#أمير_تبوك : صندوق الاستثمارات العامة يخطو خطوات متسارعة للأخذ بالاقتصاد #السعودي إلى آفاق بعيدة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    أمير الشمالية يوّجه بعلاج طفل بأحد المراكز المتقدمة    جمعية أيتام #تبوك تعقد اجتماع مجلس الادارة وتقر عدد من القرارات    الولايات المتحدة تسجل 147 ألفا و254 إصابة جديدة بفيروس كورونا    "الغذاء والدواء": إجراءات سحب واستدعاء المستحضرات تحكمها درجة الخطورة    تركيا.. مشروع قانون جديد لتقييد الإنفاق على الأندية    اهتمامات الصحف السودانية    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان    "شؤون الحرمين" تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    بسبب تطبيق للتراسل الفوري.. اعتقالات تطال 44 قاضيًا ومدعيًا عامًا تركيا    ميدان فروسية حائل ينظم غداً حفل سباقه ال 15    لجنة في الشيوخ الأمريكي تقر تعيين بلينكن وزيراً للخارجية    «الأرصاد»: طقس مستقر على مناطق المملكة    القيادة تهنئ رئيس البرتغال لفوزه بولاية ثانية    2.43 مليار يورو خسائر أندية القمة في أوروبا    بالأرقام.. تقرير حديث يكشف تفشي الفقر في تركيا رغم ثراء الحاكم    نظام الملالي الإيراني يعدم المصارع مهدي حسيني بعد 5 سنوات في السجن    وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز        القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    الليث افترسهم    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    الترجمة ظل المعرفة !    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    إيران.. والدور التخريبي    الصحافة في زمن الرؤية    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي        شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هجوم ثانٍ في فرنسا بعد مدينة نيس
قُتل المهاجم برصاص الشرطة
نشر في المواطن يوم 29 - 10 - 2020

أطلقت قوات الشرطة في مدينة أفينيون بفرنسا رصاصها على رجل كان يحمل سكينًا بهدف الهجوم على بعض الأشخاص.
وبحسب تقرير صحيفة ميترو: فقد صرخ الرجل قائلًا الله أكبر وأشهر سكينه، ما دفع رجال الأمن المتواجدين في المنطقة إلى إطلاق الرصاص عليه قبل أن يبدأ هجومه.
ومن غير الواضح بعد، عما إذا كان قد أُصيب أي من المتواجدين بالقرب من موقع الحادث أم لا، لكن الشرطة أكدت مقتل الجاني.
ويأتي ذلك بعد ساعات من شن هجوم بسكين على كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة عدد آخر، وذلك قبل أن تجتاح الشرطة المنطقة وتلقي القبض على المهاجم.
وكتب عمدة المدينة كريستيان إستروزي على تويتر: أنا في الموقع مع الشرطة الفرنسية التي اعتقلت منفذ الهجوم، متابعًا: أؤكد أن كل شيء يشير إلى أنه هجوم إرهابي في كنيسة بازيليك نوتردام دي نيس.
وخلال الهجومين، أُلقي القبض على رجل لمهاجمته حارساً ب أداة حادة خارج السفارة الفرنسية في جدة بالسعودية.
وتأتي الهجمات وسط غضب في أنحاء العالم الإسلامي بعد أن دافع الرئيس ماكرون عن الرسوم الكاريكاتورية الساخرة والمسيئة للدين الإسلامي والتي عرضها معلم فرنسي على تلاميذه.
وبعد الهجوم الثاني في فرنسا، كتب عمدة مدينة نيس كريستيان إستروسي: كفى، حان الوقت الآن لفرنسا لتبرئ نفسها من قوانين السلام من أجل القضاء نهائيًا على الفاشية الإسلامية من أراضينا.

ذات صلة :
1. الصحة تنفي علاقة تطعيم الإنفلونزا الموسمية بمرض التوحد
2. الكويت : استمرار الجرائم الحوثية يتطلب تدخل مجلس الأمن
3. نادي الرواد للفروسية بمحايل يحقق بطولة الالتقاط الأولى
4. قطع رأس امرأة بهجوم كنيسة نوتردام في فرنسا
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.