تفاصيل: التسلسل الزمني لقضية "برسا جيت"    تصريحات ايرانية تكشف بوضوح الأبعاد الحقيقية لمعركة مأرب    الصحف السعودية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء    «WHO»: انتهاء الجائحة في أواخر 2021.. بشرط!    النفط يهبط أكثر من 1%    12 مليون جرعة لتطعيم 6 ملايين يمني بلقاح كورونا    اتحاد الكاراتيه يهدي وزير الرياضة الحزام الأسود الفخري    الموت يغيب مهندس «بئر زمزم» يحيى كوشك    ثماني دوائر قضائية للنظر في الأخطاء المهنية الصحية    عام على ظهور كورونا.. المملكة تلهم العالم بإنسانيتها    تدشين خدمة تطعيم «لقاح كورونا» عبر المركبات    مخرجاتنا لخدمة القضاء والنيابة والإفتاء والهيئات الشرعية    بدون تمديدات أو كهرباء.. «السبع» يوضح مزايا كاميرا المراقبة Ring (فيديو)    الأيادي الوطنية تنظف سطح الكعبة في 20 دقيقة    فيلم سعودي في مهرجان برلين السينمائي الدولي    محافظ سراة عبيدة يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني    وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى السعودية    12.6 مليار ريال تحويلات الأجانب في يناير    لائحة تصحيح «التستر»: لا إعفاءات للمخالفين قبل المهلة    سقوط مقذوف عسكري تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان    شرطة مكة : القبض على 6 أشخاص ارتكبوا سرقة 17 مركبة    مكة.. سقوط عصابة سرقة الصيدليات والمركبات في قبضة الأمن            التقارير الظنية.. «نتوقع ونتكهن» أضحوكة العالم    رسالة الكونغرس لبايدن: لاعودة للاتفاق النووي مع إيران    حوار خليجي حول رعاية الموهبة في زمن التحول الرقمي    «عندما تتبرج الضلال».. أمسية ثقافية في أدبي حائل        مسابقة تراثية لتعزيز الدور التاريخي للمملكة        تعاون بين «كاوست» و«ساب» لدعم المبتكرين ورواد الأعمال    15 إصابة بالفايروس تغلق 12 مسجداً مؤقتاً في 4 مناطق    «الخضير» يوضح حكم قروض البنوك بدون قصد الربا مع تسديد القسط من الراتب    مقطع مؤثر.. ناصر القطامي: هذه علامة وجل القلب بقراءة وسماع القرآن        الليث يطير ب«الصدارة»    الصادر: واثقون من إسعاد جماهيرنا        السومة ابن الأهلي البار !    قرار مدرب النصر تجاه حمدالله قبل لقاء الاتفاق ب دوري محمد بن سلمان    من الرياض بدأ ترمب.. ومنها يبدأ بايدن    الحكومة الأردنية تصادق على مذكرة تفاهم لمكافحة الجرائم مع إندونيسيا    أقرب إلى الحياد !    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    مهر الدوري    مركز لقاحات كورونا بمستشفيات القوات المسلحة بالطائف يقدم خدماته للمستفيدين        وزير الحرس الوطني يستقبل السفير الفرنسي لدى المملكة    غرفة الرياض وهيئة الزكاة يعقدان ورشة حول الإعفاء من الغرامات والمخالفات    الرئيس الجزائري يصدر قرارا صادما بشأن محمد رمضان وهيفاء وهبي    خطأ بدائي قاتل يحرم الأبهاوين نقاط النصر ويقربهم من الخطر وضمك مطالب بنقاط الشباب مساء اليوم    لجنة الصداقة السعودية الجورجية في مجلس الشورى تجتمع بسفير جمهورية جورجيا لدى المملكة    حساب المواطن يوضح طريقة تسجيل بيانات الطالب الموظف للاستفادة من الدعم    ولي العهد يتلقى اتصال اطمئنان من أمير قطر    اليوم وغداً.. كلنا «أنت»    لفضح الحملات المغرضة ضد المملكتين.. نشر مشترك بين عكاظ السعودية والوطن البحرينية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السوبر السعودي قد يكون الفرصة الأخيرة لإنقاذ فيتوريا
النصر عانى من 5 هزائم ب الدوري وخسر لقب كأس الملك
نشر في المواطن يوم 04 - 12 - 2020

يواجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، خطر الإقالة وذلك بعد أن تلقى النصر خامس هزيمة له ب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الخميس على يد نادي أبها.
فيتوريا مُطالب بحصد السوبر السعودي:
ورغم أن مباراة السوبر السعودي بين فريقي الهلال والنصر لن تُقام إلا في يوم 29 يناير المقبل، لكن الحديث عنها بدأ من الآن، وحول إذا استمر المدرب البرتغالي في قيادة النصر، فهو مُطالب بتحقيق اللقب وذلك ليضمن بقائه كمدرب للعالمي وفي حال خسر اللقب فسوف يرحل بنسبة كبيرة عن العالمي.
وستكون بطولة السوبر السعودي بطولة ثأرية في المقام الأول لنادي النصر، الذي يسعى للفوز على فريق الهلال، بعد أن تغلب الأزرق عليه في آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين، بواقع مباراتين في الدوري ومباراة نهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان روي فيتوريا تولى تدريب النصر في يناير 2019، ونجح في قيادة أصفر العاصمة إلى التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019، بالإضافة للفوز بلقب السوبر السعودي في يناير 2020 على حساب فريق التعاون.
سبب خلع حمدالله ل شارة القيادة:
وفي سياق آخر، تسبب اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم النصر، في إثارة الدهشة أمس الخميس لكل من تابع مباراة النصر وأبها في دوري المحترفين، بعد أن خلع شارة قيادة الفريق خلال المباراة وقام بإعطائها للاعب البرازيلي مايكون.
وكشف الإعلامي الرياضي عبدالله الثقيل عبر حسابه في "تويتر" أن النجم المغربي قرر خلع شارة القيادة ومنحها إلى مايكون، لأن المهاجم المغربي شعر أن شارة القيادة قيدته بشكل كبير لأنها تطلب منه كونه قائدًا للفريق الذهاب إلى الحكم ومناقشته في القرارات باستمرار.
وأضاف الثقيل أن اللاعب المغربي خلع الشارة ليركز في المباراة ويعمل على مساعدة الفريق بإحراز الأهداف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.