سمو أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    سمو أمير الحدود الشمالية يوّجه بعلاج طفل في أحد المراكز المتقدمة والمتخصصة    اهتمامات الصحف السودانية    بسبب تطبيق للتراسل الفوري.. اعتقالات تطال 44 قاضيًا ومدعيًا عامًا تركيا    ميدان فروسية حائل ينظم غداً حفل سباقه ال 15    تركيا.. مشروع قانون جديد لتقييد الإنفاق على الأندية    المركز الوطني للأرصاد: سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان    "شؤون الحرمين" تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    الغذاء والدواء: مسببات وإجراءات أوامر سحب واستدعاء المستحضرات الصيدلانية تحكمها درجة الخطورة    تسجيل 117 وفاة و9102 إصابة جديدة بكورونا في الهند    بالأرقام.. تقرير حديث يكشف تفشي الفقر في تركيا رغم ثراء الحاكم    «الأرصاد»: طقس مستقر على مناطق المملكة    لجنة في الشيوخ الأمريكي تقر تعيين بلينكن وزيراً للخارجية    القيادة تهنئ رئيس البرتغال لفوزه بولاية ثانية    2.43 مليار يورو خسائر أندية القمة في أوروبا    نظام الملالي الإيراني يعدم المصارع مهدي حسيني بعد 5 سنوات في السجن    وفاة الأميرة طرفة بنت سعود بن عبدالعزيز        الصحف السعودية    البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    القصبي: «الشركات» الجديد سيعالج المشاكل والتحديات    «الاستئناف» تحسم: القتل ل«خاطفة الدمام».. و25 عاماً سجناً للمتهم الثالث    الشورى يقر «الخصخصة» ويسأل «الصناعة» عن استثمارات التعدين    محمد بن سلمان.. الأرقام تتحدث.. العيش الرغيد للأجيال    باقات جديدة للسياح لزيارة محميات بني معارض وأم الرمث وفرسان    مخاوف كردية من هجوم تركي على الشمال السوري    الليث افترسهم    «الصحة»: «عيادات عن بعد» لتقليل مراجعة المستشفيات    كرٌّ وفرٌّ.. مع «السلالات الجديدة»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    الترجمة ظل المعرفة !    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    المحلي والأجانب السبعة    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    إيران.. والدور التخريبي    الصحافة في زمن الرؤية    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي        شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    ضبط مواطن أساء لرجال الأمن على مواقع التواصل    خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فيديو وصور توثق هجوم نيس في فرنسا
الشرطة أعلنت اعتقال المهاجم
نشر في المواطن يوم 29 - 10 - 2020

لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب عدد آخر في هجوم يُشتبه أنه إرهابي بسكين على كاتدرائية في نيس ب فرنسا.
وبدأ الهجوم منذ قليل وفقًا للتقارير الفرنسية المحلية وذلك قبل أن تجتاح الشرطة المنطقة وتلقي القبض على المهاجم، وكتب عمدة المدينة كريستيان إستروزي على تويتر: أنا في الموقع مع الشرطة الفرنسية التي اعتقلت منفذ الهجوم، متابعًا: أؤكد أن كل شيء يشير إلى أنه هجوم إرهابي في كنيسة بازيليك نوتردام دي نيس.
ويُذكر أن المجتمع الفرنسي يعيش حاليًا حالة من الانقسام بسبب الهجوم على المسلمين الذين يمثلون أكثر من مليون شخص في فرنسا، وذلك على خلفية مقتل مدرس تاريخ على يد طالب شيشاني كان قد أساء إلى الدين الإسلامي بدعوى حربة الرأي والتعبير.
وفي سياق آخر، تعاني فرنسا من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث وصل عدد المصابين إلى 1,235,132 شخصًا، وتُوفي 35,785 شخصًا، بينما تعافى 113,977 شخصًا.
ذات صلة :
1. القبض على رجل ألقى أموالًا طائلة من نافذة شقته إلى الشارع
2. أراد المزاح مع صديقه فغرمته المحكمة 10 آلاف درهم
3. مقتل شخصين إثر هجوم بسكين في نيس الفرنسية
4. أصول السعودية الاحتياطية بالخارج ترتفع ل1.68 تريليون ريال
" المزيد من الاخبار المتعلقة :


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.