الكويت: دور رئيسي للمملكة في دحر الغزو العراقي    السعودية والسودان تستعرضان العمليات العسكرية لقوات تحالف الشرعية باليمن    وطن مُحصّن    36 مدينة تحتضن أكثر من 4 آلاف مصنع باستثمارات 370 ملياراً    «البيئة»: إيقاف 16 مخالفاً لنظام الرعي    بعد زواج 27 عاماً.. غيتس وميليندا مطلقين رسمياً    بعد تجريدهم من الحصانة.. قضاء تونس يلاحق نواباً في قضايا إرهابية    إيران في عهد إبراهيم.. أزمات.. احتجاجات    مركز الملك سلمان.. يمكِّن أيتام اليمن.. ويؤمّن الخبز للبنان    «الماتادور» يعطل الكمبيوتر الياباني    وزير الخارجية يهنئ رمطان ويستعرض العلاقات السعودية - الجزائرية    «شرطة مكة» تطيح بمواطن عثر بحوزته على 28 كيلوجرامًا من «الحشيش»    موّل الإرهاب وشرع في استهداف رجال الأمن.. قتل «الجنبي» تعزيراً    مجلس الوزراء :السعودية تقف بجانب كل ما يدعم أمن واستقرار تونس    «حقوق الإنسان»: معالجة 194 حالة.. و366 زيارة ل «الإيوائية»    كذبة الإسلاميين والليبراليين في السعودية    الحربي ل «عكاظ»: أستعد لتصوير فيلم «أكشن».. و«ولد مرزوق» نجح جماهيرياً    للصبر آخر.. خلاص !    «الصحة» تجدد التأكيد: الجرعتان فعالتان ضد متحورات كورونا    غراهام.. أبرز نجوم «الإصابة الاختراقية»    200.000.000    استئناف التأشيرات يستقطب مليون سائح وينعش 5 قطاعات    تركي آل الشيخ يدعم الاتحاد والأهلي    21 أغنية تعيد عبدالمجيد عبدالله بعد غياب 6 سنوات    «جائزة إثراء 2021» تطوير للصناعة الفنية واستثمار للمواهب والفنون    3 شاعرات ينثرن قصائدهن في أمسية «منتدى همسات» الثقافي    إنشاء "بوليفارد" في بلجرشي    * ضمك الأول والثالث في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف *    لبنان: لا صحة لضبط سيارة مفخخة قرب قصر الرئاسة    قوات موالية لإيران تستولي على سفينة بخليج عمان    سوق الليل .. السياحة ينبعية                        الهلال ينجح في ضم ثنائي جديد    لاعب نابولي على رادار الدوري السعودي    لاعب النصر ينتقل إلى الجبلين                ملفات شائكة تتحدى إدارة الاتحاد    ولادة الحب                    كيف يؤثر كورونا على رئة غير المحصنين    الشيخ السديس : إطلاق العنان للشباب في شتى المجالات والتخصصات    أسطورة آسيا في داره الأولى    الأمن السيبراني: تحذير أمني «عالٍ» في «Chrome»    الفلك الدولي: رأس السنة الهجرية.. الثلاثاء القادم    المغرب تكشف حقيقة هجرة مجموعة من شرطته سراً لإسبانيا    زلزال يضرب جنوب غرب تركيا    الصين ستخضع جميع سكان ووهان لفحص كورونا    الحج والعمرة : يمكن لحاملي التأشيرة السياحية التسجيل في اعتمرنا كمعتمر خارجي    أمير تبوك يستقبل رؤساء المحاكم والمواطنين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاتان و8 إصابات جراء تصادم قطارين في الإسكندرية
شهود عيان يرون تفاصيل مروعه
نشر في المواطن يوم 22 - 06 - 2021

توفي شخصان على الأقل وأصيب 8 آخرين جراء تصادم قطارين في مدينة الإسكندرية في مصر بعد ساعات من تصادم قطار مع حافلتين لنقل الركاب في القاهرة يوم أمس.
وروت إحدى الضحايا بحادث قطار الإسكندرية في مصر الذي وقع اليوم الثلاثاء، تفاصيل الحادث، قائلة: "ابني كلمني وقالي أنا في المستشفى، كان في إصابات كتير".
القطار كان ماشي بسرعة عالية:
وأضافت خلال مقطع فيديو متداول: "بنتي أخدتها الإسعاف إلى المستشفى وابني سايب 3 عيال"، معقبة: "عايزين وسيلة موصلات تكون أمان، القطار كان ماشي بسرعة عالية جدًا".
وتابعت: "أنا كنت راكبة القطار مع أولادي وفوقت من الخبطة معرفش ولادي فين لحد ما كلموني وقالوا إننا في المستشفى".
وكشفت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل إصابة 40 شخصًا في حادث قطار الإسكندرية، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، ويتلقى جميع المصابين العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تماثلهم للشفاء.
27 سيارة إسعاف لإنقاذ مصابي القطار:
وأعلن الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب27 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (رأس التين العام، وجمال حمادة المركزي، وشرق المدينة).
وأكد، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تتابع تطورات الحالة الصحية للمصابين، حيث وجهت وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية بالمرور على المستشفيات لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم، متمنيةً لهم الشفاء العاجل.
تفاصيل وقوع الحادث:
فيما أوضح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تفاصيل الحادث، قائلًا: "الحادث بسيط لا داعي للقلق، وما حدث هو جرار اصطدم بإحدى القطارات من الخلف".
وأضاف خلال تصريح صحفي له، بأن الحادث أسفر عن عدد من الإصابات الخفيفة تم نقلهم لأقرب مستشفى لعمل اللازم، فيما ما عدا وجود إصابة لشخصين بكسور فقط.
وكان قد اصطدم صباح اليوم الثلاثاء، جرار قطار بأحد القطارات من الخلف بالقرب من محطة الإسكندرية، مما أسفر عن وجود إصابات طفيفة لعدد من الركاب.
مقالات ذات صلة
ماعز برأس قرد يثير الرعب في مصر
قطار يصطدم بأتوبيس عمال في مصر
التحقيق مع سيدة مصرية أزعجت المحافظ برسائل واتساب
أم تخنق أطفالها الثلاثة حتى الموت في جنوب مصر
وفاة عشريني وهو يرقص فرحًا في مصر
السودان: فقدنا الثقة في إثيوبيا
القيادة المركزية الأمريكية: ملف سد النهضة مقلق جدًا بالنسبة لنا
الرئيس المصري يستقبل وزير التجارة ويؤكد الحرص على تعزيز العلاقات مع المملكة
الانتهاء من أول خطوة لبناء أكبر برج في إفريقيا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.