصة السعودية    «نزيف جماعي» يضرب «إخوان تونس»    السياسة الخارجية السعودية في أبهى صورها    خادم الحرمين يهنئ رئيس اليمن بذكرى 26 سبتمبر    وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية مع قطر وكولومبيا    التحقيق مع 9995 امرأة خالفن أنظمة الإقامة والعمل والحدود    لجنة شورية تدرس القيمة المضافة الناتجة عن سلسلة إمدادات الطاقة    4 محطات كهربائية لخدمة المسجد الحرام    انخفاض في حالات كورونا.. المصابون:39    الرائد يرفض الخسارة ويقتنص نقطة ثمينة أمام الفيصلي        آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    عودة بعض الأدوار لأصحابها    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    الحكومة العراقية: التطبيع مرفوض دستوريا وسياسيا وقانونيا            راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    بيليه قطع «خطوات عدة» في مرحلة التعافي        كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني    "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي                تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    هطول أمطار رعدية في جازان والباحة ومكة المكرمة    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد 21 عامًا مشوار ميسي ينتهي مع برشلونة
النجم الأرجنتيني قرر الرحيل وعدم تجديد العقد
نشر في المواطن يوم 05 - 08 - 2021

أُسدل الستار مساء اليوم الخميس على مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه برشلونة الإسباني، حيث أعلن البارشا رحيل أسطورته ونجله المدلل بعد 21 عامًا، حقق النجم الأرجنتيني إنجازات فوق الخيال على أرضية ملعب الكامب نو.
وظهر النجم الأرجنتيني المُلقب ب Greatest of All Time أو الأعظم في التاريخ مع الفريق الأول ببرشلونة في عام 2004، واستطاع أن يلحق بالجيل الذهبي للبارشا المكون وقتها من تشافي وإنييستا بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو.
إنجازات ليونيل ميسي
وحقق النجم الأرجنتيني مع برشلونة منذ عام 2004 وحتى 2021 36 بطولة بمعدل 10 ألقاب بالدوري الإسباني، 7 كؤوس ملك إسبانيا، 8 بطولات للسوبر الإسباني، 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و 3 ألقاب للسوبر الأوروبي و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.
النجم الأرجنتيني في عام 2004
ونجح البرغوث الأرجنتيني في إحراز 672 هدفًا بقميص البارشا، خلال 778 لقاء بالبطولات المختلفة وقدم 305 تمريرات حاسمة لزملائه في برشلونة.
البرغوث أقرب إلى باريس سان جيرمان
جدير بالذكر أن ميسي قد يفكر حاليًا في الانضمام إما ل مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي وسيكون الأقرب هو النادي الفرنسي للالتحاق بمواطنيه أنخل دي ماريا ولياندرو باريديس بجانب اللعب مع صديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا.
ونشر حساب البارشا مجموعة من أهداف ليونيل ميسي منذ صعوده للفريق الأول وحتى رحيله مع توجيه عبارة " شكرًا لك ليو" باللغة الإنجليزية.
وأكد النادي الكتالوني في بيانه قائلًا: "بسبب ما يعانيه النادي ماليًا ومن الناحية الاقتصادية ووفقًا لاشتراطات رابطة الدوري الإسباني، نعلن أن ميسي لن يستمر في صفوف الفريق، وبسبب هذه الظروف فإن اللاعب والنادي لم يتوصلا إلى اتفاق".
مقالات ذات صلة
هكذا ودع برشلونة ميسي
رسميًا .. ليونيل ميسي يرحل عن صفوف برشلونة
مفاجأة صادمة لجماهير برشلونة حول ميسي
تفاصيل عقد ميسي مع نادي برشلونة
ميسي يجدد عقده مع برشلونة حتى 2026
سبب يمنع هاري كين من التواجد ب مباراة مان سيتي وتوتنهام
صفقة قد تُقرب رونالدو من سان جيرمان
تطور جديد بشأن حالة كوتينيو
مفاجأة بشأن مفاوضات مبابي وسان جيرمان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.