روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    هلاليون هزموا الزعيم    النفع الصوري    حياكة الذهب    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طريقة تسجيل دخول تيك توك

يبحث الكثير من المستخدمين للهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب والكمبيوتر عن طريقة تسجيل دخول تيك توك من الكمبيوتر أو من الهاتف حيث يقبل الكثير من الناس على هذا التطبيق مؤخرًا.
برنامج التيك توك
يعتبر موقع التيك توك من أشهر مواقع السوشيال ميديا في هذه الفترة والذي يقبل عليها الكثير من الناس لتسجيل الدخول ومعرفة طرق التسجيل المختلفة على الهاتف والكمبيوتر نظرًا لما يقدمه من محتوى مختلف عن باقي مواقع السوشيال الميديا المتعارف عليها من فيس بوك وانستجرام وتويتر.
حيث من خلال الموقع يتم تقديم مجموعة من الفيديوهات القصيرة الممتعة التي لا تتعدى الدقيقة والتي تقدم بشكل مضحك وساخر من خلال مقاطع الأغاني أو الأحاديث المشهور وبعض مقاطع الأفلام الكوميدية والتي تتم في إطار كوميدي مختلف من خلال الموقع نفسه بمساعدة بعض الفلاتر والأشكال.
كانت بداية فكرة هذا البرنامج منذ عام 2006 في بلاد الصين وكان يستهدف المقاطع الموسيقية فقط وسرعان ما انتشر حول العالم وأصبح يستخدم يوميًا من حوالي 150 مليون شخص وشهريًا تصل عدل الاستخدامات حوالي نصف مليار شخص من جميع أنحاء العالم.
تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر
قبل التعرف على طريقة تسجيل دخول تيك توك من خلال الكمبيوتر لابد أن يكون التطبيق أو البرنامج متوفر بالفعل في الجهاز، وحتى يتم توفير التطبيق في الكمبيوتر الخاص بك فإنه في حاجة إلى ما يعرف ب محاكي الأندرويد، فإن هناك بعض التطبيقات لا يمكن تشغيلها على الكمبيوتر بدون محاكي الأندرويد.
محاكي الأندرويد هو عبارة عن تطبيق يعمل على تحويل الكمبيوتر إلى هاتف أندرويد أو يجعلك تشعر وكأنك تقم بفتح وتصفح هاتف ولكن من خلال الكمبيوتر، وهذا لأنه حتى الآن وبالرغم من انتشار التطبيق بشكل واسع حول العالم فإنه لا يتوفر منه نسخة pc.
تحميل محاكي nox للكمبيوتر
يعتبر هذا المحاكي من أفضل الأنواع التي تعمل على تشغيل تطبيقات وبرامج وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر ويتم تحميل هذا المحاكي من خلال اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح حتى يمكنك من تسجيل دخول تيك توك من الكمبيوتر، وهذه الخطوات هي:
* أولًا نقوم بالدخول على الرابط المباشر للتحميل من هنا والضغط على كلمة تحميل والانتظار حتى يتم تحميل البرنامج على الجهاز بشكل كامل.
* بعد فتح البرنامج قم بالضغط على كلمة تثبيت install.
* بعد تثبيت البرنامج وفتحه بنجاح قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي لتحميل تيك توك.
* إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك بالجيميل على جوجل بلاي للتمكن من تحميل البرنامج.
* ومن ثم قم بالبحث عن التطبيق في المتجر والبدء في تحميله مثلما تستخدم الهاتف الأندرويد.
* انتظر لحظات حتى يتم تحميل البرنامج بنجاح.
طريقة تسجيل دخول تيك توك من الكمبيوتر
بعد تحميل المحاكي بنجاح وتحميل التطبيق أيضًا بنجاح على الكمبيوتر فنبدأ في تسجيل الدخول للبرنامج للبدء في استخدامه والاستمتاع به، ويتم التسجيل من خلال الخطوات التي يوضحها موقع المواطن وذلك من خلال توضيح طريقة تسجيل تيك توك من الكمبيوتر.
* أولًا نقوم بفتح التطبيق.
* الضغط على كلمة التسجيل sign up.
* سوف تظهر لك العديد من الخيارات من ربط التطبيق بحساب الفيس بوك أو تويتر أو التسجيل من خلال الجيميل.
* عليك اختيار الأمر التي تريده.
* إذا كان لديك حساب قديم قم بإدخال كلمة المرور واسم المستخدم فقط في الخانات الخاصة بهما.
* ومن خلال هذه الخيارات عليك اختيار الانسب لك والمتوفر ومن ثم يكون قد سجلت الدخول في التطبيق من خلال الكمبيوتر.
عيوب برنامج تيك توك
لابد أن ننبه إلى بعض العيوب الموجودة في التطبيق، ومنها:
* لا يتناسب التطبيق لجميع الفئات العمرية وبالأخص الأطفال حيث أن محتواه متنوع.
* يحتوي التطبيق على مقاطع فيديوهات جنسية قد لا تتناسب مع المجتمع.
* في بعض الأحيان يتم استخدام الموقع بشكل استغلالي وفضح الآخرين.
* إنشاء حسابات متشابهة بكل سهولة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.